أخر الاخبار

 

خمس اهداف فى فوز المصري على المقاصة .. بالصورة غضب في الاهلي بسبب الكلاب ..تدريب الاسماعيلي اليوم

13 ديسمبر 2021 الساعة 8:34 مساء
اخبار الزمالك - خمس اهداف فى فوز المصري على المقاصة .. بالصورة غضب في الاهلي بسبب الكلاب ..تدريب الاسماعيلي اليوم


 
 
خمس اهداف فى فوز المصري على المقاصة بالدوري 
هاني عصام 
فاز فريق المصري البورسعيدي، على مصر المقاصة، بنتيجة بثلاث اهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب برج العرب، ضمن فعاليات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.
وجاء هدف المصري الأول بالدقيقة 19، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد حمودي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أوستين أموتو برأسية ردت من العارضة فتابعها حسين رجب برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى الخالي.
وجاء هدف المصري الثاني بالدقيقة 45 +1  عن طريق أحمد الشيخ، من ضربة رأس. 
وجاء هدف المصري الثالث بالدقيقة 75، بعد ركلة حرة لصالح فريق المصري بالقرب من منطقة جزاء مصر للمقاصة نفذها إلياس جلاصي عن طريق تمريرة إلى أوستين أموتو المتمركز على حدود منطقة الــجزاء فسدد الأخير كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.وجاء هدف مصر المقاصة الأول في الدقيقة 87، بعد تسديدة صاروخية بالقدم اليسري من إيريك سيرجي من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.
وجاء الهدف الثاني للفريق الفيومي بالدقيقة 90+6، عن طريق إسلام زياد،  من ضربة جزاء. وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المصري إلى 10 نقاط ، بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 5 نقاط، بالمركز الـ 15.

تدريب الإسماعيلي  لتصحيح اخطاء الماضى 
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه اليوم في الثالثة عصرا ،استعدادا لملاقاة سموحة في الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام.
بدأ المران الذى استمر لمدة 90 دقيقة بتدريبات بدنية علي الملعب الفرعي ، من أجل الإرتقاء بالمستوي البدني للفريق.
شهد المران عودة أحمد مصطفى جناح الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة.
وخاض الثنائي عماد حمدي ووجيه عبد الحكيم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.
وأقام الجهاز الفنى محاضرة نظرية للاعبين أعقبها تقسيمة مطولة تم إيقافها أكثر من مرة، لمنح التعليمات الفنية وإصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة.
وعقب نهاية المران ،عقد المدير الفني الأرجنتيني خوان براون اجتماعا مع شكري نجيب لاعب الفريق.

غضب فى الاهلي بسبب الكلاب 
غضب كبير انتاب أعضاء النادي الأهلي فرع مدينة نصر بسبب تجول العديد من "الكلاب والقطط" داخل النادي الأمر الذي أثار غضب الأعضاء خاصة أن تلك الكلاب يهددون العديد من الأطفال ويثيرون الخوف داخل قلوبهم.
الأعضاء أشاروا عبر مجموعاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا يهتم تماما بفرع مدينة نصر وكأنه ليس فرعا من فروع النادي الأهلي كما كان هم الخطيب ومجلسه الفوز في الانتخابات فقط ومن ثم يعود الإهمال داخل النادي.
التعليقات جاءت جميعها سلبية حيث طالب البعض أمن النادي بحل الأزمة وخروج الكلاب من النادي ولكن رد أمن النادي أن يبقى الوضع كما هو عليه لأنه لا يوجد حل خاصة أن مجلس الإدارة لم يتطرق لتلك الأزمة من قريب أو من بعيد.
وأشار البعض إلى أن الكلاب يثيرون خوف الأطفال داخل النادي والوضع اقترب من الكارثة نظرا لأن حياة الأطفال والاسر في خطر ومجلس الأهلي برئاسة الخطيب لا يهتم بحل الأمر.
التعليقات جاءت على النحو الآتي:
هويدا قالت لازم يلاقوا حل ده انا بطلت اروح النادي عشان خوفي من الكلاب وعندي فوبيا منهم
دكتورة مروة ، قالت الغريبة إني سألت أمن النادي وقالوا جبنا شركة قبل كدة ورجعوا تاني ع اساس ان الكلاب حافظة الشوارع وبتيجي النادي لوحدها
محمد صبري قال لو عض طفل لقدر الله هتبقى مصيبة
كريم كرم قال ياريت الخطيب اللي كان مهتم بالانتخابات اوي يهتم بفرع مدينة نصر زي باقي الفروع

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد