أخر الاخبار

 

مرتضى منصور وجه لوجه مع احمد سليمان فى إنتخابات الزمالك و14 مرشح فى اليوم السادس ومحضر في قسم شرطة العجوزة

27 ديسمبر 2021 الساعة 9:58 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور وجه لوجه مع احمد سليمان فى إنتخابات الزمالك و14 مرشح فى اليوم السادس  ومحضر في قسم شرطة العجوزة


 منصور يتقدم بأوراق ترشحه غدا لرئاسة الزمالك
سارة عبد الباقى
يتقدم المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء في الرابعة عصر غد الثلاثاء على منصب الرئيس.وكان مجلس إدارة الزمالك الحالي، قام بفتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، الأربعاء الماضي، والذي يغلق تمامًا في السابعة مساء غد الثلاثاء.
 
14 مرشح فى اليوم السادس ابزرهم سليمان ونصر  وصبري حسن والعماري وعبد الغني والحسيني سمير 
 
وانتهى اليوم السادس من فتح باب تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، التي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي وتواصلت أيام الخميس الجمعة واليوم السبت، وتمتد لمدة سبعة أيام متتالية، وشهد اليوم السادس تقدم 14 مرشحًا بأوراق ترشحهم للانتخابات المقبلة وهم::
اللواء أحمد سليمان على منصب الرئيس و المهندس هشام هشام نصر على منصب نائب الرئيس و محمد قدري محمد شلبي منصب أمين الصندوق .
 
 
وعلى مقاعد العضوية فوق السن محمد ممدوح حسن الماو و هاني عيد محمد عيد منصب العضوية و مصطفى سيف العماري و الحسيني سمير والمهندس صبري حسن والدكتور أحمد محمد عبد الغني و أحمد محمد عبد الجواد و آمال عبد العاطي .
إنتخابات تشتعل بطارق حسن وايهاب وسوني  
وعلي مقعد العضوية تحت السن سامح سوني ومحمد طارق حسن و إيهاب عصمت حسن عاشور .
ورفضت اللجنة استلام اوراق ترشيح مجدي السيوفي على مقعد العضوية فوق السن، بدعوي وجود قرار سابق بشطب عضويته ، خاصة إنه على خلاف مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وهو ما جعله يقوم بتحرير محضر فى قسم شرطة العجوزة التابع له نادي الزمالك برقم 11501 .
وتقدم في الأيام السابقة  كل من: عمر جلال هريدي على منصب الرئاسة، وماجد فاروق عبد الجواد على منصب النائب، وكل من رفعت عبد الرؤوف شبل وأحمد عفيفي مصطفي وأحمد عبدالحق عبدالوهاب و رجب أحمد رواش  وكريم محمد عادل السيد و هشام يكن حسين ، عبدالله جورج عبده ، هاني محمد فاروق أبو العز ، جمال عبدالناصر أمين ، عصام الدين حسن سيد ، مصطفى سيد عبد الخالق على منصب العضوية فوق السن.وتقدم كل من سيف الإسلام محمد يوسف ومحمد صلاح حسين وهشام نصر إبراهيم  و محمد علي أحمد أبو النجا على منصب العضوية تحت السن ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.
 
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للزمالك في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.
 
 
وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.
 
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
 
واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.
 
ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد