أخر الاخبار

 

انترميلان يتصدر الدورى الايطالي بفوز عريض وبايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج

17 ديسمبر 2021 الساعة 10:45 صباحا
انترميلان يتصدر الدورى الايطالي بفوز عريض  وبايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج


فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أريكي"، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالى 2021-22.

افتتح ايفان بيريسيتش التهديف لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أضاف دينزل دومفريس الثانى في الدقيقة 33، وعزز اليكسيس سانشيز من تقدم النيراتزورى بالهدف الثالث في الدقيقة 52 من زمن المباراة.
وأحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع للإنتر ضد ساليرنيتانا في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يختتم روبيرتو جاليارديني الخماسية قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.
وخاض إنتر ميلان المباراة بتشكيل يضم كل من:حراسة المرمى: هاندانوفيتش
خط الدفاع: باستوني - دي فري - دامبروزيو
خط الوسط: بيريسيتش – هاكان – بروزوفيتش – باريلا - دومفريس
خط الهجوم: سانشيز – دجيكو - اليكسيس سانشيز
بهذه النتيجة، يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض أبناء المدرب سيموني إنزاجي 18 مباراة استطاعوا تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة.
بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز 20 والأخير في جدول الترتيب الدورى الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعهم من 17 مواجهة حيث فاز في مواجهتين وتعادل في مثلهما وخسر 14 مباراة
بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج 
 
حقق فريق بايرن ميونخ فوزا سهلا على ضيفه فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".
سجل توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.
وخاض توماس مولر مباراته رقم 400 بقميص الفريق البافارى في البوندزليجا أمام فولفسبورج.
وسجل مولر ظهوره في 400 مباراة مع البايرن في الدوري الألماني، نجح خلالها في تسجيل 134 هدفا، بالإضافة إلى صناعة 182 هدفا آخر.
وأضاف دايوت أوباميكانو ثانى أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 57، ثم سجل ليروى سانى الهدف الثالث للعملاق البافارى في الدقيقة 59 من زمن المباراة، واختتم روبرت ليفاندوفسكى الرباعية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.بهذه النتيجة، يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة.
تشكيل بايرن ميونخ ضد فولفسبورج: نوير، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، بافارد، ديفيز، روكا، موسيالا، ساني، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.
 
 
 تقام اليوم الجمعة 17  ديسمبر 2021 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم فى مقدمتها، مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج بالجولة الـ 17 من الدوري الألماني، وساليرنيتانا ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.
 
 
الدوري الألماني
 

بايرن ميونخ & فولفسبورج – 9.30 مساء
 
 
 
الدوري الإيطالي
 

لاتسيو & جنوي – 7.30 مساء - DAZN 1HD Italia

ساليرنيتانا & إنتر ميلان – 9.45 مساء - DAZN 1HD Italia
 
 
الدوري الإسباني
 

سيلتا فيجو & إسبانيول – 10 مساء - beIN Sports Fr 8 HD max

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد