أخر الاخبار

 

إنتخابات الزمالك... سليمان يشعل معركة الرئاسة .. العماري وصبري والحسينى على العضوية الخوانكى تحت السن . .. .. ومنع مجدي السيوفي وبيان عبد الغني لتصحيح الاوضاع

27 ديسمبر 2021 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك - إنتخابات الزمالك... سليمان يشعل معركة الرئاسة .. العماري وصبري والحسينى  على العضوية  الخوانكى تحت السن  . ..  ..  ومنع مجدي السيوفي  وبيان عبد الغني لتصحيح الاوضاع


احمد سليمان يتقدم باوراق ترشيحه على رئاسة الزمالك  ومنع مجدي السيوفي  وبيان عبد الغني لتصحيح اوضاع الانتخابات 
 
  هانى عصام وسارة عبد الباقى 



تقدم اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات النادي المقبلة، على مقعد الرئاسة.


فى الوقت نفسه رفضت اللجنة المشرفة لقبول أوراق المرشحين بانتخابات نادي الزمالك قبول أوراق مجدي السيوفي ، المعروف إنه على خلاف مع مرتضى منصور رئيس الزمالك    .
 
ويخوض السيوفي  ، المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان على مقعد العضوية.
وتواجد مجدي السيوفي ،  داخل مقر نادي الزمالك منذ قليل مع قائمة اللواء أحمد سليمان ،  لكن اللجنة المشرفة رفضت قبول أوراقه بداعي شطب عضويته.
ورغم تقدم السيوفي ،  بكافة الأوراق التي تؤكد صحة موقفه لكن اللجنة المشرفة رفضت قبول أوراقهوبدأ في الحادية عشر صباح اليوم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك لليوم السادس ، ويمتد تلقي طلبات الترشح  لمدة سبعة أيام متتالية بداية من يوم الأربعاء الماضي وحتى غدا الثلاثاء.
 
 
مصطفي العماري يتقدم باوراق ترشيحه على مقعد العضوية فوق السن 
تقدم مصطفى سيف العماري ،  عضو مجلس ادارة الزمالك السابق ،  بأوراق ترشحه في انتخابات مجلس ادارة الزمالك على منصب العضوية فوق السن في اليوم السادس لفتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك.
وحرص  شريف منير حسن عضو مجلس الإدارة السابق على التواجد مع مصطفى  العماري خلال تقدمه بأوراق الترشح. 
يذكر أن العماري كان فاز بعضوية مجلس ادارة الزمالك لدورة 2014  وحصد أعلى الأصوات بعد نيل ثقة الجمعية العمومية.
 
صبري حسن والحسيني سمير والخوانكي يتقدم باوراق ترشيحهم 
 
حرص المهندس صبري حسن، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، على التقدم بأوراق ترشحه على مقعد العضوية فوق السن فى إنتخابات الزمالك المقبلة .
يذكر ان صبري حسن سبق له خوض إنتخابات الزمالك قبل عدة سنوات وتحديدا في  2008 لكنه لم يوفق بفارق اصوات ضئيلة عن صاحب المقعد الخامس ، ويحظي حسن بشعبية هائلة وسط اعضاء نادي الزمالك  مؤكدا إنه اتخذ قرار خوض الإنتخابات املا في تقديم خدمات لاعضاء الجمعية العمومية. 
كما تقدم الحسينى سمير، قائد الزمالك السابق لكرة السلة، باوراق ترشحه على مقعد العضوية فوق السن، معتمدا على الشعبية الهائلة التى يمتلكها وسط الرياضيين خاصة من العاب الصالات والخبرات التى يمتلكها من خوض الإنتخابات الاخيرة .
وعلي مقعد العضوية تحت السن تقدم سامح الخوانكي  ، لخوض الإنتخابات القادمة  اعتمادا على الدعم  الذى يلقاه من الشباب في نادي الزمالك. 
 
وتقدم في الأيام السابقة  كل من: عمر جلال هريدي على منصب الرئاسة، وماجد فاروق عبد الجواد على منصب النائب، وكل من رفعت عبد الرؤوف شبل وأحمد عفيفي مصطفي وأحمد عبدالحق عبدالوهاب و رجب أحمد رواش  وكريم محمد عادل السيد و هشام يكن حسين ، عبدالله جورج عبده ، هاني محمد فاروق أبو العز ، جمال عبدالناصر أمين ، عصام الدين حسن سيد ، مصطفى سيد عبد الخالق على منصب العضوية فوق السن.وتقدم كل من سيف الإسلام محمد يوسف ومحمد صلاح حسين وهشام نصر إبراهيم  و محمد علي أحمد أبو النجا على منصب العضوية تحت السن ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.
 
وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
 
واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.
 
 
احمد سليمان يتحدث عن إنتخابات الزمالك 
كشف اللواء  أحمد سليمان ،    عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح المحتمل على مقعد رئاسة الزمالك، عن رؤيته للمرحلة المقبلة.
وقال سليمان ،  في تصريحات خاصة :"حصلت على ما يزيد عن 17 ألف صوت وهو ما كان دافع كبير لي للترشح في الانتخابات المقبلة".
وتابع :"سيكون لنا وقفة بعد غلق باب الترشح فيما يتعلق بالانتخابات ولن تقام على 3 أيام وستكون على يوم واحد فقط".
وواصل :"الأهلي آخر 40 سنة ستجد 3 أو 4  رؤساء فقط، وستجد الزمالك في عام واحد فقط ٤ رؤساء".
وأكمل :"علاقتي مع حسين لبيب على أفضل ما يرام ودوره مهم جدا داخل الزمالك ".
واختتم :" سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد غلق باب الترشح للكشف عن القائمة بالكامل".


بيان عبد الغني لتصحيح الاوضاع فى إنتخابات الزمالك 
 

اصدر الدكتور أحمد عبد الغني، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، والمرشح المحتمل فى الإنتخابات على مقعد نائب الرئيس، بيان طالب باحقية المرشحين على مقاعد مجلس إدارة الزمالك فى الدعاية الانتخابية داخل مقر الزمالك بميت عقبة حيث اكد فى بيانه 

من منطلق تحمل المسؤوليه الجماعيه نحو رفعه نادي الزمالك والخروج به الي بر الأمان وعدم خلق مناخ من التوتر والأحساس بعدم المساواة في القيام بالدعايه الأنتخابيه أثناء خوض أنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك والتي بدأت بفتح باب الترشح أمس ، أناشد أدارة النادي الحالية بألغاء قرارها بحظر الدعايه واقامه الندوات الأنتخابيه داخل النادي لما ينطوي عليه هذا القرار من أخلال بحق المرشح في تقديم وشرح برنامجه الأنتخابي وحق الناخب العضو في تقييم مرشحيه وتكوين عقيدة امينه لحسن أختياره لمرشحه الذي يصب في صالح نادي الزمالك ، كما أن هذا الحظر يشكل اعتداء علي الحقوق السياسيه للمرشح وحرمان الناخب من التعرف  بشكل دقيق علي المرشحين كما يشكل خرق للعرف الجاري في نادي الزمالك منذ أن عرف النادي أنتخاب مجلس أدارته، وكذلك يشكل هذا الحظر أخلال بمبدأ المساواة  بين أعضاء نادي الزمالك مرشحين وناخبين والأندية الأخري التي أجرت أنتخاباتها والدعاية لها داخل وخارج النادي ولايجوز الأحتجاج بان الدعاية داخل النادي ستخل بالأمن أو ستؤدي إلى الأخلال بنظافه النادي وهذه حجه مرجوحه أمام الحقوق الدستورية والسياسية للمرشحين ، ولذلك أهيب بالإدارة الموقرة أن تعيد فورا النظر في هذا القرار تحقيقا للصالح العام حتي ولو أدت الدعايه الي التنظيف اليومي للنادي ، فأحترام القوانين أجدر بالتقدير عن أعمال نظافه النادي ، عاش الزمالك وعاشت جمعيته العمومية .
 
أستاذ دكتور دولة / أحمد عبد الغني  المرشح المحتمل لأنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد