أخر الاخبار

 

مورينيو يقترب من تدريب نيجيريا قبل مواجهة مصر .. مخطط الاتحاد الإسبانى لحرمان المغرب من مهاجم برشلونة ..بلماضي يختار 25 لاعبًا بقائمة الجزائر استعدادا للكان .. إيقاف الدوري وتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز

24 ديسمبر 2021 الساعة 6:15 مساء
مورينيو يقترب من تدريب نيجيريا قبل مواجهة مصر .. مخطط الاتحاد الإسبانى لحرما


أحمد عادل الشريف
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول الاتحاد النيجيري لكرة القدم، في مفاوضات جادة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي لإقناعه بتدريب النسور الخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من العام المقبل، وذلك خلفا للألماني جيرنوت روهر.
ووفقا لتصريحات ميلفين أماجو بينيك رئيس الاتحاد النيجيري فى صحيفة "ديلي ميل" فإن الاتحاد النيجيري ينتظر موافقة مورينيو على العرض من أجل الإعلان الرسمي عن توليه المهمة.
وقال أماجو بينيك "وقعت محادثات مع مورينيو من أجل إقناعه بتولي قيادة المنتخب النيجيري فى الفترة المقبلة ، وحصلنا على تفويض من وزير الرياضة فى نيجيريا من أجل بدأ التفاوض مع المدرب البرتغالي".






 
الاتحاد الإسبانى يضغط على الزلزولى لرفض استدعاء المغرب فى أمم أفريقيا
كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تعرض النجم الشاب عبد الصمد الزلزولى مهاجم فريق برشلونة، لضغوطا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل رفض تمثيل المنتخب المغربى فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، المقرر لها في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.
وكان البوسنى وحيد خاليلوزديتش المدير الفنى لمنتخب المغربى قد أستدعى الزلزولى صاحب الـ 19 عاما، في القائمة النهائية لمنتخب أسود الأطلسي لخوض منافسات أمم أفريقيا للمرة الأولى.

وذكر موقع " 360 سبورت" المغربي، أن الاتحاد الإسباني يمارس ضغوطا كبيرة على نجم برشلونة الشاب عبد الصمد الزلزولى، لرفض تمثيل المنتخب المغربي، مع وعده بالاستدعاء للمنتخب الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأصبح النجم المغربي الشاب لاعبا أساسيا في الفريق الكتالونى منذ وصول المدير الفني تشافى هيرنانديز لقيادة البارسا، ونجح في الظهور بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة للفريق، كما سجل أول أهدافه في التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2 – 2 في الليجا.

وولد الزلزولى في مدينة بني ملال المغربية لكنه انتقل مع عائلته إلى إسبانيا في سن السابعة، وانضم خلال شهر أغسطس الماضى لصفوف فريق برشلونة الثانى، قبل ان يتم تصعيده بعد فترة قليلة للعب مع الفريق الأول.

ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا 2021 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا، جزر القمر والجابون.







جمال بلماضي يختار 25 لاعبًا بقائمة الجزائر استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية

أعلن جمال بلماضى، المدير الفني لمنتخب الجزائر، القائمة المستدعاة لخوض اللاعبين المشاركين في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، والتى تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين

وينافس منتخب الجزائر في أمم إفريقيا المقبلة ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم بجانب "محاربى الصحراء كل من: كوت ديفوار، سيراليون، غينيا الاستوائية.

وضمت قائمة منتخب الجزائر التي أعلنها بلماضى وفقا للحساب الرسمي للاتحاد الجزائرى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": 28 لاعبا على رأسهم رياض محرز نجم مانشستر سيتى، ياسين براهيمى، يوسف بلايلى، إسلام سليمان، بغداد بونجاح.
 
 
لا يتوفر وصف.
إيقاف الدوري وتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز
 
هاني عصام
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل الدوري المصري من يوم ٢٧ ديسمبر حتى يوم ٦ فبراير، نظرا للأجندة الدولية للمنتخبات تبدأ يوم 27 ديسمبر الجارى، وسيكون من حق منتخبات شمال أفريقيا استدعاء اللاعبين الدوليين فى الأهلى وبيراميدز.
وكانت لجنة الأندية أعلنت في وقت سابق عن تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى مسابقة الدورى العام والمقرر لها يوم 30 ديسمبر الجارى.

من المقرر انطلاق كأس الأمم الإفريقية يوم 9 يناير القادم في دولة الكاميرون بمشاركة 24 دولة إفريقية، وجاء المنتخب المصري في المجموعه الرابعة، والتي تضم مع منتخب الفراعنة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.






 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد