أخر الاخبار

 

توتنهام يصدم ليفربول فى حضور صلاح ..مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي برباعية عالمية .. وتشيلسي يواصل السقوط

19 ديسمبر 2021 الساعة 6:20 مساء
توتنهام يصدم ليفربول فى حضور صلاح ..مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجلي


هاني عصام
 
واصل مانشستر سيتي انتفاضته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وعزز صدارته ترتيب المسابقة، عقب فوزه السهل برباعية نظيفة  على مضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة عشر للبطولة، التي شهدت أيضا تعادل تشيلسي مع مضيفه وولفرهامبتون بدون أهداف.

وارتفع رصيد سيتي (حامل اللقب) الذي حقق انتصاره الرابع عشر في البطولة هذا الموسم والثامن على التوالي، إلى 44 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تكبد خسارته العاشرة مقابلة فوزا وحيدا و7 تعادلات في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان.

وافتتح البرتغالي روبن دياش التسجيل مبكرا لسيتي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف مواطنه جواو كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما تكفل النجمان الجزائري رياض محرز والإنجليزي رحيم سترلينج، بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 63 و86 على الترتيب، ليحقق الفريق السماوي انتصاره الأكبر في تاريخ مواجهاته مع نيوكاسل على ملعب (سانت جيمس بارك)، الذي استضاف اللقاء.

ومنذ خسارته صفر / 2 أمام ضيفه كريستال بالاس في 30 أكتوبر الماضي، لم يعرف مانشستر سيتي سوى لغة الفوز في البطولة، بعد فوزه في لقاءاته الثمانية التالية، التي سجل خلالها لاعبوه 24 هدفا، فيما تلقى 3 أهداف فقط.

من جانبه، واصل تشيلسي نزيف النقاط في المسابقة، بتعادله السلبي مع مضيفه وولفرهامبتون، ليعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة.

وبقي تشيلسي، الذي حقق 3 انتصارات فقط في مبارياته الثمانية الأخيرة بالبطولة، في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، في حين رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن.
 
في حضور محمد صلاح.. توتنهام يفرض التعادل على ليفربول بالدوري الإنجليزي
 
 مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، مع مضيفه توتنهام، بهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد،، ضمن فعاليات الجولة 18 في الدوري الإنجليزي. 
شارك صلاح في المباراة من البداية للنهاية، جاء هدف  توتنهام الأول عن طريق هاري كين في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة مساعدة من تانحي ندومبيلي. 
وفي الدقيقة 35 أدرك البرتغالي ديوجو جوتا هدف التعادل لصالح ليفربول، بعد تمريرة رائعة من أندرو روبرتسون، لينتهي الشوط الاول 1-1. 
وفي الدقيقة 69 سجل روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول، ولكن أدرك توتنهام هدف التعادل في الدقيقة 74، وأكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد روبيرتسون في الدقيقة 77.
وبهذا التعادل يحتل ليفربول وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في واحدة. 
بينما يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في مبارتين، وتلقي الخسارة في 5 مباريات.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد