أخر الاخبار

 

تأهل الجزائر الى نهائيات كأس العرب بعد الفوز على قطر فى مباراة درامية وهدفين في الوقت القاتل

15 ديسمبر 2021 الساعة 11:21 مساء
تأهل الجزائر الى نهائيات كأس العرب بعد الفوز على قطر فى مباراة درامية وهدفي


الجزائر تعبر قطر بصعوبة وتتأهل إلى نهائي كأس العرب 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
بهدف فى الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع تأهل منتخب الجزائر، نهائي كأس العرب بعد الفوز على منتخب قطر ، مستضيف البطولة  بهدفين مقابل هدف عقب مباراة دامية امتدت 15 دقيقة كوقت بدل الضائع جاء خلالها هدفين الاول هدف التعادل لمنتخب قطر والثانى هدف التأهل الذى سجله يوسف البلايلي فى الرمق الاخير .
.
سجل جمال بن العمري  هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 59 بمساعدة الحسين بن عيادة.
وجاء هدف التعادل في الدقيقة 97 عن طريق محمد مونتاري من رأسية رائعة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ياسين براهيمي سددها يوسف البلايلي تصدى لها الحارس ثم تابعها اللاعب ذاته في الشباك.
الشوط الأول 
بداية المباراة كانت قوية من جانب منتخب قطر من اجل تسجيل التقدم.
وشهدت الدقيقة 8 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ياسين براهيمي لاعب منتخب الجزائر نتيجة تدخل قوي على قدم أكرم عفيف لاعب منتخب قطر.
تمريرة طولية عن طريق يوسف البلايلي لاعب منتخب الجزائر إلى داخل منطقة جزاء قطر بإتجاه زميله طيب مزياني لكن الكرة كانت أقرب للحارس سعد الدوسري.
وشهدت الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق المعز علي زين العابدين لاعب منتخب قطر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس رايس مبولحي.
محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد مجموعة من التمريرات المميزة على الجبهة اليمنى أنهاها طيب مزياني بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام أقدام المهاجم بغداد بونجاح المواجه للشباك بسنتيمترات قليلة.
وشهدت الدقيقة 36 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد خطأ فادح في الدفاع القطري استغله ثعالب الصحراء ونجحوا في إيصال الكرة لياسين براهيمي المتمركز دون أي رقابة دفاعية على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة افتقدت القوة الكافية لتصل سهلة إلى حد ما لأحضان الحارس سعد الدوسري.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق عبد الكريم حسن لاعب منتخب قطر من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس رايس مبولحي.
ركلة ركنية أولى لقطر على يسار مرمى الجزائر، نفذها أكرم عفيف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بوضيف برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس رايس مبولحي.
الشوط الثاني 
منتخب الجزائر تحسن ادائه كثيرا في الشوط الثاني وحاول على أمل تسجيل هدف التقدم.
ركلة ركنية للجزائر على يمين مرمى قطر، نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس سعد الدوسري إلى ركلة ركنية جديدة.
تسديدة صاروخية عن طريق ياسين براهيمي لاعب منتخب الجزائر من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء قطر مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سعد الدوسري.
محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الجزائري بعد تمريرة بينية متقنة من إلياس شتي بإتجاه زميله بغداد بونجاح المنطلق بشكل ذكي خلف الدفاع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
وسجل جمال بن العمري هدف التقدم لمنتخب الجزائر في الدقيقة 59 بعد ركلة ركنية للجزائر على يمين مرمى قطر، نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاءأبعدها الحارس سعد الدوسري بشكل سئ للغاية إلى حدود منطقة الجزاء حيث وجدت متابعة من حسين بن عيادة بتسديدة مباشرة إصطدمت برأسة جمال بلعمري سكنت الشباك الخالية.
منتخب قطر انتفض بعد الهدف وأضاع الفريق أكثر من فرصة وسط تألق من حارس منتخب الجزائر رايس مبولحي.
وسجل محمد مونتاري هدف قاتل لصالح منتخب قطر في الدقيقة 97 من رأسية رائعة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء في الثواني الأخيرة لصالح ياسين براهيمي سددها البلايلي تصدى لها الحارس ثم أسكنها اللاعب ذاته في الشباك.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد