بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرتضى منصور

7 ديسمبر 2021 الساعة 5:46 مساء
بعد وصول إنذار لنادي الزمالك .. التفاصيل الكاملة لأزمة راتب كارتيرون ورد مرتضى منصور


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إنذار بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر صرف مستحقاته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن المدرب أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على فريق  الكرة بالزمالك، وكذلك الجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوماً لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.

وشدد المصدر قائلاً على أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقاً للتعاقد بين النادي وكارتيرون.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب كارتيرون عقب عودة الأخير من الإمارات بعد أن توجه إلى هناك خلال فترة الراحة الماضية لقضاء فترة إجازة قصيرة.
 
رد مرتضى منصور
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل رد الإدارة على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد قيامه بإرسال إنذار رسمي بسبب تأخر حصوله على مستحقاته.
وأكد المصدر أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع غدًا لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي ومن بينها الجهاز الفني والتدعيمات التي ستحدث.
وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة قد يصدر قرارًا بعد جلسة الغد بضم مدرب عام ومدرب مساعد جديد إلى الجهاز الفني دون إستشارة كارتيرون في الأمر من الأساس.
وشدد المصدر على أن الإدارة غاضبة بشدة من كارتيرون بسبب ما حدث من جانبه وتسريب الأمر لوسائل الإعلام واعتبروا أن الأمر نوع من أنواع الضغط عليهم.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب خوض المنتخب الوطني بطولة كأس العرب وعدم الارتباط بأي لقاء رسمي.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة فاركو بالامس.وأكد المصدر أن كارتيرون لم يكن ينوي الدفع بأي لاعب من بين الكبار في مباراة فاركو  بإستثناء محمد عواد فقط مع اللعب بتشكيل كامل من

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد