أخر الاخبار

 

صلاح يسجل فى فوز ليفربول العريض وسقوط تشيلسي ...الكشف عن تصنيف اامنتخبات فى دوري الامم الاوروبية ..فسخ عقد يوسف البلايلي

16 ديسمبر 2021 الساعة 9:21 مساء
اخبار الزمالك - صلاح يسجل فى فوز ليفربول العريض وسقوط تشيلسي ...الكشف عن  تصنيف اامنتخبات  فى دوري الامم الاوروبية ..فسخ عقد يوسف البلايلي


صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على نيوكاسل في البريميرليج
قاد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني فريق ليفربول، لتحقيق فوز عريض على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
 
انتهى الشوط الأول  من لقاء ليفربول ونيوكاسل بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف. 
وجاء هدف التقدم في المباراة عن طريق جونجو شيلفي لاعب نيوكاسل في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة.
ولكن لم يلبث أن قام المهاجم البرتغالي ديجو جوتا بإحراز هدف التعديل للريدز في الدقيقة الـ 21، ولم يلبث أن أعقبه المصري محمد صلاح بإحراز هدف التقدم في شباك الماكابيس بالدقيقة 25 من الشوط الأول، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الريدز.
ليفربول كان الأفضل منذ بداية المباراة، ولكن التقدم جاء مبكرا لفريق نيوكاسل عن طريق شيلبي في الدقيقة السابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وضغط ليفربول من أجل تسجيل هدف التعادل، واستمرت محاولاته وفرضه للسيطرة على مجريات اللعب، والضغط على دفاعات نيوكاسل.
وتعادل ديجو جوتا لصالح ليفربول في الدقيقة 21، ولكن ليفربول لم يتوقف عن الضغط من أجل تسجيل هدف التقدم، وبالفعل لم ينتظر سوى ست دقائق حتى سجل صلاح الهدف الثاني للريدز بعد متابعته لفرصة ديجو جوتا التي تصدى لها الحارس.
وفي الشوط الثاني لم تتوقف محاولات ليفربول وحصر لاعبي نيوكاسل في منتصف ملعبهم أغلب فترات الشوط.
وأضاف ألكساندر أرنولد، الهدف الثالث في الدقيقة 84 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده للنقطة 40 خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.
 
وبدأ ليفربول مواجهة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – إبراهيما كوناتي – أندرو روبيرستون.الوسط: جوردان هيندرسون – تياجو ألكانتارا – أليكس أوكسليد تشامبرلين.الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – ديوجو جوتا.
 
 
 
 
 
سقوط تشيلسى في فخ التعادل 

تشيلسي في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه إيفرتون، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



ورفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتقدم تشيلسي عن طريق لاعبه ماسون ماونت في الدقيقة 70، قبل أن يدرك جاراد برانثوايت التعادل لإيفرتون في الدقيقة 74.
 
 



 
 
إسبانيا تصطدم بالبرتغال في قرعة دوري الأمم الأوروبية.. تفاصيل 

مهاب ممدوح 

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرعة دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الثالثة، والتي يتم تنظيمها سنويًا بين المنتخبات الأوربية المقبلة.
ويتم تقسيم المنتخبات الأوروبية المختلفة إلى 4 تقسيمات مختلفة يخوض كل تقسيم عن من التقسيمات الأربعة بطولة فيما بينها حيث يتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات.
ويتواجد في التصنيف الأول للبطولة 16 منتخبًا يتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، كل منتخب فيها 4 فريق، يتأهل الأول من كل مجموعة للعب الدور نصف النهائي من البطولة بالإضافة للمباراة النهائية.
وستكون المجموعات طبقا للقسم الأول كما يلي:-
المجموعة الأولى: فرنسا، الدانمارك، كرواتيا، النمسا.
المجموعة الثانية: إسبانيا، البرتغال، سويسرا، جمهورية التشيك.
المجموعة الثالثة: إيطاليا، ألمانيا، إنجلترا، المجر.
المجموعة الرابعة: بلجيكا، هولندا، بولندا، ويلز.
 
نادي قطر يفسخ التعاقد مع يوسف البلايلي 

أعلن نادى قطر القطرى فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي نجم الفريق ومنتخب الجزائر بالتراضي، اليوم الخميس، دون الكشف عن أسباب هذا القرار المفاجئ الذى تم الإعلان عنه عبر موقع النادي الرسمي.

وقال النادي القطري في بيانه: "اتفقت إدارة نادي قطر الرياضي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي، وجاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي."
واختتم البيان قائلا: "متمنين لهكل التوفيق والنجاح في مشواره القادم."
في الوقت نفسه، كشف اللاعب الجزائري الدولي في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" أن وجهته القادمة ستكون أوروبان بعدما أصبح لاعبًا حرًا ويحق له الانتقال لأي فريق بالمجان.
وكان بلايلي قد قاد منتخب بلاده للفوز على قطر بهدف قاتل في نصف نهائي كأس العرب في المباراة التي حسمها الخضر بنتيجة 2-1 أمام العنابي صاحب الضياف.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد