أخر الاخبار

 

بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرتضى منصور

7 ديسمبر 2021 الساعة 5:46 مساء
بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرتضى منصور


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إنذار بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر صرف مستحقاته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن المدرب أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على فريق  الكرة بالزمالك، وكذلك الجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوماً لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.

وشدد المصدر قائلاً على أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقاً للتعاقد بين النادي وكارتيرون.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب كارتيرون عقب عودة الأخير من الإمارات بعد أن توجه إلى هناك خلال فترة الراحة الماضية لقضاء فترة إجازة قصيرة.
 
رد مرتضى منصور
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل رد الإدارة على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد قيامه بإرسال إنذار رسمي بسبب تأخر حصوله على مستحقاته.
وأكد المصدر أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع غدًا لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي ومن بينها الجهاز الفني والتدعيمات التي ستحدث.
وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة قد يصدر قرارًا بعد جلسة الغد بضم مدرب عام ومدرب مساعد جديد إلى الجهاز الفني دون إستشارة كارتيرون في الأمر من الأساس.
وشدد المصدر على أن الإدارة غاضبة بشدة من كارتيرون بسبب ما حدث من جانبه وتسريب الأمر لوسائل الإعلام واعتبروا أن الأمر نوع من أنواع الضغط عليهم.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب خوض المنتخب الوطني بطولة كأس العرب وعدم الارتباط بأي لقاء رسمي.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد