أخر الاخبار

 

اخبار الاندية..ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة ..كورونا تطارد المصري قبل لقاء المقاصة ومطالب بالتأجيل..مجلس الكومى يكرم ابطال الاسماعيلي

13 ديسمبر 2021 الساعة 3:51 مساء
اخبار الاندية..ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة ..كورونا تطارد المصري قبل لقاء المقاصة ومطالب بالتأجيل..مجلس الكومى يكرم ابطال الاسماعيلي


مجلس الكومي  يكرم أبطال النشاط الرياضي بالاسماعيلي 
 
حرص مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على تكريم عدد من أبطال النادي بقطاع النشاط الرياضي الذين حققوا نجاحات متنوعة وحصدوا ميداليات على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.
واستقبل مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي وحاتم حجازي أمين الصندوق وخالد الطيب ونانسي القاضي عضوا مجلس الإدارة.
وأثنى مسئولو قطاع النشاط الرياضي بالنادي الإسماعيلي على اهتمام مجلس الإدارة بالألعاب الشهيدة ودعمهم المتواصل لرفع اسم قلعة الدراويش فى مختلف المحافل المحلية والدولية.
وأشار مسئولو القطاع إلى أن النادي الإسماعيلي مدجج بالعديد من المواهب مختلف الألعاب ومنهم من حقق ألقاب عالمية، مؤكدين أن دعم الإدارة سيكون حافزًا كبيرًا على تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.



ضرب واستدعاء شرطة بنادي سموحة 
مهاب ممدوح
 أزمة عنيفة شهدها نادى سموحة السكندرى مساء أمس بين أحد مستأجري الكافتريات وأمن النادي بعد ما نشبت مشاجرة بالأيدي بين الطرفين استدعت حضور الشرطة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة إن الأزمة بدأت عندما رفض أحد مستأجرة الكافتيرتات إخلائها بعد انتهاء تعاقده رسميا وتوجه إلى الإصلاح الزراعي لتجديد تعاقده مستغلا أزمة النادي مع الإصلاح الزراعي ومطالبة الأخير لسموحة  بسداد 200 مليون جنيه مديونية.
وبعدما علم مجلس إدارة نادي سموحة، بذلك أصدر تعليماته للأمن بإخلاء الكافتيريا لتشتعل الأزمة بعد رفض المستأجر الإخلاء ودارت بين الطرفين معركة طاحنة.
وهذه ليست المرة الأولى التى يتجه فيها مستأجرى الكافتيريات إلى الإصلاح الزراعي لتجديد تعاقدتها وهو ما يشكل أزمة كبيرة للنادي المهدد بسحب الأرض.



قبل مواجهة الليلة.. ماذا حدث بين المصري والمقاصة في 16 لقاءً؟
يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، فريقا المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
ويحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.
وخلال السطور التالية، نستعرض لكم تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة:
- مواجهة اليوم بين المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة تحمل الرقم 17.
- التقى المصري البورسعيدي بمصر للمقاصة، في 16 مباراة، جميعها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
- خلال الـ16مباراة، استطاع مصر للمقاصة الفوز في 5 مرات، بينما انتصر المصري في 4 مرات، وبينما تعادل الفريقين 7 مرات. 
- سجل لاعبو المصري 20 هدفًا في مرمى الفريق الفيومي، بينما سجل لاعبو مصر للمقاصة 20 هدفًا في مرمى النادي الساحلي. 
- جون انطوي هداف مباريات المصري ومصر للمقاصة برصيد 3 أهداف.


الخولي يطالب بتأجيل لقاء المصري والمقاصة 


أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي أن فريق الكرة بالنادي تعرض لإصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد، والتي سوف تبعد اللاعبين عن مباراة الفريق اليوم  الاثنين أمام مصر للمقاصة، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز .
وقال الخولي : "لدينا 19 إصابة بفيروس كورونا من بينهم 10 لاعبين في صفوف الفريق بجانب 9 أفراد في الجهازين الفني والطبي". 
 
وأضاف: " الفريق يُعاني من الأساس من الغيابات، قبل أن يصاب اللاعبين بفيروس كورونا، حيث يغيب كل من فريد شوقي للإصابة، بالإضافة إلى إيزي إيميكا للإيقاف". ونفى الخولي تعرض التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق للإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً على قيادته للمصري في المباراة المقبلة.
 
اللاعبين المصابين بفيروس كورونا هم أحمد مسعود، علاء عطا، أسامة الجزار، محمد جريندو، عمرو مرعي، مصطفى سلطان، حسن علي، كريم علاء، وإسلام أبو سليمة"
وأصدر النادي المصري بياناً رسمياً أعلن خلاله التقدم بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية والاتحاد المصري للمطالبة بتأجيل المباراة أمام المقاصة خاصة مع العدد الكبير وفل بفيروس كورونا.
وطالبت إدارة المصري في بيانها بتفهم موقفها إزاء الموقف المستجد والخارج عن إرادة الفريق وخاصة مع إتباع الإجراءات الاحترازية بمعسكر الفريق بالإسكندرية.

اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد