أخر الاخبار

 

اخبار الاندية..ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة ..كورونا تطارد المصري قبل لقاء المقاصة ومطالب بالتأجيل..مجلس الكومى يكرم ابطال الاسماعيلي

13 ديسمبر 2021 الساعة 3:51 مساء
اخبار الاندية..ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة ..كورونا تطارد المصري قبل لقاء


مجلس الكومي  يكرم أبطال النشاط الرياضي بالاسماعيلي 
 
حرص مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على تكريم عدد من أبطال النادي بقطاع النشاط الرياضي الذين حققوا نجاحات متنوعة وحصدوا ميداليات على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.
واستقبل مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي وحاتم حجازي أمين الصندوق وخالد الطيب ونانسي القاضي عضوا مجلس الإدارة.
وأثنى مسئولو قطاع النشاط الرياضي بالنادي الإسماعيلي على اهتمام مجلس الإدارة بالألعاب الشهيدة ودعمهم المتواصل لرفع اسم قلعة الدراويش فى مختلف المحافل المحلية والدولية.
وأشار مسئولو القطاع إلى أن النادي الإسماعيلي مدجج بالعديد من المواهب مختلف الألعاب ومنهم من حقق ألقاب عالمية، مؤكدين أن دعم الإدارة سيكون حافزًا كبيرًا على تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.



ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة 
مهاب ممدوح
 أزمة عنيفة شهدها نادى سموحة السكندرى مساء أمس بين أحد مستأجري الكافتريات وأمن النادي بعد ما نشبت مشاجرة بالأيدي بين الطرفين استدعت حضور الشرطة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة إن الأزمة بدأت عندما رفض أحد مستأجرة الكافتيرتات إخلائها بعد انتهاء تعاقده رسميا وتوجه إلى الإصلاح الزراعي لتجديد تعاقده مستغلا أزمة النادي مع الإصلاح الزراعي ومطالبة الأخير لسموحة  بسداد 200 مليون جنيه مديونية.
وبعدما علم مجلس إدارة نادي سموحة، بذلك أصدر تعليماته للأمن بإخلاء الكافتيريا لتشتعل الأزمة بعد رفض المستأجر الإخلاء ودارت بين الطرفين معركة طاحنة.
وهذه ليست المرة الأولى التى يتجه فيها مستأجرى الكافتيريات إلى الإصلاح الزراعي لتجديد تعاقدتها وهو ما يشكل أزمة كبيرة للنادي المهدد بسحب الأرض.



قبل مواجهة الليلة.. ماذا حدث بين المصري والمقاصة في 16 لقاءً؟
يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، فريقا المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
ويحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.
وخلال السطور التالية، نستعرض لكم تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة:
- مواجهة اليوم بين المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة تحمل الرقم 17.
- التقى المصري البورسعيدي بمصر للمقاصة، في 16 مباراة، جميعها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
- خلال الـ16مباراة، استطاع مصر للمقاصة الفوز في 5 مرات، بينما انتصر المصري في 4 مرات، وبينما تعادل الفريقين 7 مرات. 
- سجل لاعبو المصري 20 هدفًا في مرمى الفريق الفيومي، بينما سجل لاعبو مصر للمقاصة 20 هدفًا في مرمى النادي الساحلي. 
- جون انطوي هداف مباريات المصري ومصر للمقاصة برصيد 3 أهداف.


الخولي يطالب بتأجيل لقاء المصري والمقاصة 


أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي أن فريق الكرة بالنادي تعرض لإصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد، والتي سوف تبعد اللاعبين عن مباراة الفريق اليوم  الاثنين أمام مصر للمقاصة، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز .
وقال الخولي : "لدينا 19 إصابة بفيروس كورونا من بينهم 10 لاعبين في صفوف الفريق بجانب 9 أفراد في الجهازين الفني والطبي". 
 
وأضاف: " الفريق يُعاني من الأساس من الغيابات، قبل أن يصاب اللاعبين بفيروس كورونا، حيث يغيب كل من فريد شوقي للإصابة، بالإضافة إلى إيزي إيميكا للإيقاف". ونفى الخولي تعرض التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق للإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً على قيادته للمصري في المباراة المقبلة.
 
اللاعبين المصابين بفيروس كورونا هم أحمد مسعود، علاء عطا، أسامة الجزار، محمد جريندو، عمرو مرعي، مصطفى سلطان، حسن علي، كريم علاء، وإسلام أبو سليمة"
وأصدر النادي المصري بياناً رسمياً أعلن خلاله التقدم بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية والاتحاد المصري للمطالبة بتأجيل المباراة أمام المقاصة خاصة مع العدد الكبير وفل بفيروس كورونا.
وطالبت إدارة المصري في بيانها بتفهم موقفها إزاء الموقف المستجد والخارج عن إرادة الفريق وخاصة مع إتباع الإجراءات الاحترازية بمعسكر الفريق بالإسكندرية.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد