أخر الاخبار

 

بوكا جونيورز يتوج بلقب كأس مارادونا ..بايرن يكتسح شتوجارت فى حضور مرموش ..صلاح ضمن قائمة اليوفا بدور المجموعات..

14 ديسمبر 2021 الساعة 10:34 مساء
بوكا جونيورز  يتوج بلقب كأس مارادونا ..بايرن يكتسح شتوجارت فى حضور مرموش ..صل


بوكا جونيورز  يتوج بلقب كأس مارادونا على حساب برشلونة
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

توج فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بلقب كأس مارادونا الودي، عقب الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة 4 / 2، في ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "جامعة الملك سعود" بالسعودية، بالتعادل بهدف.
وافتتح فيران جوتجلا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 51، قبل أن يدرك إكسيكويل زيبالوس هدف التعادل لبوكا جونيورز في الدقيقة 77، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
وشهدت المباراة عودة البرازيلي داني ألفيس للمشاركة بقميص البلوجرانا بعد انتقاله إليهم منذ أشهر في صفقة انتقال حر.
وتقرر إقامة المباراة لإحياء ذكرى رحيل "دييجو مارادونا" الذي توفى يوم 25 نوفمبر من العام الماضي. 
ورحل مارادونا عن عالمنا يوم 25 نوفمبر 2020 عن عمر يناهز ال60 عاماً، وذلك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات.




بمشاركة مرموش.. بايرن ميونخ يدك شتوتجارت بخماسية في الدوري الألماني 
حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على مُضيفه شتوتجارت، بخمسة أهداف نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الألماني "بوندسيلجا".
وتواجد المصري عمر مرموش في تشكيل شتوتجارت الأساسي خلال اللقاء، إلا أنه غادر الملعب بعد مرور 84 دقيقة وعندما كانت النتيجة تشير لتقدم الضيوف بخماسية نظيفة.
وبهذه النتيجة يكون رصيد بايرن قد ارتفع إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 17 نقطة في المركز 15.
ملخص المباراةتلقى عمر مرموش تمريرة بينية من كوليبالي خلف دفاع بايرن ميونخ في الدقيقة 25، لينطلق نحو المرمى من الجانب الأيمن مصوبًا كرة أرضية لكنها مرت من أمام القائم الأيسر للحارس نوير لتخرج خارج الملعب.
وأدرك بايرن ميونخ الهدف الأول في الدقيقة 40 من اللقاء بعد تصويبة رائعة من جنابري بباطن القدم سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس مولر الذي فشل في إبعادها عن شباكه.
وفي الدقيقة 53، ضاعف جنابري من تقدم بايرن ميونخ بعدما تلقى تمريرة من موسيابالا ليصبح في وضعية إنفراد تام بالمرمى، مسددًا كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلنًا ثاني أهداف الفريق.
وجاءت الدقيقة 68 بثالث أهداف بايرن ميونخ في اللقاء عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي الذي تلقى تمريرة طولية عالية، تسلمها بنجاح ليضع نفسه في مواجهة مباشرة مع الحارس، قبل أن يسددها بسهولة داخل الشباك.
وبعد أربع دقائق فقط، عاد ليفاندوفسكي للتسجيل مرة أخرى مضيفًا رابع أهداف بايرن ميونخ في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ساني، ليحولها بتصويبة داخل المرمى.
دقيقة أخرى مرت لتشهد تسجيل الهدف الخامس لبايرن ميونخ، والثالث لجنابري في اللقاء، بعد كرة عرضية حولها ساني ليحاول الحارس إبعدها لكنها سقطت أمام المهاجم الألماني الذي سددها في المرمى الخالي.
وخرج عمر مرموش من ملعب المباراة في رابع تبديلات فريقه بعد مرور 84 دقيقة، ليحل الفرنسي أليكسيس تبيدي بدلًا منه.
تشكيل شتوتجارت: مولر، أنطون، إندو، كيمبف، مافروبانوس، كارازور، مانجالا، إتو، كوليبالي، فروستر، مرموش.
تشكيل بايرن: نوير، بافارد، شولي، هيرنانديز، كومان، ديفيز، روكا، مولر، موسيالا، جنابري، ليفادوفسكي.









صلاح ضمن قائمة اليوفا بدور المجموعات 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي 2021/2022 والذي انتهى في الأسبوع الماضي.
وأجرى يويفا أمس، الإثنين، قرعة دور الـ 16 من المسابقة القارية وأسفرت عن مواجهات نارية مثل ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد وليفربول ضد إنتر ميلان.
وتواجد جناح ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح في التشكيل المثالي لمرحلة دور المجموعات في مركز لاعب الوسط الأيمن، ولم يظهر ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو في الهجوم ولكن حضر كيليان مبابي بجانب روبرت ليفاندوفسكي.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد