أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بديل بن شرقي في الزمالك .. الزمالك يضحي بالونش من أجل بن شرقي .. انتقال شيكابالا لفيوتشر

31 ديسمبر 2021 الساعة 11:27 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | بديل بن شرقي في الزمالك .. الزمالك يضحي بالونش من أجل بن شرقي .. انتقال شيكابالا لفيوتشر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | اعتزال أنغام .. أجمل بوستات 2022 .. طقس ليلة رأس السنة .. وفاة الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق





المصري اليوم: انتقال شيكابالا لفيوتشر
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات نادي فيوتشر، مع محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية على رغبة نادي فيوتشر، في التعاقد مع شيكابالا، في الميركاتو الشتوي بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأبيض.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» :«هناك كلام في الساعات الماضية، عن أن شيكابالا، يمتلك عرضًا محليًا وعرضًا خليجيًا، تمهيدًا لانتقاله إلى أي منهما في الميركاتو الشتوي».

وأضاف: «اعتقد أن العرض المحلي لشيكابالا (مش مظبوط)، ولكن لا استطيع أن أجزم أن اللاعب يمتلك عرضًا خليجيًا من عدمه».
 
اقرأ أيضًا:

عبد الصمد الزلزولي يرفض منتخب المغرب من أجل برشلونة .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة





اليوم السابع: الزمالك يضحي بالونش من أجل بن شرقي
 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "علم (بوكس تو بوكس) أن هناك قرارا داخل إدارة نادي الزمالك حاليًا بالموافقة على إعارة محمود الونش مدافع الفريق في يناير المقبل وحال تلقيه أى عرض لتوفير سيولة مالية لإنهاء بعض الالتزامات على النادي".
 
وتابع شبانة: "يرغب مسئولو الزمالك في إعارة الونش والاستفادة من المقابل المادي في التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ودفع مقدم التعاقد له وباقي مستحقاته المتأخرة وهو ما يصل إلى مليون دولار".
 
وأوضح: "طلب مسئولو الزمالك بشكل واضح من وكيل الونش بجلب أي عرض للاعب والموافقة عليه في يناير بشرط أن يكون بمقابل مادي كبير".
 
وتابع: "إدارة الزمالك غير قلقة على المستوى الدفاعي بسبب تواجد محمود علاء ومحمد عبد الغني بجانب رغبتهم في إعادة محمد عبد السلام المعار لصفوف الاتحاد السكندري".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مصطفى فتحي يهدد الزمالك .. فرجاني يصدم الزمالك .. كشف المستور في الزمالك .. أحمد سليمان يتحدى مرتضى منصور .. ثورة غضب جماهير الزمالك .. كيروش زملكاوي





الوطن: بديل بن شرقي في الزمالك
أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب القلعة البيضاء، يستطيع تعويض المغربي أشرف بن شرقي حال رحيله فى الفترة المقبلة.

وقال عبد العال في برنامج «البريمو» مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة «ten»: «رزاق سيسيه لاعب مميز للغاية ويملك إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية ويستطيع تعويض بن شرقي وانصح كارتيرون بمشاركته فى الفترة المقبلة حال عدم تجديده».

وأضاف: «كارتيرون لم تظهر بصماته مع الزمالك وفاز بالدوري مع القلعة البيضاء بالعناية الإلهية وليس لخبراته الفنية او الخططية».

 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد