أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه المقاولون العرب .. تعرف على موعد اللقاء و التشكيل المتوقع ..عودة حازم واوناجم

21 ديسمبر 2021 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يواجه المقاولون العرب .. تعرف على موعد اللقاء و التشكيل المتوقع ..عودة حازم واوناجم


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على نظيره المقاولون العرب ،  في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء المقاولون العرب من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المسابقة.

وحرص كارتيرون على استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للمباراة، حيث خاض الزمالك ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

ويفتقد الزمالك اليوم ، في مباراة المقاولون العرب لخدمات كلاً من محمد عبدالشافي للإصابة وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا للإيقاف، بخلاف كلاً من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري لإراحتهم بعد المشاركة مع منتخبي مصر وتونس بصورة أساسية في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخراً بدولة قطر.

وحذر كارتيرون ،  لاعبي الزمالك ، من الاستهتار بالمقاولون، وطالب مدرب الزمالك، من لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل، وطالبهم بعدم ترك مساحات أمام لاعبي المقاولون.

وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتحسين موقف الفريق بجدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويفتقد المقاولون العرب لخدمات كلاً من عبد الرحمن خالد جبنة وباسم علي و أحمد عبد العزيز وأمير عابد، وحذر عماد النحاس لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.

ويعتمد عماد النحاس ،. على بعض اللاعبين في تشكيل المقاولون العرب بشكل أساسي، أمثال محمود أبو السعود وأحمد الشيمي وفاروق نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي وأحمد مجدي ومحمد مجلي وعبد الله ياسين ومحمد حمدي زكي وجون اوكلي ولويس ادوارد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام  - محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمد أوناجم – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .
خط الهجوم: عمر السعيد .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد