أخر الاخبار

 

فرمان مرتضى منصور بمنع رحيل خماسي الزمالك..نكشف موقف مصطفي فتحي من المطاردة الخليجية

27 ديسمبر 2021 الساعة 11:12 صباحا
اخبار الزمالك - فرمان مرتضى منصور بمنع رحيل خماسي الزمالك..نكشف موقف مصطفي فتحي من المطاردة الخليجية


فرمان مرتضى منصور  بمنع رحيل خماسي  الزمالك 
 
قرر مجلس ادارة الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور،، عدم الموافقة علي رحيل الخماسي مصطفي فتحي و احمد سيد زيزو وطارق حامد وامام عاشور ومحمود حمدي الونش  .

ويري مجلس ادارة الزمالك ، وامير مرتضى منصور ،المشرف العام على كرة القدم  أن الخماسي  من الاعمدة الاساسية  وأن رحيل ايا منهم في الفترة القادمة سيؤثر على الفريق .

يذكر أن محمود حمدي الونش ، لديه عرض سعودي إلي جانب عروض لاحمد سيد زيزو ، من اندية الخليج .
وقرر مرتضى منصور، ومعاونيه عقد جلسة مع اللاعبين خاصة الونش وزيزو ، لاقناعهما بالغاء الشرط الجزائي فى عقد كلاهما الذى يعطيهما الحق في الرحيل بدون الحصول علي موافقة من إدارة الزمالك. 
 
نكشف أندية سعودية تطارد مصطفي فتحي 
سارة عبد الباقى 
شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي النجم الدولي مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض العروض الخليجية.
وقال مصدر مقرب من مصطفى فتحي ،  أن الأخير لديه عروضاً من السعودية للاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وينتهي عقد مصطفى فتحي ،  مع نادي الزمالك ، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.
ويسعى مسؤولو نادي  الزمالك ،  برئاسة مرتضى منصور،؛ لتجديد عقد مصطفى فتحي ، في الفترة الحالية، لتجنب رحيله عن الزمالك  بعد نهاية الموسم.
ويعد مصطفى فتحي ، من العناصر الأساسية بالزمالك، وتألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق وانضم لصفوف المنتخب المصري في الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.
وعاد مصطفى فتحي،  إلى صفوف نادي  الزمالك هذا الموسم، بعد انتهاء إعارته مع سموحة التي استمرت لمدة موسم، نجح خلاله في التألق بشكل لافت للنظر تحت قيادة المدير الفني لسموحة أحمد سامي، ودخل ضمن قائمة هدافين الدوري عن الموسم المنقضي.
وكان مصطفي فتحي، قاد فريق الزمالك، للفوز على غزل المحلة، فى الجولة الثامنة بالدوري العام، باربعة اهداف نظيفة، وذلك بعد ان سجل الهدف الاول الذى فتح الطريق للفوز العريض والوصول الى النقطة 19 متقاسما صدارة الدوري العام مع الاهلي ، الذى سقط في فخ التعادل الايجابي مع فيوتشر .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد