أخر الاخبار

 

.. تعرف على أول المرشحين على رئاسة الزمالك .. ومرشح جديد على مقعد النائب

22 ديسمبر 2021 الساعة 10:37 صباحا
 .. تعرف على أول المرشحين على رئاسة الزمالك .. ومرشح جديد على مقعد النائب


سارة عبد الباقي
 
يبدأ اليوم الأربعاء فتح باب الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 أيام ابتداء من اليوم 22 ديسمبر ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عن الدعوة لعقد جمعية عمومية في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس إدارة الزمالك على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون جائحة كورونا والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.
ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.
 
 
عمر جلال هريدي يتقدم أوراق ترشحه لرئاسة الزمالك

تقدم عمر جلال هريدي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه صباح اليوم لخوض انتخابات الزمالك المقبلة على منصب الرئاسة، ليصبح أول المرشحين المتقدمين على منصب رئيس مجلس الإدارة.

وبدأ في الحادية عشر صباح  اليوم الأربعاء فتح باب الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة،  ويستمر  فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 ايام ابتداء من اليوم ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.
 
 
مرتضى منصور يصل الزمالك
وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى مقر النادي من أجل متابعة تلقي طلبات المرشحين لخوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وبدأ في الحادية عشر صباح  اليوم الأربعاء فتح باب الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ويستمر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 ايام ابتداء من اليوم ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.

وتقدم عمر جلال هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس إدارة الزمالك على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.


 
 
ماجد فاروق يتقدم على منصب النائب
تقدم ماجد فاروق عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات النادي على منصب نائب الرئيس.

وتقدم كلاً من رجب رواش وأحمد عفيفي وأحمد عبدالحق السباعي على مقعد العضوية فوق السن، وسيف الإسلام محمد علي، على مقعد العضوية تحت السن.

 وكان عمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق تقدم بأوراق ترشحه فى انتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة.

ووصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى مقر النادي من أجل متابعة تلقي طلبات المرشحين لخوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وبدأ في الحادية عشر صباح  اليوم الأربعاء فتح باب الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ويستمر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 ايام ابتداء من اليوم ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.
 
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
مرتضى منصور يستعين بالحرس القديم مع حسام المندوه لخوض إنتخابات الزمالك ويستبعد هذا الثلاثي و سليمان يراهن على جبهة المعارضة بعد إبتعاد العتال

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد