أخر الاخبار

 

بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرتضى منصور

7 ديسمبر 2021 الساعة 5:46 مساء
بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرت


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إنذار بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر صرف مستحقاته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن المدرب أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على فريق  الكرة بالزمالك، وكذلك الجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوماً لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.

وشدد المصدر قائلاً على أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقاً للتعاقد بين النادي وكارتيرون.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب كارتيرون عقب عودة الأخير من الإمارات بعد أن توجه إلى هناك خلال فترة الراحة الماضية لقضاء فترة إجازة قصيرة.
 
رد مرتضى منصور
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل رد الإدارة على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد قيامه بإرسال إنذار رسمي بسبب تأخر حصوله على مستحقاته.
وأكد المصدر أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع غدًا لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي ومن بينها الجهاز الفني والتدعيمات التي ستحدث.
وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة قد يصدر قرارًا بعد جلسة الغد بضم مدرب عام ومدرب مساعد جديد إلى الجهاز الفني دون إستشارة كارتيرون في الأمر من الأساس.
وشدد المصدر على أن الإدارة غاضبة بشدة من كارتيرون بسبب ما حدث من جانبه وتسريب الأمر لوسائل الإعلام واعتبروا أن الأمر نوع من أنواع الضغط عليهم.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب خوض المنتخب الوطني بطولة كأس العرب وعدم الارتباط بأي لقاء رسمي.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد