أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات | فاروق يصدم فى ازمة فرجاني ساسي .. نادر السيد: هذا رأيي في ملف بن شرقي وأبو جبل اتظلم .. رسالة نارية من خالد الغندور إلى مهند لاشين .. أنس أسامة يكشف كواليس إصابته ومفاوضات الاهلى ودور اوجستي

28 ديسمبر 2021 الساعة 1:28 مساء
اخبار الزمالك فى الفضائيات | فاروق يصدم فى ازمة فرجاني ساسي  .. نادر السيد: هذ





فاروق: فرجاني ساسي لن يعود للزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق، عدم عودة التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الدحيل القطري، إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "عودة فرجاني ساسي للزمالك غير قائمة في الوقت الحالي لعدة أسباب وعلى رأسها إيقاف القيد على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم وعدم التمكن من جلب صفقات جديدة في يناير المقبل".

وأضاف: "هناك سبب أخر متعلق بالأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وصعوبة دفع الراتب الذي يتقاضاه فرجاني في الدحيل ويقترب من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد".





نادر السيد: لابد أن يجلس الزمالك مع "بن شرقي" ولو رفض اللاعب يتم تكريمه

أشاد نادر السيد، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب السابق والمدير الفني لنادي طامية، بالمحترف المغربي بصفوف نادي الزمالك، أشرف بنشرقي.

وأضاف السيد، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي، ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"الزمالك لابد أن يعقد جلسة مع أشرف بنشرقي ويعرض عليه العرض المناسب للتجديد".

وأتم نادر السيد تصريحاته بقوله:"وبنشرقي لديه حق الاختيار وفي حالة الرفض يتم تكريمه".



نادر السيد: أبوجبل ظُلم بعدم التواجد في كأس العرب.. ولم يواجه الأهلي بمفرده

يرى نادر السيد، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب السابق والمدير الفني لنادي طامية، أن حارس مرمى الزمالك، محمد أبوجبل، ظُلم بعدم التواجد بقائمة المنتخب الوطني بالنسخة المنصرمة من بطولة كأس العرب.

وأضاف السيد، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي، ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"أبو جبل ظُلم في عدم التواجد بقائمة كأس العرب مع المنتخب الوطني، لأنه حارس كبير ولم يكن يلعب أمام الأهلي في اللقاء الأخير بمفرده".

وأتم نادر السيد تصريحاته بقوله:"أرى أن محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر ثم محمد أبو جبل.. الثنائي حراس كبار".



أنس أسامة: اتحاد السلة لم يقصر في علاجي     
أكد أنس أسامة لاعب نادي الزمالك لكرة السلة أن الاتحاد المصري لكرة السلة لم يقصر في مشوار علاجه بعد اصابته في الكتف في بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطني.
وقال أنس في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الدكتور إيهاب الكومي عبر شاشة صدى البلد "انا دفعت تكاليف العملية الأولى في مصر الي خضعت ليها، اتعرضت للإصابة والناس في الاتحاد في كلموني دكتور مجدي وكابتن طلبة والمجلس قالولي شوف الاجراءات واحنا تحت امرك".
وتابع " انا عارف ان الاجراءات هتاخد وقت، قلت اعمل العملية انا بتكاليف مني انا وبعدين احاسب الاتحاد".
وأضاف "مفيش تقصير حصل من اتحاد السلة، الروتين والاوراق علشان نطلع الفلوس وانا مكنتش عاوز اتاخر لمصلحتي الشخصية ومصلحة النادي اني الحق ارجع هو سبب اني دفعت التكاليف مبدئيًا".
وواصل "انا قلت للجنة حسين لبيب الاتحاد هيتكفل وانا هتعامل معاهم في العملية وهم قالولي لو الاتحاد مش هيتكفل بحاجة احنا تحت امرك".



أنس أسامة: جماهير الزمالك في قطر دعمتني في التأهيل ولكنها لم تدفع مليمًا واحدًا

أكد أنس أسامة، لاعب نادي الزمالك لكرة السلة، أن رابطة جماهير الزمالك في قطر تواصلوا مع دكاترة هناك من أجله.

وقال أنس خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الدكتور إيهاب الكومي عبر قناة صدى البلد : "الجماهير ساعدتني كتير اني اوصل للمسئولين هناك، التأهيل وفرلي وقت حوالي شهر أو اثنين، وطلبت اتأهل في قطر".

وأكمل: "وائل لطفي مدير المنتخبات قالي عمرنا ما أهلنا برة، هنتواصل مع اللجنة الأولمبية ونرد عليك قولتله انا لازم امشي في اسرع وقت".

وأضاف: "حسين لبيب قالي هنتواصل مع اتحاد السلة، وبلغت الاتحاد في جواب رسمي عاوز اعرف موقفكم، الاتحاد قال مش هنعرف نطلع فلوس وتروح تتعالج بيها".

وتابع: "ممكن تسافر وتجيب فواتير ولما تيجي هندفعها، النادي مكنش في ايده حاجة علشان هي لجنة تسيير أعمال وبسبب الظروف المادية قالتلي هنوفر الفلوس ازاي".

وأشار: "الجماهير لم تتركني لمدة 7 اسابيع، لم أكن لأوافق أن يدفع أحد أي مال من أجل تأهيلي، وهذا لم يحدث مطلقا".

وأردف: "محصلش اصلا ان حد تكفل او دفع مليم في تأهيلي في قطر، هم ساعدوني في كل حاجة عمليًا، فلوس العملية جت بشيك رسمي من النادي".

وأتم: "عمري ما كنت هسمح برة النادي او الاتحاد او انا شخصيا يدفع فلوس ليا في التأهيل".



أنس أسامة: الأهلي ليس طرف في طلب فسخ تعاقدي.. وهذه كواليس رسالة أوجستي
كشف أنس أسامة لاعب نادي الزمالك لكرة السلة عن حقيقة تدخل الأهلي من أجل طلبه فسخ تعاقده مع ناديه.
وقال أنس في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الدكتور إيهاب الكومي عبر شاشة صدى البلد "الأهلي ليس طرف في طلبي فسخ تعاقدي، محصلش مكالمة مع حد في الأهلي".
وتابع "حصل مرتين ماسدجات على الواتساب بيني وبين أوجستي مدرب الفريق".
وأضاف "حديثي مع أوجستي كان وقت لما باركتله بعد تتويج البطولة العربية، محصلش ان حصل تفاوض بيني وبينه او قالي انضم للأهلي".




"مش أي لاعب يلعب للأهلي والزمالك"..رسالة نارية من خالد الغندور إلى مهند لاشين


هاني عصام

وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة إلى مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش والمنتخب الوطني، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بأنه أكثر لاعب خط وسط في مصر قطعًا للكرات وصناعة للأهداف.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"كلام مهم جدًا قاله مهند لاشين، من وجهة نظره أنه الافضل في مركزه في مصر  بالاحصائيات يعني افضل من اليو ديانج والسولية وحمدي فتحي و وطارق حامد، من كمية قطع الكرات وصناعة الأهداف ونقل الهجمة للأمام ولكن نسي حاجة مهمة جدًا و هي كمية الكور اللي بتيجي علي فريق الطلائع و كم الأهداف اللي تم احرازها في الفريق".

وأضاف :"كمان لو طارق بيلعب في فريق طلائع الجيش كان احصائياته هتكون ايه   و خبرات اللاعب التراكمية مع منتخب بلاده ايه و كمان مردوده مع منتخب بلاده في كأس العرب هل هو متوسط أو جيد او ممتاز".

وتابع:"أخيرًا مهند، لاعب جيد وأكيد الاعلام الأهلاوي أو الزملكاوي أقوى بس برده اللي بيلعب في الزمالك والأهلي لازم يكونوا أصحاب شخصيات في الملعب ومش أي حد ينجح في الزمالك و الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا:"سؤال أخير لكابتن مهند، لماذا رحلت عن الاسماعيلي ثم رحلت عن بيراميدز و ذهبت للطلائع  رغم امكانياتك الكبيرة اللي أنا شخصيا مقتنع بيها و هذا لتخوفي ان المدربين يكونوا عندهم رؤية عنك انك لا تتحمل الضغوط..ولك الحق في الرد علي هذه الاستفسارات مع كل الاحترام و التقدير لشخصك و قيمتك كلاعب و طموحك الشرعي و الملفت".
 

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد