أخر الاخبار

 

الاتحاد السكندرى يفوز واول سقوط للمصري في الدوري .. وأزمة جديدة تواجه كأس الأمم الإفريقية

24 ديسمبر 2021 الساعة 10:28 صباحا
الاتحاد السكندرى يفوز واول سقوط للمصري في الدوري  .. وأزمة جديدة تواجه كأس الأمم الإفريقية


المصرى يتجرع أول هزيمة فى الدورى والاتحاد يقفز للمركز السادس 
 
 
فاز الاتحاد السكندرى على نظيره المصرى البورسعيدى بهدف نظيف سجله مابولولو فى الدقيقة 47 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.وتجرع المصرى البورسعيدى أول هزيمة فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم بعد مرور 8 جولات بينما قفز الاتحاد السكندرى من المركز العاشر بترتيب جدول الدورى العام إلى المركز السادس.
 
 
تقام اليوم الجمعة الموافق 24  ديسمبر 2021 مباريات جديدة بالدوري المصرى حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع سيراميكا مع المقاولون العرب ومباراة الشرقية للدخان مع فاركو وأخيراً المصرى البورسعيدى مع الاتحاد السكندرى في إفتتاح الجولة الثامنة للمسابقة.
 
سيراميكا والمقاولون العرب

تقام مباراة سيراميكا والمقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق مع الاتحاد السكندرى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر ذئاب الجبل من الزمالك بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه مثلهم فيما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

 

الشرقية للدخان وفاركو

تقام مباراة الشرقية للدخان وفاركو في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الشرقية للدخان بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر فاركو من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويقبع الشرقية للدخان في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 7 مباريات لم يحقق الفوز وتعادل في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 16 هدف فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.
 
المصرى والاتحاد

تقام مباراة المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فاركو بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع سيراميكا بأربعة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.
 
القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 
 
 
أزمة جديدة تواجه كأس الأمم الإفريقية


هاني عصام
أعلن منتدى الدوريات العالمية، اليوم الجمعة، رفضه إطلاق سراح اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية من أنديتهم، قبل يوم 3 يناير المقبل.

وأرسل منتدى الدوريات العالمية خطابًا للاتحاديين الدولي والإفريقي لكرة القدم أكد فيه إن لوائح الفيفا في هذه الحالة الخاصة بإطلاق سراح اللاعبين قبل البطولات"غير معقولة وغير متناسبة" بالنسبة للعديد من الأندية التي لا تزال بطولاتها المحلية مستمرة.

وأكد منتدى الدوريات العالمية أن أي عقوبات يفرضها الفيفا على الأندية التي لا تلتزم بتاريخ 27 ديسمبر لإطلاق سراح اللاعبين "ستُعتبر مسيئة ولاغية وباطلة".

وتنص لوائح الفيفا على وجوب توفير اللاعبين من 27 ديسمبر، أي قبل 13 يومًا من انطلاق البطولة في 9 يناير.

وتُقام البطولة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير بعد التأكيد على ذلك من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد