أخر الاخبار

 

حظ الأهلي وفوز ليفربول وريال مدريد وتشيلسي وسقوط باريس أبرز نتائج مباريات الأربعاء .. تعرف على مباريات اليوم

23 ديسمبر 2021 الساعة 10:35 صباحا
حظ الأهلي وفوز ليفربول وريال مدريد وتشيلسي وسقوط باريس أبرز نتائج مباريات ا


 تقام اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مباراة بورتو وبنفيكا بدور الـ16 من كأس البرتغال، ولقاء بشكتاش مع غوزتبه بالدوري التركي.
 
 
كأس البرتغال
 

بورتو & بنفيكا – 10.45 مساء - Sport TV1 Potugal

فيزيلا & سبورتينج براجا – 8.45 مساء

ريو آفي & بيلينينسيش -  7 مساء
 
 
الدوري التركي
 

ملطية سبور & قيصري سبور – 4 عصراً

بشكتاش & غوزتبه – 7 مساء - beIN Sports Turky
 
 
الدوري الهولندي
 

أيندهوفن & جو أهيد إبجلز – 7.45 مساء

سبارتا روتردام & آر كي سي فالفيك – 10 مساء
 
 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، ومباراة كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى والرجاء المغربي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.



الأهلى 1 - 1 الرجاء المغربي   "6 - 5 بركلات الترجيح"

توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة 6 / 5 في ركلات الترجيح بمباراة السوبر الإفريقي التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي تقام في دولة قطر.
 
 
ليفربول 3 - 3 ليستر سيتي   "5 - 4 بركلات الترجيح"

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه على ليستر سيتي بركلات الترجيح 5-4، عقب التعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي غاب عنها نجمنا المصري محمد صلاح جناح الريدز، والتي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من البطولة.

سجل أهداف الشوط الأول جيمي فاردي (هدفين) في الدقيقتين 9 و13، وجيمس ماديسون في الدقيقة 33، فيما سجل هدف الريدز الوحيد أليكس تشامبرلين في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول 3-1 لصالح الثعالب.

وفي الشوط الثاني، قلص البرتغالي البديل ديوجو جوتا الفارق لصالح الريدز، ولكن الياباني مينامينو سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 96 ليقود المباراة إلى ركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

وفي ركلات الترجيح فاز فريق ليفربول بنتيجة 5-4 ليتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ويودع ليستر سيتي البطولة.


توتنهام 2 - 1 وست هام

تأهل توتنهام إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الثمين على جاره وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء على ملعب " توتنهام هوتسبر"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الأول، تقدم ستيفن بيرجوين لفريق توتنهام في الدقيقة 29، ونجح جارود بوين في تسجيل هدف التعادل ى الدقيقة 32.

وسجل البرازيلي لوكاس مورا هدف فوز السبيرز الثانى في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

 
برينتفورد 0 - 2 تشيلسي

اقتنص تشيلسي تأهلا صعبا من مضيفه فريق برينتفورد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب " جريفين بارك".

جاء هدفى المباراة في الدقائق العشرة الأخيرة، عن طريق بونتوس جانسون لاعب برينتفورد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 80.

وأضاف الإيطالي جورجينيو ثانى أهداف البلوز في الدقيقة 85 عن طريق ركلة جزاء.
 

أتلتيك بيلباو 1 - 2 ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا من مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، والمقدمة من الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

جاءت أهداف المباراة فى أول 10 دقائق من اللقاء، إذ منح النجم الفرنسي كريم بنزيما التقدم لريال مدريد بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس بيلباو، وهو الهدف رقم 400 فى مسيرته مع الأندية ومنتخب فرنسا.

وعاد بنزيما ليضيف الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة 7 من انفراد تام بالمرمى سددها على يمين حارس الفريق الباسكى.

وسجل أوهان سانسيت هدف صاحب الأرض فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين كورتوا حارس الفريق الملكى.


غرناطة 2 - 1 أتلتيكو مدريد

 إنتر ميلان 1 - 0 تورينو

إمبولى 2 - 4 ميلان

نابولى 0 - 1 سبيزيا

روما 1 - 1 سامبدوريا

لوريان 1 - 1 باريس سان جيرمان
تعادل فريقا لوريان ضد باريس سان جيرمان إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب " ستاد دو موستوار- إيف ألانما"، ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الكروى الحالي 2021-22.
 
جاء هدف لوريان في الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق اللاعب توماس مونكوندوي في مفاجأة سعيدة لجماهير الفريق التي تساند لاعبيها بقوة.
 

بينما سجل هدف التعادل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 91 من عمر المباراة.
 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد