أخر الاخبار

 

حرب تكسير العظام بين مرتضى منصور واحمد سليمان فى إنتخابات الزمالك

27 ديسمبر 2021 الساعة 3:24 صباحا
حرب تكسير العظام بين مرتضى منصور واحمد سليمان فى إنتخابات الزمالك


 
 
حرب تكسير العظام بين مرتضى منصور واحمد سليمان فى إنتخابات الزمالك  
المستشار يستعين باعضاء البرلمان ويراهن على احمد جلال إبراهيم 
الجنرال يستعين بالحرس القديم ونجوم العاب الصالات 
معركة تحت السن تشتعل بين عشر مرشحين  
 
احمد عادل   
 
دخلت إنتخابات الزمالك مرحلة المطبات الصعبة، وحرب تكسير العظام، قبل ساعات من غلق باب الترشيح  المقرر له مساء الثلاثاء .
 
وخلال الساعات المقبلة يستعد كل من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي ، الذى يؤكد إنه لايوجد ما يمنعه من خوض الإنتخابات القادمة  واللواء احمد سليمان  المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة  ، للكشف عن القائمة التى سيخوض كل منهما إنتخابات  الزمالك المنتظر إقامتها فى أوائل شهر فبراير من العام الجديد 2022 وفق ما اعلنه مجلس إدارة الزمالك. 
ويراهن كل من مرتضى منصور واحمد سليمان ، على اسماء معروفة بثقلها الانتخابي وسط اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك  .
 
وخلال السطور القادمة نكشف  اعضاء قائمتى المستشار والجنرال بجانب قائمة المستقلين التى سيقودها عمر هريدي ، وذلك بعد انفراد موقع اخبار الزمالك قبل فتح باب الترشيح بالإعتذار  الذى تقدم به حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة التى كانت تدير الزمالك  وهاني العتال ، نائب رئيس الزمالك السابق ، ومعهم خالد عبد العزيز، وزير الشباب السابق وعمرو الجنايني ، رئيس اللجنة المعينة باتحاد الكرة السابق  وعدم وضوح الرؤية  فيما بموقف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك الحالى ، والذى يسعى للحصول على موافقة من وزارة العدل ، بصفته الوظيفية كنائب لرئيس مجلس الدولة .
مرتضى منصور يستعين بنواب البرلمان ويراهن على احمد جلال إبراهيم 
وكشف المراقبون ان رئيس الزمالك ، يضع نجله احمد مرتضى منصور، كاحتياطي للمستشار احمد جلال إبراهيم، على مقعد نائب الرئيس  ، فى حالة عدم نجاح إبراهيم، فى الحصول على موافقة من وزارة العدل  وسيكون الدكتور حسام المندوه الحسيني، النائب البرلماني ضمن قائمة رئيس الزمالك، على مقعد أمين الصندوق  فى حين ستضم القائمة لمقاعد فوق السن  كل من اللواء علاء مقلد والنائب البرلماني السابق  محمد إسماعيل، صاحب قناة الحدث والنائب البرلماني صبحي وهدان ، ومعهم احمد مرتضى منصور  والدكتور شريفة الفار  عضوا المجلس الحالي مع
ترك مقعد شاغر كعادة مرتضى منصور  ، لضمان الحصول
علي دعم المرشحين المستقلين امثال  رجب رواش،وذلك بعد انسحاب الناقد الرياضى بجريدة الجمهورية صبحي عبد السلام ومعه حمادة انور واحمد عادل عبد الفتاح   مع غموض موقف خالد لطيف الذى كان يفضل خوض الإنتخابات على مقعد أمين الصندوق.
اما فيما يتعلق بالمرشحين تحت السن  فلقد حجز سامر أحمد عبد الوهاب، مقعد فى قائمة رئيس الزمالك  حيث يلقي دعم المستشار أحمد جلال إبراهيم  ومعه احمد سامر ابو الخير ومحمد أسامة الغباشي نجل العضوة النشطة مدام شوناز عزام و محمد طارق حسن وبسنت نجلة البرلماني السابق  سيد جوهر  نائب رئيس الترسانة سابقا وكبير عائلة جوهر في ميت عقبة معقل نادي الزمالك  .
 
سليمان يستعين بالحرس القديم ونجوم العاب الصالات
فى الوقت نفسه كشف مصدر موثوق  ، عن قائمة اللواء أحمد  سليمان  ، والذى تلقى دعم غير معلن  من قوي المعارضة بقيادة  ممدوح عباس والمهندس رؤوف جاسر وهانى العتال والدكتور حسين السمري، المعروف ان لهم ثقل انتخابي هائل وشعبية بين اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك  وعلى خلاف مع مرتضى منصور، ويرون فى سليمان ، قدرته على مواجهة رئيس الزمالك  ، خاصة بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي ، بالإصرار على إقامة إنتخابات الزمالك على يوم واحد .
 
 
ويسعى احمد سليمان لتشكيل جبهة قوية من اعضاء الحرس القديم حيث  ستضم قائمته مصطفي بدوي على مقعد نائب الرئيس وهاني شكري، على مقعد أمين الصندوق  ، وان كان الاخير يفضل مقعد نائب الرئيس  وسيكون معهم الدكتور عبد الله جورج سعد و الدكتور مصطفي عبد الخالق ومصطفى سيف العماري وذلك بجانب  نجوم العاب الصالات الحسيني سمير قائد الزمالك السابق لكرة السلة ومريم عصمت ، نجمة الكرة الطائرة واحتمالات ضم هشام يكن، قائد الزمالك السابق لكرة القدم فى التسعينات ومجدي السيوفي ، المعروف بعلاقاته المتعددة وسط اعضاء الزمالك وسيكون معهم من المرشحين لمقعد الشباب تحت السن سامح الخوانكي .
هريدي مع المستقلين وصراع الشباب تحت السن 
اما قائمة عمر هريدي فينتظر ان تضم مجموعة من المستقلين فى مقدمتهم الدكتور أحمد عبد الغني  ، استاذ القانون الدولي  بكلية الحقوق والذى يراهن دكاترة الجامعات والمستشارين واعضاء الجمعية العمومية فى سلك النيابة والقضاء . 
وتضم قائمة المستقلين  هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي ، المنشق عن جبهة مرتضى منصور و المهندس صبري حسن، الذى سبق له خوض إنتخابات الزمالك وحل سادسا ومعه محمد رحمي عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية وهاني ابو العز ، نجل اللواء فاروق ابو العز ، رئيس إتحاد الكرة السابق،  بالاضافة الى احمد عفيفي ورفعت شبل  ورجب رواش واحمد عبد الحق وكريم محمد عادل ، اللذين تقدمو باوراق ترشيحهم لمقعد العضوية فوق السن  .
ومعهم كل من سيف الإسلام محمد يوسف  و محمد صلاح حسين  و هشام نصر إبراهيم واحمد علي ابو النجا على مقعد  عضو تحت السن .
 
17 مرشح لإنتخابات الزمالك فى نهاية اليوم الخامس 
 
 
انتهي اليوم الخامس من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات الزمالك المقبلة، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي و تواصلت أيام الخميس  الجمعة والسبت واليوم الأحد، وتستمر حتى بعد غداً الثلاثاء.
وتقدم خلال اليوم الخامس لفتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، في العضوية فوق السن كلاً من، هشام يكن حسين نجم الزمالك السابق، عبدالله جورج عبده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني محمد فاروق أبو العز، جمال عبدالناصر أمين، عصام الدين حسن سيد، مصطفى سيد عبدالخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في حين تقدم في منصب العضوية تحت السن، محمد علي أحمد أبوالنجا.
وسبق وتقدم في الأيام الماضية كلاً من:
 عمر جلال حسن محمد هريدي على منصب الرئاسة، ماجد فاروق عبدالجواد على منصب  نائب للرئيس، رفعت عبدالرؤوف شبل  على منصب عضو فوق السن، أحمد عفيفي مصطفى على منصب عضو فوق السن، أحمد عبدالحق عبدالوهاب على منصب عضو فوق السن، رجب أحمد رواش على منصب عضو فوق السن، كريم محمد عادل السيد مرشح للعضوية فوق السن، سيف الإسلام محمد يوسف على منصب عضو تحت السن، محمد صلاح حسين على منصب عضو تحن السن، هشام نصر إبراهيم على منصب عضو تحت السن.
ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.
وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.
وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:
التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد