أخر الاخبار

 

.المصري ينتقم من العندليب ..غياب الثلاثى عن مواجهة تونس واستدعاء فتح الله لقطر ..مجاهد يرسل شروط جديدة لإنتخابات الجبلاية ..ترشيح صلاح للقب لاعب العام

14 ديسمبر 2021 الساعة 12:14 صباحا
.المصري ينتقم من العندليب ..غياب الثلاثى عن مواجهة تونس واستدعاء فتح الله لق


المصري ينتقم من  عبد الحليم علي ويعين ذكري 
هاني عصام 
 
قرر مجلس إدارة النادي المصري إقالة عبد الحليم علي من منصب مدير الكرة بعد مباراة مصر للمقاصة اليوم ببطولة الدوري.
وكان المصري قد فاز على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم ببطولة الدوري.
وجاء قرار إدارة المصري بتولي كريم ذكري مهام مدير الكرة بدلا من عبد الحليم علي.
وشهدت الفترة الماضية توتر العلاقة بين عبد الحليم علي وإدارة المصري بسبب حضوره جلسة محافظ بورسعيد من قبل في غياب مجلس إدارة المصري.
وفضل مسئولو المصري الإعلان عن القرار عقب مباراة المقاصة اليوم حتى لا يتأثر اللاعبين بشكل سلبي.
صلاح ضمن المرشحين للقب لاعب العام فى البريمير لييج 

وضعت صحيفة ميرور الانجليزية  محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وهداف فريق ليفربول الانجليزي   ضمن قائمة المرشحين لجائزة  لاعب العام في البريميرليج، حيث
أوضحت أن النجم المصرى يعيش حالة كبيرة من التألق خاصة في الفترة الأخيرة، كما سجل أهدافًا في 10 مباريات متتالية في وقت سابق من هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية مذهلة في مانشستر يونايتد.
وضمت قائمة المرشحين للفوز بالجائزة بجانب محمد صلاح كل من: فيل فودين، برونو فيرنانديز، جورجينيو، كيفين دى بروين، روبن دياز، ماسون ماونت، إدوارد ميندى، ديكلان رايس.
ومن المقرر أن يتم إغلاق تصويت الجماهير على المرشحين للفوز بالجائزة يوم 20 ديسمبر الجارى، حيث ضمت القائمة المختصرة 9 لاعبين.
وكان محمد صلاح قد توج بجائزة "ميرور" كأفضل لاعب فى العام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير فى العام الماضى، وذلك بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جاك جريليش وماركوس راشفورد.
وواصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، فى الابتعاد بصدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد أن سجل هدف فوز فريقه فى شباك ضيفه أستون فيلا مساء السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات البريميرليج.
وعزز الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم فريق ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.


شوبير يكشف غياب ثلاثي المنتخب عن مواجهة تونس وكيروش يستدعي فتح الله 
كشف الإعلامي أحمد شوبير غياب حمدى فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب، وكتب شوبير عبر تويتر، "تأكد غياب حمدى فتحى وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس والمحاولات مستمرة مع محمد الشناوى للحاق بالمباراة". 
 
وكان  المنتخب الوطني  ادي تدريبه المسائي  على ملعب التدريب المخصص له فى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقاء المنتخب التونسي الأربعاء المقبل فى نصف نهائي بطولة كأس العرب. 
 
أقيم مران المنتخب على مرحلتين، تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة "الچيم" الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.
وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش قد قرر منح جميع اللاعبين راحة  على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس المحدد لها السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة بتوقيت القاهرة) فى الدور قبل النهائى لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.
ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً للثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب.
وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجى من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.
ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش، استدعاء محمد فتح الله مدافع غزل المحلة. 

الجبلاية تضع شروط جديدة للترشح في إنتخابات إتحاد الكرة 

طالب اتحاد الكرة المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة من خلال قوائم كاملة ومغلقة بأن تضم كل قائمة 3 مرشحين احتياطيين بخلاف القائمة الأساسية التى تضم 9 أعضاء، عبارة عن رئيس ونائب رئيس و6 أعضاء وسيدة.
وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أنه وفقا للائحة الجديدة يجب أن تتضمن كل قائمة 3 مرشحين احتياطيين بينهم سيدة، بخلاف الـ9 الأساسيين، بحيث يتم الاستعانة بأى منهم فى حالة استبعاد أى مرشح من الأساسيين فى حال عدم استيفاء الأوراق أو لأى سبب آخر.
كما طالب اتحاد الكرة بأن يكون لكل قائمة انتخابية ممثل قانونى بموجب تفويض صادر عن كل مرشحى القائمة ومعتمد من المدير التنفيذى للاتحاد.
ويقدم الممثل القانونى للقائمة الانتخابية طلب الترشح للمدير التنفيذى للاتحاد عبر البريد المسجل أو البريد الالكترونى باعلام الوصول أو تسليمها يدويا وذلك للإقرار بالاستلام خلال مدة لا تجاوز 7 أيام تبدأ من اليوم التالى لفتح باب الترشح ، مرفقا بها المستندات الخاصة بكل مرشح بالقائمة,
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية. كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات غدا الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الحالي ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر. ويؤكد الاتحاد المصري على أنه سيتم مراجعة كافة الشروط الواردة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد