أخر الاخبار

 

بركات يتحدث عن اهمية مواجهة مصر وقطر ..ويهاجم كيروش لهذا السبب..ويشيد بحجازي

18 ديسمبر 2021 الساعة 12:08 صباحا
بركات يتحدث عن اهمية  مواجهة مصر وقطر ..ويهاجم كيروش لهذا السبب..ويشيد بحجازي


بركات: أختلف مع كيروش في تصريحاته بشأن الملاعب بمصر

انتقد محمد بركات ،  نجم الأهلي الأسبق، تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر المتكررة عن سوء أرضية الملاعب.
وقال بركات،  في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة المحور: "كيروش دائم الشكوى من الملاعب ولكن في مصر أختلف معه، هناك ملاعب جيدة للغاية في مصر، مثل ملعب ستاد السلام وكذلك ملعب ستاد القاهرة، وبرج العرب بعد التجديد يعد من الملاعب الرائعة في مصر".
 
أضاف: "منتخب قطر متطور، واستعد بقوة لخوض منافسات كأس العالم لذلك المواجهة لن تكون سهلة"وأشار إلى أن منتخب قطر واجه معظم المدارس، الأوروبية وكذلك الآسيوية بالتأكيد وأيضا المدرسة العربية، لذلك هو مدرب يجب أن يُحترم.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة قطر غدا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب.
بركات: الجماهير "متعشمة" في منتخب مصر بركات
 
أكد محمد بركات نجم الأهلي الأسبق، أن الجماهير تأمل دائما في أن يحقق منتخب مصر الوطني انتصاراته بمختلف المباريات التي يخوضها نظرا لامتلاك منتخب مصر العديد من اللاعبين المميزين.
 
وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتمنى تعويض جماهير منتخب مصر غدا ضد قطر، هناك بعض الجماهير التي كانت تبكي عقب الخسارة من تونس.
"أضاف: "الجماهير متعشمة في المنتخب لامتلاكه أكثر من عنصر مميز، لذلك منتخب مصر دائما يجب أن يسعد الجماهير ويظهر بشكل مميز ومختلف".
 
وتطرق بركات للحديث عن استقبال جماهير الأهلي لفريقها في قطر استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي قائلا: "كالعادة جماهير الأهلي دائما رقم 1 في حب فريقها وتدعمه في كل مكان بالعالم".
وأشار إلى أن جماهير الزمالك وكذلك الإسماعيلي لديهما روح ممتازة في حب فريقهما والجماهير المصرية لها طابعا خاصا مميزا.





بركات: مباراة مصر وقطر هامة.. وباب المنتخب متاح أمام جميع اللاعبين
تحدث محمد بركات نجم الأهلي الأسبق عن مواجهة مصر وقطر المقرر لها غدا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العرب.
 
قال بركات عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "مباراة قطر مهمة للغاية خاصة بعد الخسارة من تونس في نصف النهائي، ومن الأفضل أن يختم منتخبنا الوطني البطولة بشكل جيد، خاصة أن التاريخ ينصف منتخب مصر".
أضاف: "من المهم أن يستفيد كارلوس كيروش من أخطائه الماضية، وتصحيحها خلال الفترة المقبلة خاصة أن منتخب مصرقادم على فترة صعبة"وتابع: "منتخب مصر مفتوح لكل اللاعبين، ولكن من المهم أن يكون لاعب منتخب مصر لديه الشخصية القوية لمواجهة الضغوطات"وأشار بركات إلى أن المركز الثالث ليس مركزا سيئا بالنسبة لكون البطولة هدفها التجربة من البداية، ولكن الأهم الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.



بركات: حجازي قائد وشخصيته قوية.. ودائما يميل إلى التطوير 
أشاد محمد بركات نجم الأهلي الأسبق، بأحمد حجازي مدافع منتخب مصر الوطني قبل مواجهة قطر غدا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العرب.وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور إن حجازي قائد، وشخصيته قوية للغاية، ودائما تصريحاته تتسم بالاتزان.أضاف: "حجازي يحب دائما تطوير نفسه، وهذا الأمر هام بالنسبة لأي لاعب ويفيد اللاعب في ناديه وكذلك على المستوى الدولي".وتابع: "منتخب قطر يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين كأكرم عفيف وكذلك المعز علي، وهناك انسجام كبير بين لاعبي منتخب قطر مما ساعد في التطور والتناغم".وأشار إلى أن منتخب قطر كان لديه ردة فعل قوية في مباراة الجزائر عندما سُكنت شباكهم هدفا، ولولا الخطأ الفردي واحتساب ركلة جزاء للجزائر كان من الممكن أن يكون منتخب قطر في المباراة النهائية.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد