أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يخطط لضم فرجاني ساسي بعرض خيالي .. مفاجأة مرتضى منصور .. الزمالك يرفض استئناف مباريات الدوري لهذا السبب

28 ديسمبر 2021 الساعة 10:31 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يخطط لضم فرجاني ساسي بعرض خيالي .. مفاجأة م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | وفاة أندرتيكر بكورونا .. تطورات مثيرة في أزمة نصر محروس مع بهاء سلطان .. اليونايتد وتشيلسي يتنافسان على ضم لاعب برتغالي





المصري اليوم: بيراميدز يخطط لضم فرجاني ساسي بعرض خيالي
أكد الإعلامي محمد شبانة، على دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري بعدما نما إلى علمهم رغبة اللاعب في الرحيل عن الدحيل.

وأضاف شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن بيراميدز عرض على فرجاني ساسي الحصول على مليون ونصف دولار سنويًا وحال موافقته سيقومون بالتفاوض بشكل مباشر مع الدحيل القطري لشراء عقد اللاعب بصورة رسمية.

وأشار إلى أن استبعاد فرجاني ساسي من قائمة منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2022 ليفتح الباب له للرحيل عن صفوف الدحيل ورغبته في خوض تجربة جديدة بعدما خفت نجمه بصورة كبيرة.



 
اقرأ أيضًا:

ليفربول يواجه ليستر و3 مواجهات نارية بالدوري الإنجليزي اليوم .. إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة





اليوم السابع: الزمالك يرفض استئناف مباريات الدوري لهذا السبب
 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك اتخذت قرارًا بعدم استئناف مباريات بطولة الدوري، وخوض أي لقاء جديد للفريق قبل خوض الأهلي مباراته أمام بيراميدز.
 
وأضاف شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية etc، أن مسئولي الزمالك قرروا إرسال خطاب إلى رابطة الأندية وإبلاغهم بالأمر من الآن، لوضعهم أمام خيارين، هما إما خوض لقاء الأهلي وبيراميدز من الآن وفي موعده يوم 30 ديسمبر، أو البدء به قبل استئناف مباريات الدوري من جديد شهر فبراير المقبل.
 
ويرى مسئولو الزمالك أن تأجيل اللقاء لا مبرر له، خاصة أن فيفا وافق على استمرار الدوليين مع أنديتهم حتى يوم 3 يناير المقبل، بما يعني أن قرار التأجيل جاء متسرعًا ولإراحة الأهلي بسبب ضغط المباريات عليه.
 
وتابع شبانة: أن إدارة نادي الزمالك قررت بشكل رسمي تجديد التعاقد مع رزاق سيسيه لاعب الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.
 
ويمتلك اللاعب عرضًا من أحد الأندية الكويتية والتي ترغب في ضم اللاعب بالمجان بداية من الموسم المقبل.
 
وجاء قرار التجديد لرزاق سيسيه بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، والذي أوصى بالإبقاء على اللاعب، وأثنى على مستواه بشكل كبير، وأكد للإدارة أن سيسيه سيكون له شأن كبير مع الفريق في الموسم الجاري، خاصة مع استعادة عافيته ومشاركته بشكل مستمر.


 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور ينهي أزمة أسطورة الزمالك





الوطن: مفاجأة مرتضى منصور
يتقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على منصب الرئيس.

وكان مجلس إدارة الزمالك الحالي، قام بفتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، الأربعاء الماضي، على أن يغلق تمامًا في السابعة مساء غد الثلاثاء.

ومن المتوقع أن تشهد انتخابات الزمالك منافسة شرسة، بين الثلاثي: مرتضى منصور وأحمد سليمان وعمر هريدي على مقعد الرئيس.

وعانى الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية من كثرة تغيير مجلس الإدارة، وتعيين أكثر من لجنة، كان آخرها برئاسة حسين لبيب، وبالرغم من حصده للبطولات وعلى رأسها لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، الذي عاد لخزائن الفريق بعد غياب منذ موسم 2014-2015، لكن حاوطت الأزمات المادية النادي من كل اتجاه

وتسببت الأزمات المادية في تغريم نادي الزمالك، بسبب عدم دفع مستحقات لاعبيه السابقين، بالإضافة لإيقاف قيد صفقاته الجديدة عقب أزمة لاعبه الشاب حسام أشرف.

ويسعى نادي الزمالك لحل أزمة القيد، وإعادة صفقاته الجديدة مثل حمدي النقاز وعمر كمال عبدالواحد، بالإضافة إلى المدافع محمود شبانة، وتدعيم صفوف الفريق بما يحتاجه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويحتل نادي الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النادي الأهلي، حيث يمتلك الفريق الأبيض 19 نقطة في رصيده من 6 انتصارات وتعادل وحيد، مقابل هزيمة وحيدة.

ويأمل الزمالك في الحفاظ على لقب المسابقة المحلية، وأيضاً المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعويض خيبة الخروج من دور المجموعات في الموسم المنقضي، مع المدرب البرتغالي السابق جايمي باتشيكو، عقب السقوط على يد الترجي التونسي.


 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد