أخر الاخبار

 

كارتيرون يرفض ترشيح إسماعيل يوسف بضم هذا المدرب ..أسامة نبيه يرد على والدة حسين فيصل..القيمة المضافة تهدد برحيل خماسى الزمالك..ميدو يطالب بذبح هذا الخائن

13 ديسمبر 2021 الساعة 12:50 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يرفض ترشيح إسماعيل يوسف بضم هذا المدرب ..أسامة نبيه يرد على والدة حسين فيصل..القيمة المضافة تهدد برحيل خماسى الزمالك..ميدو يطالب بذبح هذا الخائن


 
اسامة نبيه يرد على والدة حسين فيصل 
 
علق أسامة نبيه ،  المدرب العام السابق لفريق الزمالك علي حقيقة ماتردد في الساعات الماضية حول حديث والدة  حسين فيصل وأنه السبب وراء رحيله عن الزمالك .
وكانت عائلة حسين فيصل قد أعلنت في تصريحات لها أن الكابتن أسامة نبيه هو المتسبب في رحيل حسين فيصل عن الزمالك بشكل مجاني.
وأكد مدرب عام الزمالك السابق في تصريحات خاصة لملعب البلدوزر أن كل مايتردد غير صحيحح وبعيد تماما عن الحقيقة وأنه يتفهم ماقلته والدة اللاعب كونها أم تدافع عن نجلها ، كاشفا أن كارتيرون نفسه المدير الفني للفريق خرج وأكد أنه من طلب رحيل حسين فيصل ، الي جانب أن المسؤول عن إدارة الكرة خرج وقال نفس هذا الكلام.

وعلق نبيه علي قيد نجله مكان أساامة فيصل قائلا أن من يتحدث لايعرف حقيقة الامر لأن نجله مقيد فوق السن أما مكان فيصل فهناك خمسة لاعبين تحت السن وهم محمد صبحي المعار لفاركو وحمدي علاء وسيد نيمار وأحمد زكي وسيف فاروق جعفر.
وأضاف نبيه أن جواب الاستغناء عن حسين فيصل  خرج في الخامس من سبتمبر وكان الفريق في إجازة وبعدها عاد الفريق لكنه لم يعد لأنه قدم استقالته.
واختتم تصريحاته أنه لو كان يفكر في مصلحة نجله الشخصية لكان قد استمر كما هو كمدرب عام في الفريق ليحمي نجله أو على الأقل ليعدل عقده وأنه كان يتمنى من الأساس خروج نجله معارًا، وحاول أكثر من مرة إخراجه للإعارة .

إسماعيل يوسف يختار أحمد سمير للانضمام لجهاز الزمالك.. وكارتيرون يرفض
 
هاني عصام 
اختار إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سمير للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم والعمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
وكشف مصدر داخل الفريق الأول للزمالك أن الأمر قوبل بالرفض من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خاصة وأنه سبق وتم ترشيح إسم سمير له لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب خلال فترة تواجد لجنة حسين لبيب.
وجاء اختيار تيجانا لأحمد سمير بسبب الصداقة القديمة بينهما حيث كان سمير يعمل معه في نادي زد قبل أن يرحل، في الوقت الذي استبعد فيه إسماعيل يوسف باقي المرشحين وكان من بينهم أمير عزمي مجاهد او أحمد مجدي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري على ملعب الجبل الأخضر في مواجهة قوية بين الفريقين ومن المنتظر أن تشهد ندية وإثارة كبيرة.
ويعتبر ملف الجهاز المعاون بمثابة صداع في رأس إدارة الزمالك خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة وضرورة حسم الأمر في أسرع وقت للحفاظ على تركيز الفريق.
ورفض كارتيرون طوال الفترة الماضية استقدام أي فرد جديد في الجهاز الفني وبقاء الأمر على ما هو عليه مما تسبب في مشاكل بالجملة على الصعيد الإداري والفني واعتراضات بالجملة من جانب العديد من اللاعبين بسبب رغبة الجميع في المشاركة والحصول على فرصتهم.


القيمة المضافة تهدد برحيل هذا الخماسي 
سارة عبد الباقى 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بوضع القيمة المضافة للضرائب في عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.
وقال المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على وضع نسبة القيمة المضافة في عقود جميع اللاعبين بعد التجديد لهم، وذلك بعد أن كان الأمر بمثابة الأزمة في الوقت السابق بسبب وعد الإدارة للاعبين بالترضية المالية في عقودهم القديمة قبل أن يرحل المجلس، ويصطدم اللاعبين بقرار اللجان حيث تم الخصم من مستحقاتهم وكان على رأسهم التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، إذ يعتبر هذا الأمر من أهم أسباب رحيل اللاعب عن الزمالك.
وقرر مسؤولو الزمالك الاتفاق مع جميع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وسيتم التجديد لهم على وضع نسبة القيمة المضافة في عقودهم حتى لا تحدث مشكلة من جديد، ويتم فرض الضرائب على خزينة الزمالك.
وتنتهي عقود بعض لاعبي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويأتي على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبوجبل ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه ومحمد اشرف روقا .
 
ميدو: لو كنت مسؤولاً في الزمالك لطالبت بمعرفة أسباب تسريب عقد كارتيرون
أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أنه لو كان مسؤولاً في نادي الزمالك لطالب بمعرفة أسباب تسريب عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إنه يجب أن يتم فتح التحقيق داخل الزمالك بمعرفة أسباب تسريب عقد كارتيرون من داخل النادي وإذا كان مسؤولو القلعة البيضاء يدركون جيداً أن التسريب جاء من خارج النادي فيجب مخاطبة اتحاد الكرة ومعرفة أسباب خروج هذا التعاقد.

وقال ميدو:يجب معرفة المتسبب في تسريب عقد كارتيرون، وعلي الزمالك التخلص من أي "فاسد" داخل النادي
واكد نجم الزمالك السابق :تسريب عقد كارتيرون يعني أن الزمالك "مخترق إداريا"، وتسريب العقود أمر "خطر جدا"، في دول أخري هناك أشخاص يفقدون وظائفهم في مثل تلك الامور. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد