أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رد ناري على بيان شيكابالا .. رفعت يكشف كواليس رحيله من الزمالك .. بدائل معسكر الإمارات

29 ديسمبر 2021 الساعة 12:35 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رد ناري على بيان شيكابالا .. رفعت يكشف كواليس رحيله م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: رفعت يكشف كواليس رحيله من الزمالك
كشف أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن أسباب رحيله من نادي الزمالك منذ موسمين.

وقال أحمد رفعت، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «المحور»:«عدم الاستقرار الفني كان له دورًا سلبيًا في عدم انسجامي ورحيلي عن الفريق الأبيض»، مضيفًا:«كان هناك مدربين ليس على مستوى نادي الزمالك ولم يحققون طموحات الجماهير، مررت بـ7 مدربين في نادي الزمالك في 3 سنوات وهذا صعب من تواجدي مع الفريق، خاصة أن طريقة اللعب تختلف كل فترة بسبب عدم الاستقرار الفني».

وتابع :«مؤمن سليمان، شعرت بالراحة معه، ولكنه رحل بعدها، وعلى مستوى الأجانب كان هناك أوجستو إيناسيو المدرب البرتغالي ثم رحل سريعًا أيضا رغم كوني لعبت معه مباريات مميزة».

وواصل :«الاستقرار الفني هام لأي لاعب ولكن لم أجد ذلك في الزمالك خلال فترة وجودي».
 
 
 
اليوم السابع: بدائل معسكر الإمارات
يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، جلسات مكثفة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لبحث البدائل لمعسكر الامارات بعد إلغائه بشكل رسمي .

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بداية من اليوم الأربعاء 29 ديسمبر الحالي وحتى يوم 5 يناير المقبل.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الشركة المنظمة للدورة الودية بالإمارات التي كان مقررا لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل قامت بإلغاء الدورة بسبب اعتذار بعض الفرق المشاركة عن عدم قدرتها على السفر إلى الإمارات.
 
ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم 6 يناير المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى عقب انتهاء فترة الراحة التى منحها المدير الفنى للاعبين.

 

 
رد ناري على بيان شيكابالا
قال طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بنادي الزمالك، إن شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، وصلت له بعض المعلومات الخاطئة بشأن عقده، بعد البيان الذي أصدره اللاعب منذ قليل.

وأضاف جبريل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، على قناة «صدى البلد»: «شيكابالا حد وصل له بعض المعلومات الخاطئة وربما مزقوق للخروج بمثل هذا البيان المغلوط، شيكابالا وقع على بياض في بداية المفاوضات في حضور اللواء عماد عبد العزيز».

وتابع «لمصلحة من سيتم التلاعب في عقود شيكابالا؟ تسلمنا نادي الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقام صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقد شيكابالا ولم نتدخل فيها».

وواصل: «هناك شخص أخبر شيكابالا بأشياء غير صحيحة، ولجنة حسين لبيب سارعت بإصدار البيان للتوضيح وكل كلمة به نعنيها، فهناك أكاذيب تقال كل يوم ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال أسيوع لتوضيح كافة الأمور».

واختتم تصريحاته «شيكابالا حد لعب في دماغه ووصل له الموضوع بطريقة خاطئة ليخرج بهذا البيان».

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، قد فجر منذ قليل مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التلاعب في عقده، رفقة القلعة البيضاء؛ إذ كتب عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، قائلا: «طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يوما لاعبا محترفا، بل اعتبرت وما زالت أعتبر نفسي ابنا من أبنائه الأوفياء، وواحدا من جماهيره المخلصة، وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا».

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد