أخر الاخبار

 

عروض لرحيل ديانج عن الأهلي .. 3 أسباب لـ إقالة عبد الحليم علي من منصب مدير الكرة بالمصري .. بيان ناري من مشجعي المنتخب بشأن تذاكر مباراة تونس .. فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية اليوم .. بدرة: مواجهة مصر صعبة لهذا السبب

14 ديسمبر 2021 الساعة 2:21 مساء
عروض لرحيل ديانج عن الأهلي .. 3 أسباب لـ إقالة عبد الحليم علي من منصب مدير الك


هاني عصام ومهاب ممدوح
 
 

3 أسباب لـ إقالة عبد الحليم علي من منصب مدير الكرة بالمصري

كشف مصدر مسئول داخل النادي المصري البورسعيدي، الأسباب الحقيقة وراء توجيه الشكر لـ عبد الحليم علي، مدير الكرة السابق بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "عبد الحليم علي شخص محترم، لكنه تجاوز اختصاصاته، وتواصل مع محافظ بورسعيد لطلب الدعم للفريق".

وأضاف المصدر: "كما أنه لم يتمكن من السيطرة على الفريق في الفترة الماضية، وحدث العديد من المشكلات التي لم يستطيع حلها".

وتابع المصدر: "في الأيام الماضية أصيب 19 فردًا من اللاعبين والجهاز الإداري بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي يؤكد عدم سيطرته على الفريق وعدم اتباع اللاعبين للإجراءات الاحترازية خلال المعسكر".
 
 
بدرة: مواجهة مصر صعبة لهذا السبب
أكد خالد بدرة، مدافع منتخب تونس السابق، على صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام مصر في بطولة كأس العرب.

ويلتقي منتخب مصر مع  تونس، مساء غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021.

وقال خالد بدرة، في تصريحات اذاعية": "ينتظرنا كلاسيكو صعب، والفريق الأفضل من الناحية البدنية هو الأقرب لتحقيق الفوز"، مضيفا : "اللقاء في غاية الأهمية للمنتخبين، لرغبتهما في الحصول على دفعة معنوية قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وأيضا قبل المواجهة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم".

وتابع: "فرجاني ساسي يستحق الانتقادات التي يتعرض لها، حيث لا يؤدي بالشكل المطلوب مع المنتخب التونسي في كأس العرب".

وختم: "مستوى فرجاني تأثر بشكل كبير بعد الرحيل عن صفوف الزمالك، وعليه أن يراجع حساباته جيدا في الفترة المقبلة".
 
 
بيان ناري من رابطة مشجعي منتخب مصر بشأن تذاكر مباراة تونس


أصدرت رابطة مشجعي منتخب مصر في قطر بيانًا، تبدي من خلالها استيائها الشديد من طريقة تعامل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن تذاكر مباراة منتخب مصر أمام تونس، المقرر لها غدًا الأربعاء، في إطار نصف نهائي كأس العرب.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

تؤكد روابط جمهور منتخب مصر في قطر استيائها الشديد و إستنكارها من طريقة تعامل الفيفا الغير مفهومه بشأن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وتونس، وبرغم أن الجماهير المصريه أول من طلبت تخصيص مجموعات تذاكر قبل بداية البطولة إلا أن قسم التذاكر بالفيفا تجاهل تلك الطلبات
وبرغم ان الجماهير المصرية اثبتت بأنها الرقم الصعب لنجاح البطولة بالحضور الجارف والتشجيع المثالي إلا أن ذلك لم يؤخد بعين الاعتبار بل وزادت الفيفا تعنتا في العديد من المواقف ومنها علي سبيل المثال لا الحصر :  

١- عدم تلبية طلبات الجماهير المصريه من تذاكر المباريات بالعدد والمواقع المطلوبة.

٢-تخصيص التذاكر الاغلي سعرا للجماهير المصريه وفي المقابل تخصيص التذاكر الأرخص سعرا لجماهير المنتخبات المنافسة.

٣- توزيع تذاكر مجانيه علي جماهير المنتخبات المنافسه وصلت لاكثر من ١٠٠٠ تذكرة بحجة تعويضهم عن تعطل خدمات المترو في مباريات سابقه وهو نفس ما حدث مع جماهير منتخب مصر في مباريتين ولكن لم يتم توزيع اي تذاكر سواء مجانيه او بمقابل.

٤- تزويد الجماهير المصرية بمعلومات خاطئة عن بعض أسعار التذاكر بموجب رسائل بريد الكتروني تسببت في عزوف الجماهير عن شراؤها نظرا لارتفاع اسعارها المبالغ فيه وغير المبرر.

والكثير الكثير من تلك التصرفات والثابتة بمراسلات وبيانات إخبارية رسمية.

ومن منطلق حرصنا على نجاح البطولة والظهور بالشكل اللائق وكوننا الجالية الأكبر صاحبة الحضور الأقوى في كافة المباريات نطالب بتوفير تذاكر تلبي احتياجات الجمهور المصري بأسعار مناسبة، كما نطالب بالمساواة والعدل وتخصيص تذاكر مجانية كما حدث مع جماهير المنتخبات المنافسة.
 
 
عروض لرحيل ديانج عن الأهلي
تلقى المالي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضا رسمية جديدة للرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022، بعد تألقه خلال الفترة الماضية، ضمن صفوف الأحمر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن وكيل المالي آليو ديانج، تواجد في القاهرة، خلال الفترة الماضية، لإبلاغ مسؤولي الأهلي بالعروض التي تلقاها اللاعب ومناقشتها، وحسم مصيره من الرحيل في شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن المالي آليو ديانج تلقى عددا من العروض للرحيل عن الأهلي في يناير، أبرزها من الدوريين التركي والإماراتي، إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيله.
 
 
فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية اليوم
أعلن اتحاد الكرة المصري، عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية».

وأضاف البيان: «كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات اليوم الثلاثاء ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الاثنين المقبل، الموافق 20 ديسمبر»، مؤكدا: «سيتم مراجعة الشروط الواردة كافة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، وستجرى الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها».

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على خارطة الطريق التي رفعها إليه، المؤدية إلى انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة شؤون الاتحاد في 5 يناير المقبل «موعد انتهاء مهمة اللجنة الثلاثية المكلفة من فيفا»، لإدارة شؤون الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد.

وتضمنت موافقة «فيفا» ما أجراه الاتحاد المصري من دعوة الجمعية العمومية، وبعض التعديلات على بنود اللائحة.

كما تضمنت الموافقة أيضًا ما سبق وحدده «فيفا» من تكليفات للجنة الثلاثية بإدارة العملية الانتخابية المقبلة، مع التأكيد على عدم أحقية أعضائها في ترشيح أنفسهم حتى في حالة تقديم استقالاتهم.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد