أخر الاخبار

 

كيروش يعترف بهذه الغلطة في لقاء مصر والاردن..تعرف على موعد مباراة وتونس فى قبل نهائي كأس العرب..السولية رجل المباراة .. رسائل مدرب الاردن

11 ديسمبر 2021 الساعة 9:38 مساء
اخبار الزمالك - كيروش يعترف بهذه الغلطة في لقاء مصر والاردن..تعرف على موعد مباراة وتونس فى قبل نهائي كأس العرب..السولية رجل المباراة .. رسائل مدرب الاردن


«كيروش» يعترف بأخطاء التشكيل أمام الأردن.. ويبرر موقفه 
قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أننا عانينا بشكل كبير أمام منتخب الأردن الشاب الذي لعب مباراة قوية للغاية الليلة.
ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات ربع النهائي ببطولة كأس العرب، ليلتقي منتخب مصر بنظيره التونسي في نصف النهائي.
وأضاف «كيروش»، بأننا تعبنا بشكل كبير بسبب التباعد بين الخطوط ووجود مساحات كبيرة سهلت مهمة الخصم.
وتابع :« لدينا أخطاء في التشكيل، لكن لو لم نغامر ونقم بذلك، فإننا لن نتعلم، ولن يتطور اللاعبين ويتسفيدوا من التجربة».
وحول أسباب المكسب والعودة في اللقاء أوضح :« شخصية اللاعب المصري ظهرت، أثبت اللاعبون أنهم كبار ويستحقون الفوز ».
وأِشار كيروش إلى أن التبديلات أسهمت بشكل كبير في تعديل مسار المباراة، لكن السبب الرئيسي في هذا المكسب، يعود لشخصية اللاعبين واصرارهم على الانتصار والعبور إلى الدور التالي.



رسائل مدرب وهداف الأردن بعد الخسارة من مصر 
 
علق عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، على خسارة منتخب النشامى أمام شقيقه المصري، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
وقال عدنان حمد في تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: أنا فخور بفريقي وهؤلاء الأبطال، قدموا مباراة كبيرة أمام الفراعنة رغم الإصابات وغيابات كورونا خلال الفترة الماضية.
وأضاف مدرب منتخب الأردن: كنا قادرين على الخروج بثلاثة أهداف في الشوط الأول على الأقل لكن قدر الله وما شاء فعل، والمنتخب المصري استفاد من خبراته.
من جانبه، قال يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن، وصاحب هدف منتخبه في المباراة: مبروك لإخواننا المصريين، وهاردلك لنا، تراجعنا بعد تقدمنا خاصة في الشوط الثاني، لكن قدمنا كل ما لدينا من جهد الحمد لله.
وأضاف النعيمات في تصريحات عقب المباراة: كنا رجال خلال هذه البطولة، وقدمنا مباراة قوية أمام بطل إفريقيا، وإن شاء الله نكون نِد أي فريق في المباريات المقبلة.


موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب 
حصل  منتخب مصر  ، على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
 
ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب تونس، في ديربي شمال إفريقي، ضمن منافسات نصف النهائي من كأس العرب، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد 974. 
 
وتقدم منتخب الأردن في المباراة عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 12، قبل أن يدرك مروان حمدي هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 46، وتمكن أحمد رفعت من إحراز هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 99، قبل أن يخطف مروان داوود هدف تأكيد التأهل في الدقيقة 120.




عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة مصر والأردن بكأس العرب 

حصد عمرو السولية قائد منتخبنا الوطني، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والأردن، والتي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرب قطر 2021.
وتأهل المنتخب الوطني، إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب - فيفا، وذلك عقب الفوز على نظيره الأردني، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد الجنوب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وافتتح مروان حمدي التسجيل  للمنتخب الوطني في مرمى الأردن بالدقيقة 46، ثم أضاف أحمد رفعت الهدف الثاني بالدقيقة 99، ثم عزز مروان داود النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 119.
وفي المقابل، سجل يزن النعيمات هدف الأردن الوحيد في مرمى المنتخب الوطني بالدقيقة 12. 
يذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه نظيره التونسي، في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد (٩٧٤)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بطولة كأس العرب - فيفا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد