أخر الاخبار

 

نسور نيجيريا تهدد بخطف الشعباني من المصري .. والكومي يتحدث عن صفقات الإسماعيلي وسموحة يستعد لمواجهة الدراويش

18 ديسمبر 2021 الساعة 4:24 مساء
 نسور نيجيريا تهدد بخطف الشعباني من المصري  .. والكومي يتحدث عن صفقات الإسماعيلي  وسموحة يستعد لمواجهة الدراويش


هاني عصام
 
تلقى التونسي معين الشعباني ,  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عرضًا شفهيًا من مسئولي منتخب نيجيريا لتولي تدريب النسور في الفترة المقبلة.
ودخل الشعباني حتى الآن قائمة الترشيحات لتولي تدريب منتخب نيجيريا بعد رحيل جيرنوت روهر المدير الفني السابق للنسور.
وجاء ترشيح الشعباني لسببين الأول هو السيرة الذاتية القوية له وعلمه بكل كبيرة وصغيرة عن الكرة الأفريقية بالإضافة إلى حصوله على راتب شهري يتناسب مع إمكانيات الاتحاد النيجيري ولن يتعدى الـ50 ألف دولار.
وقاد الشعباني فريق المصري للوصول إلى دور المجموعات للكونفدرالية الافريقية في النسخة الحالية حيث يواجه مصاعب كبيرة مع الفريق البورسعيدي في الموسم الجاري بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق وحالة الاضطرابات على الصعيد الإداري وهو الأمر الذي قد يفتح الباب له للرحيل.
ويتنافس مع الشعباني على تدريب نيجيريا من المنطقة العربية المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين.
 
الكومي يطالب جمهور الإسماعيلي بالهدوء .. التعاقدات تتم في سرية تامة

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، العمل على قدم وساق داخل أروقة النادي منذ تولي المجلس المسؤولية التي حملتها لهم الجمعية العمومية التي تعد جزء لا يتجزأ من جمهور قلعة الدراويش العريض، وهو يعمل على تصحيح المسار في جميع الملفات، أولها إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لسابق عهده.

وفي ظل ما يتردد من أنباء متضاربة بشأن تعاقدات النادي الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يطالب المهندس يحيى الكومي، بضرورة التحلي بالهدوء، وعدم الانسياق وراء الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا التي قد تكون ضررًا على الفريق، بسبب ما يتم تداوله من أنباء مغلوطة ليست في مصلحة الكيان.

ويشدد أن ملف التعاقدات لتدعيم الفريق، هو الأهم والأساسي الذي يعمل عليه  مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية، وتلبية كافة طلبات الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق، وموافقه اللجنه الفنيه برئاسه الكابتن حماده المصري والكابتن محمود حسن الكابتن اشرف خضر وكذلك  موافقه لجنه التعاقدات برئاسة الكابتن احمد الشيخ والكابتن احمد سمير فرج والكابتن سمير نصر وذلك لتدعيم صفوف النادي  من أجل تخطي المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية، والمضي قدمًا نحو المنافسة وإعادة كيان الدراويش إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار.

ويطالب رئيس الاسماعيلي  من الجماهير بضرورة الاعتماد على الأخبار التي يتم إعلانها من خلال المنصات الرسمية للنادي، سواء صفحاته على السوشيال ميديا أو الموقع الرسمي، باستثناء ذلك فإن كل ما يتم نشره ليس في مصلحة الاسماعيلي .
 
 
سموحة يواصل تدريباته استعداداً للدراويش فى الدورى
 
يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على ملعب سموحة  وداخل الجيم بسبب تقلبات الطقس فى الأسكندرية ، استعدادا لاستئناف مباريات الدورى بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجارى، ورفض المدير الفنى خوض أى مواجهات ودية فى الوقت الحالى خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات قبل مواجهة الدراويش.
 
وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سموحة.ويسعى أحمد سامى لتجهيز فريق "الموج الأرزق" بالشكل الأمثل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر والتى تنهى اليوم .

وعقد أحمد سامى، عدة جلسات مع معاونيه لبحث احتياجات الفريق خلال موسم الإنتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن سموحة يحتاج إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات فى ظل صغر سن أكثر من 70% من قوام الفريق خصوصا فى الخط الأمامى والذى يحتاج إلى تدعيم قوى فى يناير المقبل.
وقرر المدير الفنى لسموحة منع ثنائى الفريق حسين فيصل ومروان حمدى لاعبا المنتخب من الظهور فى وسائل الإعلام فى الوقت الحالى من أجل التركيز على المواجهات القادمة ببطولة الدورى ولتخفيف الضغوط القوية التى تعرض لها الثنائى خلال منافسات بطولة كأس العرب التى أقيمت فى قطر.
 
ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلى الذى سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدورى العام والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الأسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خاصة وانه يسعى لحصد الثلاث نقاط واللحاق بالمنافسة على المربع الذهبى مبكراً مثلما حدث فى الموسم الماضى.

اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد