أخر الاخبار

 

كارتيرون يمنح 7 صاعدين قبلة الحياة ..اول تعليق من الزمالك بعد الفوز على غزل المحلة

26 ديسمبر 2021 الساعة 2:09 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يمنح 7 صاعدين قبلة الحياة  ..اول تعليق من الزمالك بعد الفوز على غزل المحلة


سارة عبد الباقي
 
منح  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعد للاعبي الفريق الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق منذ بداية الموسم بالحصول على فرصة في الوقت المناسب.
ويضم الفريق عدد كبير من الناشئين أمثال سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحمدي علاء وسيد نيمار وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو وحسام أشرف .
وكان الجهاز الفني للفريق قرر مواصة التدريبات اليوم الأحد على ملعب النادي بصورة طبيعية بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري..
واستقر المدير الفني على مواصلة التدريبات لمدة 3 أيام على أن يحصل اللاعبون على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية.
وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 10 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.
أمير مرتضى يُشيد بفوز الزمالك الكبير على المحلة
 
أشاد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك بمستوى الفريق الأول بالنادي بعد الفوز على غزل المحلة برباعية نظيفة مساء اليوم السبت في مسابقة  الدوري الممتاز.
 
أضاف أمير مرتضى في تصريحاته عقب المباراة أن الزمالك قدم مباراة كبيرة وظهر بشكل جيد على المستويين الفني والبدني، مشيرا إلى رضاءه التام عن النتيجة والأداء.
 
كما أشار المشرف على الكرة بالزمالك: "محمد أوناجم قدم مباراة كبيرة وصنع الفارق بعد نزوله في الشوط الثاني، بجانب تألق بن شرقي وباقي اللاعبين، ونثق في جميع اللاعبين للظهور بالشكل الذي يليق بالزمالك  خلال الفترة المقبلة".
 
واختتم أمير مرتضى تصريحاته بأن الزمالك خاض مباراة اليوم بدون عدد من اللاعبين المؤثرين أمثال طارق حامد وعمر السعيد ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي لكنه نجح في تحقيق فوز كبير.
 
وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد