أخر الاخبار

 

غلطة شريف اكرامي تذبح بيراميدز أمام إنبي .. الإسماعيلي يبحث عن ودية

25 ديسمبر 2021 الساعة 5:17 مساء
غلطة شريف اكرامي تذبح بيراميدز أمام إنبي .. الإسماعيلي يبحث عن ودية


هاني عصام
 
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي مع بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
جاء هدف بيراميدز في الدقيقة 42 من الشوط الأول عن طريق الفلسطيني محمود وادي، وذلك بعدما لعب البوركيني ايريك تراوري، كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم ينجح الدفاع في التعامل معها بشكل صحيح لتتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام وادي ليسدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
    
وفي الدقيقة 48، من عمر المباراة، نجح إبراهيم يحيى، في إحراز هدف التعادل للفريق البترولي، وذلك بعدما لعبت ركلة ركنية من الجانب الأيمن، نفذها مروان داوود بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه المرمى أخطأها الحارس شريف إكرامي بشكل كارثي، لتسقط الكرة من بين يديه وتجد متابعة من إبراهيم يحيى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 17 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد انبي إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.



 
الاسماعيلي يبحث عن وديات
بدأ فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته اليوم استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى والمقرر إجراء قرعتها خلال الفترة المقبلة .

المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية انطلق في تمام الواحدة ظهرا حيث بدأ بمحاضرة عقدها الجهاز الفنى لشرح برنامج إعداد الفريق خلال فترة توقف مسابقة الدورى وحثهم على استغلال التوقف بالشكل الأمثل وتلافي الأخطاء التى ظهرت بالمواجهات الماضية والعمل جليا على زيادة الفعالية الهجومية.

وتم تقسيم لاعبى الفريق خلال المران لمجموعتين قبل أن يتم اللجوء لإقامة تقسيمة مصغرة بمنتصف الملعب وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني من أجل إصلاح الأخطاء .

كما تطرق المران لتدريبات خططية اشتملت على اللعب من لمسة واحدة تحت الضغط وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم.

وحرص حمادة المصرى وأشرف خضر ثنائي اللجنة الفنية على متابعة المران من خارج الخطوط.


بعد تأجيل الدورى .. الإسماعيلى يبحث تنظيم ودية

يبحث الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى تنظيم مباراة ودية خلال هذا الأسبوع، وذلك بناءا على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى ” خوان براون “.

جاء ذلك، فى أعقاب بيان لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية بتأجيل منافسات مسابقة الدورى خلال الفترة من 27 ديسمبر الجارى وحتى يوم 6 فبراير المقبل طبقا للأجندة الدولية ، حيث وصلت تأكيدات من الاتحاد الأفريقي للعبة “الكاف” بإنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى موعدها بداية من يوم 9 يناير القادم.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتبارا من اليوم الاستعداد بشكل جدى لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة التى تنطلق فى نسختها الأولى لتجهيز كافة الفرق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد