أخر الاخبار

 

كارتيرون يتحدث عن فوز الزمالك على المقاولون ويرفض الراحة قبل مواجهة غزل المحلة ..النحاس نواجه بطل الدوري وخسرنا لهذا السبب

21 ديسمبر 2021 الساعة 10:43 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يتحدث عن فوز الزمالك على المقاولون ويرفض الراحة قبل مواجهة غزل المحلة ..النحاس نواجه بطل الدوري وخسرنا لهذا السبب


سارة عبد الباقى
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يوجه التهنئة للاعبي الزمالك بعد الفوز على المقاولون، خاصة وأنها مباراة قوية أمام منافس صعب.
وأوضح كارتيرون في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بروح اللاعبين وراض عن الأداء والنتيجة في المباراة وأشاد بجميع لاعبي الزمالك.
وأكد كارتيرون أنه لم يقم بتصعيد مهاجم من فريق الشباب في لقاء المقاولون في ظل وجود عمر السعيد وقدرة أشرف بن شرقي على اللعب في مركز الهجوم، بخلاف حاجته للاعبين أصحاب خبرات.
وأشاد كارتيرون بأداء الإيفواري رزاق سيسيه خلال الشوط الأول الذي شارك فيه اللاعب بعد العودة من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.
وأضاف أنه فضل إراحة سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش بعدما شاركوا بصورة أساسية في مباريات منتخباتهم في البطولة العربية.
وعلق كارتيرون على غياب طارق حامد وعمر السعيد عن لقاء المحلة موضحا أن الزمالك لديه البدائل الجاهزة والفريق سيستعيد أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وسيف الدين الجزيري.
وأوضح أن الزمالك يعتمد على أوباما في مركز صانع الألعاب كما أن مصطفى فتحي وشيكابالا يجيدان اللعب في نفس المركز.
وحقق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين  مقابل هدف  في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.

الزمالك يرفض الراحة  استعداد لغزل المحلة 




قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استئناف الزمالك لتدريباته غدا الأربعاء في الثالثة عصرا على ملعب النادي.
ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين  مقابل هدف  في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.
النحاس : نواجه بطل الدوري وخسرنا باخطاء سهلة 
وجه عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب التهنئة لفريق الزمالك عقب فوز الأخير في مباراة الفريقين التي اقيمت اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
وقال النحاس في المؤتمر الصحفي للمباراة :"  نواجه بطل الدوري ، والحمد لله على كل حال ، المباراة كانت صعبة، وللأسف أخطاء بسيطة تسببت في خسارتنا  للقاء".
وشدد عماد النحاس على أن حظ المقاولون العرب كان سيئاً في مواجهة الزمالك بعد العودة من فترة التوقف، موضحا أنه بعد فترة التوقف الأولى عاد وواجه  الأهلي، وعقب فترة التوقف الثانية عاد ليواجه فريق الزمالك.
وأضاف النحاس أن هناك أدوار يطلبها  من اللاعبين، بعضها تم تنفيذها والبعض لم يتم تنفيذه مما تسبب في الخسارة.
وشدد عماد النحاس على أن المقاولون كان ندا كبيرا أمام  الزمالك، موضحا أن لاعبي فريقه شخصيتهم ليست قوية وكان ينتابهم الخوف أمام مرمى الزمالك، وأضاف أن المقاولون لا يمتلك شخصية الفريق القادر على الفوز في المباريات الكبيرة، مشيرا إلى أنه سيعمل على علاج الأخطاء والسلبيات.
وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد