أخر الاخبار

 

شاهد بلدغة السالك واوناجم الزمالك يذبح ذئاب المقاولون العرب فى الجبل . صدمة كارتيرون بعد إيقاف هذا الثنائي المهم فى لقاء المحلة

21 ديسمبر 2021 الساعة 10:07 مساء
اخبار الزمالك - شاهد بلدغة السالك واوناجم  الزمالك يذبح ذئاب المقاولون العرب فى الجبل . صدمة كارتيرون بعد إيقاف هذا الثنائي المهم فى لقاء المحلة


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى


 
حقق الزمالك فوزا هاما على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين التي أقيمت في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ورغم سوء التحكيم بقيادة محمود عاشور الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك في الشوط الأول، ورغم غيابات الزمالك الممثلة في أحمد السيد زيزو وعبد الشافي وكذلك أحمد فتوح، وسيف الدين الجزيري والونش، استطاع الزمالك أن يحقق فوزا هاما بأداء هجومي طوال المباراة من طرف واحد، ليرفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 16 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الخامسة في المركز الخامس عشر.
وشهدت مباراة اليوم تألقا واسعا لمحمد أوناجم الذي ساهم في هدفي الزمالك اليوم، بصناعته للهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني لينجح أوناجم في العودة إلى تألقه مرة أخرى ويساهم في فوز الزمالك اليوم بهدفين دون رد ومعه حازم إمام ومحمود علاء وعبدالغنى وطارق حامد وامام عاشور  .

الشوط الأول 
تعادل الزمالك سلبيا مع المقاولون العرب في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة في الجولة السابعة من الدوري المصري هذا الموسم. 
 
شهد الشوط الأول هجوم متواصل من جانب الزمالك ولكن لم يستغل الزمالك الفرص التي سنحت له للتسجيل وشهد الشوط تغاضي محمود عاشور حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع المقاولون. 
في الدقيقة الثامنة كان هناك هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع أحمد الشيمي وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.
ثم تسديدة قوية لعمر السعيد من خارج منطقة الجزاء ولكن أبعدها أبو السعود بصعوبة ليستمر التعادل السلبي وواصل الزمالك هجومه بتسديدة قوية من مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء ولكن أعلى العارضة. 
وكاد عمر السعيد أن يسجل برأسية قوية ولكن تمر بجوار القائم قبل أن ينجح مصطفى فتحي في التوغل داخل منطقة الجزاء وتمرير الكرة التي اصطدمت بيد سمير مدافع المقاولون ورغم عودة محمود عاشور إلى تقنية الفيديو تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الزمالك. 
وكان هناك تسديدة  مباغتة عن طريق إمام عاشور لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود أبو السعود.
وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط ضغط من جانب الزمالك ودفاع من جانب المقاولون العرب.
الشوط الثاني 

في الشوط الثاني، كان هناك تبديل أول للزمالك بالدفع بمحمد أوناجم بدلا من رزاق سيسيه، وهدد الزمالك مرمى المقاولون بفرصة أولى بعد عرضية من بن شرقي إلى عمر السعيد الذي حاول التسديد ولكن بجوار القائم.وفي الدقيقة 61 ينجح مصطفى فتحي في تسجيل أول أهداف الزمالك، بعد تمريرة من بن شرقي من داخل منطقة الجزاء بعرضية أرضية إلى أوناجم الذي مرر إلى مصطفى فتحي الذي سدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.
وفي الدقيقة 76 ينجح أوناجم في تسجيل الهدف الثاني للزمالك ليواصل التألق بعدما تابع تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور وصلت الكرة لأوناجم داخل منطقة الجزاء ليسدد أوناجم مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني.
ويدفع كارتيرون بإسلام جابر بدلا من عبد الله جمعة وكذلك الدفع بحمزة المثلوثي بدلا عمر السعيد من أجل التنشيط بعد التقدم بهدفين.
وبعد سيطرة على الكرة من جانب المقاولون دون خطورة يدفع كارتيرون بأيمن حفني وكذلك محمود عبد العزيز بدلا من حازم إمام وإمام عاشور.
ويسجل محمد سالم هدفا لصالح المقاولون في الدقيقة 91 برأسية قوية في شباك عواد بعد عرضية من الشامي ثم تحصل حسن الشامى على طرد بعد التعدي على مصطفى فتحي بالكوع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.



غياب حامد والسعيد عن مواجهة غزل المحلة 
سارة عبد الباقى 

يغيب طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفوف الفريق خلال مباراة غزل المحلة المقبلة بسبب الإيقاف.
ويتلقي الزمالك مع غزل المحلة يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفي نفس الإطار يغيب عمر السعيد مهاجم الزمالك هو الآخر عن مباراة غزل المحلة المقبلة لنفس السبب، بعد حصوله عن الانذار الثالث في مباراة المقاولون العرب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد