أخر الاخبار

 

بالصور .. 6 مكاسب للزمالك من الفوز على غزل المحلة

26 ديسمبر 2021 الساعة 3:58 مساء
اخبار الزمالك - بالصور .. 6 مكاسب للزمالك من الفوز على غزل المحلة


مهاب ممدوح


حقق الزمالك العديد من المكاسب من فوزه على غزل المحلة أمس برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.
سجل بن شرقي هدفين ومصطفى فتحي هدف وأوناجم هدف خلال مواجهة أمس التي شهدت تألق لاعبي الزمالك وظهور الفريق بمستوى فني مميز.
 
نستعرض المكاسب التي حققها الزمالك من فوزه أمس على المحلة من خلال النقاط التالية:
 
لا يتوفر وصف.
الأداء
الفريق لثاني مباراة على التوالي بعد انتهاء فترة التوقف يظهر بمستوى فني مميز ويقدم أداء رائعا على المستوى الهجومي والدفاعي فبعد الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف حقق الفوز على المحلة برباعية نظيفة بأداء بدني رائع وكذلك أداء فني.
 
لا يتوفر وصف.
سلسلة انتصارات
واصل الزمالك سلسلة انتصاراته في الدوري محققا الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على سيراميكا ثم المقاولون العرب وأخيرا مواجهة المحلة أمس الفوز يمنح ثقة أكبر للاعبين خاصة أنه لا مجال لإهدار نقاط أخرى.
 
لا يتوفر وصف.
تألق أبو جبل
أبو جبل حارس الزمالك قام بثلاث تصديات ناجحة خلال مواجهة المحلة من ضمنهم انفراد صريح لذلك عودة أبو جبل إلى مستواه الفني المميزسيفيد الفريق بالتأكيد خلال الفترة المقبلة وعلى المستوى الدفاعي قدم الزمالك مباراة دفاعية كبيرة محققا الكلين شيت.
 
لا يتوفر وصف.
تألق الرباعي
محمود علاء مدافع الزمالك قدم مستوى فني مميزا للمباراة الثانية على التوالي وساهم في هدف الزمالك الأول من رأسية قوية ارتدت لمصطفى فتحي الذي سجل للمباراة الرابعة على التوالي وسجل هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم ليصبح ثاني هدافي الزمالك في البطولة بعد أحمد السيد زيزو الذي سجل 5 أهداف، وكذلك عاد بن شرقي إلى مستواه المعهود بتسجيله هدفين وكذلك أوناجم واصل التألق بتسجيل هدف عالمي ليسجل للمباراة الثانية على التوالي.
 
لا يتوفر وصف.
الصدارة
فوز أمس منح الزمالك صدارة الدوري بفارق نقطة عن الأهلي لذلك الضغط على المنافس الغريم التقليدي أمر هام للغاية خاصة أن الأهلي في انتظار لقاء صعب ضد فيوتشر اليوم ومن الممكن أن يفقد نقاطا قبل التوقف.
 
لا يتوفر وصف.
نجاح كارتيرون
كارتيرون يواصل إثبات قدرته على الظهور بشكل مميز مع الزمالك من خلال التبديلات الناجحة التي يقوم بها في كل مباراة وكذلك سياسة التدوير الناجحة والتي ظهرت جليا من خلال مستوى حازم إمام في مباراة المقاولون ومستوى حمزة المثلوثي في مباراة المحلة حيث ساهم المثلوثي في الهدف الأول للزمالك وعادت الثقة للاعب من جديد، لينتصر الزمالك قبل توقف الدوري الذي يعد هاما بالنسبة لكارتيرون الذي يستغل فترات التوقف بالشكل الأمثل.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد