أخر الاخبار

 

تأهل الجزائر الى نهائيات كأس العرب بعد الفوز على قطر فى مباراة درامية وهدفين في الوقت القاتل

15 ديسمبر 2021 الساعة 11:21 مساء
 تأهل الجزائر الى نهائيات كأس العرب بعد الفوز على قطر فى مباراة درامية وهدفين في الوقت القاتل


الجزائر تعبر قطر بصعوبة وتتأهل إلى نهائي كأس العرب 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
بهدف فى الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع تأهل منتخب الجزائر، نهائي كأس العرب بعد الفوز على منتخب قطر ، مستضيف البطولة  بهدفين مقابل هدف عقب مباراة دامية امتدت 15 دقيقة كوقت بدل الضائع جاء خلالها هدفين الاول هدف التعادل لمنتخب قطر والثانى هدف التأهل الذى سجله يوسف البلايلي فى الرمق الاخير .
.
سجل جمال بن العمري  هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 59 بمساعدة الحسين بن عيادة.
وجاء هدف التعادل في الدقيقة 97 عن طريق محمد مونتاري من رأسية رائعة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ياسين براهيمي سددها يوسف البلايلي تصدى لها الحارس ثم تابعها اللاعب ذاته في الشباك.
الشوط الأول 
بداية المباراة كانت قوية من جانب منتخب قطر من اجل تسجيل التقدم.
وشهدت الدقيقة 8 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ياسين براهيمي لاعب منتخب الجزائر نتيجة تدخل قوي على قدم أكرم عفيف لاعب منتخب قطر.
تمريرة طولية عن طريق يوسف البلايلي لاعب منتخب الجزائر إلى داخل منطقة جزاء قطر بإتجاه زميله طيب مزياني لكن الكرة كانت أقرب للحارس سعد الدوسري.
وشهدت الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق المعز علي زين العابدين لاعب منتخب قطر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس رايس مبولحي.
محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد مجموعة من التمريرات المميزة على الجبهة اليمنى أنهاها طيب مزياني بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام أقدام المهاجم بغداد بونجاح المواجه للشباك بسنتيمترات قليلة.
وشهدت الدقيقة 36 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد خطأ فادح في الدفاع القطري استغله ثعالب الصحراء ونجحوا في إيصال الكرة لياسين براهيمي المتمركز دون أي رقابة دفاعية على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة افتقدت القوة الكافية لتصل سهلة إلى حد ما لأحضان الحارس سعد الدوسري.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق عبد الكريم حسن لاعب منتخب قطر من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس رايس مبولحي.
ركلة ركنية أولى لقطر على يسار مرمى الجزائر، نفذها أكرم عفيف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بوضيف برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس رايس مبولحي.
الشوط الثاني 
منتخب الجزائر تحسن ادائه كثيرا في الشوط الثاني وحاول على أمل تسجيل هدف التقدم.
ركلة ركنية للجزائر على يمين مرمى قطر، نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس سعد الدوسري إلى ركلة ركنية جديدة.
تسديدة صاروخية عن طريق ياسين براهيمي لاعب منتخب الجزائر من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء قطر مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سعد الدوسري.
محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد تمريرة بينية متقنة من إلياس شتي بإتجاه زميله بغداد بونجاح المنطلق بشكل ذكي خلف الدفاع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
وسجل جمال بن العمري هدف التقدم لمنتخب الجزائر في الدقيقة 59 بعد ركلة ركنية للجزائر على يمين مرمى قطر، نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاءأبعدها الحارس سعد الدوسري بشكل سئ للغاية إلى حدود منطقة الجزاء حيث وجدت متابعة من حسين بن عيادة بتسديدة مباشرة إصطدمت برأسة جمال بلعمري سكنت الشباك الخالية.
منتخب قطر انتفض بعد الهدف وأضاع الفريق أكثر من فرصة وسط تألق من حارس منتخب الجزائر رايس مبولحي.
وسجل محمد مونتاري هدف قاتل لصالح منتخب قطر في الدقيقة 97 من رأسية رائعة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء في الثواني الأخيرة لصالح ياسين براهيمي سددها البلايلي تصدى لها الحارس ثم أسكنها اللاعب ذاته في الشباك.

اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد