أخر الاخبار

 

محمد صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ..خبر سار من رئيس الكاف عن كأس الأمم الأفريقية..الإتحاد الأوروبي يذبح توتنهام

20 ديسمبر 2021 الساعة 4:38 مساء
محمد صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ..خبر سار من رئيس الكاف عن كأس الأمم ال


محمد صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي فى استفتاء ميرور 2021
احمد عادل الشريف 




فاز النجم المصري محمد صلاح ، مهاجم ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني،بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا العام 2021 للموسم الكروى الحالي، والمقدمة من صحيفة ميرور البريطانية بتصويت الجماهير.
وتفوق محمد صلاح ،، بعد ما يقرب من 150 ألف صوت فى جائزة أفضل لاعب فى العام، على كل من ديكلان رايس هداف وستهام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين نجم مانشستر سيتي، وميندي ومونت لاعبى تشيلسي، وروبن دياز وكيفين دي بروين لاعبا السيتي ، وجورجينو مهاجم تشيلسي ، على الترتيب . ويقدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مستويات مميزة ، مع الريدز هذا الموسم جعلته يتربع على عرش هداف دوري الشتاء في البريميرليج ويتفوق على رونالدو فى صراع الأفضل للموسم الكروى الحالي 2021-22.
وحافظ محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المهاجم ومتخب الفراعنة، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.
ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، رغم فشله في هز شباك توتنهام، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
ويتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستانيو رونالدو في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون ضعف أهداف الدون في المسابقة الانجليزية بعدماا وقع على 15 هدفا في 18 جولة مقابل 7 أهداف فقط للنجم المتوج بالكرة الذهبية في 5مرات.
ويأتي البرتغالى ديوجو جوتا فاردى مهاجم فريق ليفربول في المركز الثانى خلف محمد صلاح، بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف بهدفه في شباك توتنهام الليلة.
ويحتل جيمي فاردي، نجم ليستر سيتى، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، متفوقا على رافينيا نجم ليدز يونايتد الرابع برصيد 8 أهداف.
وجاء 7 لاعبين في المركز الخامس بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف لكل منهم وهم: إيمانويل دينيس، واتفورد / كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد / ساديو ماني، ليفربول / برناردو سيلفا، مانشستر سيتي / ماونت، تشيلسي / ايميل سميث رووي، ارسنال / سون هيونج مين، توتنهام.
فيما ينافس المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، نظيره كريستيانو  رونالدو  في التصويت الجماهيرى على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجارى.


بشرة سارة من موتسيبى بإقامة كاس الامم الافريقية فى موعدها 


.كشف باتريس موتيسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه سيتم غدا الثلاثاء تحديد الموقف النهائي لمصير كأس أمم إفريقيا المنتظر تنظيمها فى الكاميرون مطلع يناير المقبل.
وقال رئيس الكاف فى تصريحات للصحفيين فور وصوله العاصمة الكاميرونية ياوندي لبحث أزمة إقامة كأس أفريقيا مع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، "غدا سيتم تحديد الموقف النهائي من كأس أفريقيا، أنا واثق أننا سويا برفقة الكاميرون، ونستطيع مع الأخيرة أن نجعلها قادرة على تقديم كأس أمم إفريقيا جيدة.
وأضاف الرئيس الجنوب أفريقي، "نحن نعمل على أن يكون العالم كله فخور بالقارة السمراء".
يأتى هذا تزامنا مع حالة انقسام داخل صفوف الكاف بخصوص مصير كأس أفريقيا، حيث يري البعض ضرورة تأجيلها، بينما تضغط الأغلبية، من أجل إقامتها في وقته المحدد. 


الاتحاد الأوروبي يذبح توتنهام  




قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم "الإثنين"، إقصاء فريق توتنهام من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.
 
ولم يلعب توتنهام  أمام رين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي والتي كان من المقرر إقامتها  يوم 9 ديسمبر الماضي، بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق.
 
وبناء على ذلك، اعتبرت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم توتنهام خاسرًا أمام رين بنتيجة (3-0) في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، ما يعني أنه خارج البطولة.
 
وكان رين ضمن تأهله إلى ثمن النهائي، بينما كان يتعين على توتنهام الفوز لينتزع المركز الثاني من فيتيس ارنهم الهولندي.
 
وبهذا القرار يتأهل فيتيسه أرنهيم الهولندي  إلى الدور التالي برصيد 10 نقاط، خلف رين  الذي يملك11 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
 
كان "يويفا" أعلن إلغاء المباراة المقررة بين توتنهام ورين ضمن مسابقة "كونفرنس ليج" والتي تأجلت  بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف توتنهام، ولتعذر الاتفاق على موعد معين ضمن المهلة المحددة.
 
وكان توتنهام يعاني من إصابات كورونا في الفريق حيث أصيب بالعدوى 8 لاعبين و5 من العاملين.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد