أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نجاة عمرو محمود ياسين.. من هي الفنانة فيدرا .. بطل Home alone يصدم الجمهور

26 ديسمبر 2021 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم | نجاة عمرو محمود ياسين.. من هي الفنانة فيدرا  .. بطل Home alone يصدم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
العناية الإلهية تنقذ عمرو محمود ياسين
 
 
أعلن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعرضه حادث سير، صباح اليوم.
 
ونشر "عمرو" صورا لسيارته وهي محطمة من الجزء الأمامي، وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وانا بخير الحمدلله".
 
ومن جانبها، وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة إلى شقيقها بعد نجاته من حادث السير قائلة: "حبيبي يا عمرو، ألف سلامة عليك  حمد الله علي سلامتك قدر الله وماشاء فعل  ربنا يكفيك شر العين وشر المستخبي ويحفظك  بعينه التي لاتنام ".
 
واستعانت "رانيا" بالآية القرآنية: "أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ".
 
 
 
بطل Home alone يصدم الجمهور
مع اقتراب نهاية عام 2021، تعرض شاشة التلفزيون مجموعة من الأفلام المرتبطة بالاحتفال في ليلة رأس السنة الميلادية، من بينهم الفيلم الأشهر Home alone.

ومع اقتراب موعد عرض الفيلم، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن بطل الفيلم الطفل «ماكولاي كولكين» الذي يبلغ الآن 41 عامًا، ليتعرفوا على ملامحه الجديدة بعد أن تغيرت على مدار هذه السنوات، ومع ذلك فهو لا زال يمتلك نفس الروح الكوميدية التي تمتع بها طيلة تصوير الفيلم.

تفاجئ الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» بتغير ملامح الطفل «ماكولاي كولكين» مما أثار حالة من الجدل بين الأوساط، ليتم تداول صوره على نطاق أوسع بين محبي الفيلم مع تصادف موعد عرض الفيلم على شاشة التلفزيون خلال الأيام القادمة بمناسبة انتهاء عام 2021.

عرض فيلم عام 1991، الفيلم بطولة الطفل «ماكولاي كولكين»، تدور أحداث الفيلم حول الطفل «ماكولي كولكين» الذي يلعب دور «كيفن مالكستر»، طفل في الثامنة من عمره، تسافر عائلته لقضاء عطلة الاحتفال بعيد الميلاد في فرنسا، ولظروف مفاجئة تنسى الأسرة الطفل «كيفي» وحيدًا في المنزل، ليتفاجأ الطفل بنفسه وحيدًا في المنزل، ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يواجه الطفل عصابة لصوص تحاول اقتحام المنزل، على اعتقاد منهم بغياب الأسرة، وتبدأ كذلك مغامرة الأسرة في محاولة العودة لأمريكا للاطمئنان على طفلهم.

حقق الفيلم ناجحًا كبيرًا وقت عرضه، وصدر من بعد نجاح الجزء الأول الجزء الثاني للفيلم، وكذلك بعض ألعاب الفيديو، ولا زال الفيلم حتى هذا اليوم وبعد مرور 22 عامًا على عرضه.
 
 
من هي الفنانة فيدرا
جائت الفناة فرح أو "فيدرا" إلى مصر في نهاية الثمانينات مع والدتها، لتشاء الأقدار بأن تشارك في كليب مع الفنان مصطفى قمر بأغنية سكة العاشقين، ليكون الظهور الأول لها على الشاشة العربية ثم تدخل إلى عالم السينما والدراما، فمن هي؟
ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1973. توفي والدها وهي بسن الخامسة.
خريجة المدرسة البريطانية في الكويت، فدرست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في تصميم الأزياء والإخراج.
تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان.
ثم تزوجت في العام 2004 من هادي الباجوري مخرج الكليبات في زواج لم يدم لأكثر من عامين. متعددة المواهب فهي ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة.
بدأت كعارضة أزياء في نيويورك، فعملت مع شانيل الاسم المميز في عالم الأزياء كمصممه وموديل.
أول ظهور لفيدرا على التلفزيون العربي كان من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر ومن بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر.
حاصلة على الجنسية الأمريكية. انتقلت إلى العيش في القاهرة مع والدتها بعد انتهاء دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.
عملت أيضا في مجال الإعلانات.
اشتركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل "أرض الخوف" و "حفار البحر".
على الصعيد الدرامي مسلسل تفاحة آدم،ومسلسل الصعلوك ومسألة مبدأ.
اشتركت في السباق الرمضاني هذا العام بدور "لطيفة" في مسلسل أعلى سعر.




اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد