أخر الاخبار

 

لاعب الزمالك يتوسل الانتقال للأهلي .. الأهلي يذبح كهربا .. مهاجم الإسماعيلي يرفع راية العصيان .. صدمة مدافع الأهلي قبل أمم إفريقيا

31 ديسمبر 2021 الساعة 1:37 مساء
اخبار الزمالك - لاعب الزمالك يتوسل الانتقال للأهلي .. الأهلي يذبح كهربا .. مهاجم الإسماعيلي يرفع راية العصيان .. صدمة مدافع الأهلي قبل أمم إفريقيا


تعرض المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما سيحرمه من المشاركة في تحضيرات منتخب أسود الأطلسي المقررة استعدادا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون، بداية من 9 يناير وحتى السادس من شهر فبراير لعام 2022.

وأعلن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال تصريحاته ببرنامج "مارس أطاك" المغربي، تعرض المدافع بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا، ما سيجعله يتخلف عن الالتحاق بتجمع منتخب الأسود، استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

ومن المحدد أن يلتحق مدافع النادي الأهلي المصري بمعسكر المنتخب المغربي، الذي يتم إعداده حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عندما يتم تعافيه من فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن بانون لم يكن ضمن القائمة النهائية للمنتخب المغربي، لكن المدرب البوسني خليلوزيتش استدعاه بعد ذلك بجانب كل من؛ سفيان رحيمي ومحمد الشيبي، لينضم الثلاثي إلى قائمة أسود الأطلسي، من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية.

وشهدت قائمة المنتخب المغربي استبعاد أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك المصري، وكذلك جناح تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش.
 
 
الأهلي يذبح كهربا
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الإدارة الحمراء ستدرس العرض المقدم لمحمود عبد المنعم كهربا من نادي هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حال وصوله رسميًا للنادي خلال الفترة المقبلة، وسيجري التركيز على العرض المالي قبل اتخاذ قرار نهائي بشآن الموقف النهائي.

وقال المصدر، إن الإجراء المتبع داخل النادي الأهلي عندما يتلقِ أي عروض رسمية يتم دراستها من جميع النواحي المالية للنادي إلى جانب التعرف على رغبة اللاعب وهل سيشارك بشكل أساسي أم لا.

وأكد أنه سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لحسم موقفه النهائي من حاجة الفريق لخدماته أو السماح له بالخروج على سبيل الإعارة خلال يناير المقبل، مشددًا على أن الجهاز الفني هو صاحب القول الفصل في هذا الأمر والإدارة ستتحرك بناءً على تقرير الجهاز الفني للاعب.

وأوضح المصدر، أنه على الرغم من عدم مشاركة محمود كهربا في مباريات الفريق في الفترة الماضية وتحديدًا في آخر 8 مباريات، إلا أن ذلك لا يعني بشكل نهائي رحيله عن الفريق، والقرار الأخير في يد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكانت تقارير تركية كشفت خلال الساعات الماضية، عن تلقي كهربا عرض من هاتاي سبور التركي، للحصول على خدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن محمود كهربا لم يظهر في قائمة الأهلي في المباريات الأخيرة، في الدوري المحلي والسوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي.
 
 
لاعب الزمالك يتوسل الانتقال للأهلي
أبدى أحمد سمير لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، رغبته مجددا في الانتقال لصفوف الأهلي، مشددا على أنه يستطيع تحمل الضغوط وارتداء القميص الأحمر والظهور بشكل جيد داخل قلعة الجزيرة.

وقال أحمد سمير، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: «أثق في قدراتي على اللعب لنادي الأهلي في أي مركز وعلى حساب أي لاعب، لو الأهلي طلبني كظهير أيسر سأنتقل فورا».

وواصل اللاعب تصريحاته قائلا: «أستطيع اللعب مكان بيرسي تاو وقفشة وعلي معلول ولو تواجدت سألعب أساسيا مع هؤلاء اللاعبين مع كامل الاحترام لقدراتهم، إلا أنني أثق بقدراتي أيضا بشكل كبير».

وأكمل: «الأهلي يمتلك منظومة تساعد على النجاح واللعب بصفوفه لا يُقدر بمال، ويملك منظومة تساعد أي لاعب على النجاح، لذلك سيبقى حلم أي لاعب أن ينضم لهذا النادي».

وواصل اللاعب: «سعيد بتجربتي القصيرة مع كيروش في مباراة ليبيريا، لكني لم أحصل على فرصتي كاملة، نزلت بديلا في الشوط الثاني كمهاجم صريح وبعدها تعرض ظهيري المنتخب للإصابة فرجعت لمركز الظهير الأيسر».

واختتم لاعب طلائع الجيش تصريحاته، قائلا: «وائل جمعة اعتذر لي عن عدم المشاركة في مركز غير مركزي ووعدني بالتواجد في المستقبل».
 
 
مهاجم الإسماعيلي يرفع راية العصيان
كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن رفض شكري نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، الرحيل إلى نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما أبدى فاركو اهتمامه بالتعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق.

وأضاف المصدر، أن اللاعب رفض العرض حتى الآن وشدد بأنه لا يرغب في الرحيل إلى نادي فاركو.

يذكر أن عقد شكري نجيب مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لشكري نجيب التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد