أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يرفض رحيل ثلاثي الزمالك السوبر والوداد يخطط لخطف اوناجم بهذه الحيلة

31 ديسمبر 2021 الساعة 4:18 مساء
اخبار الزمالك - نكشف كارتيرون يرفض رحيل ثلاثي الزمالك السوبر والوداد يخطط لخطف اوناجم بهذه الحيلة


سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان  الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جدد  رفضه لفكرة التفريط في خدمات محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
جاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اهتمام بعض الأندية السعودية بالحصول على خدمات  المدافع الدولي بعد تألقه مع الفريق الأبيض والمنتخب المصري.
 
وأخطر المدير الفني للفريق الأبيض إدارة الزمالك برفض رحيل الونش في يناير خاصة في ظل صعوبة تعويضه بسبب قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد .
يذكر ان الخواجة الفرنسي سبق له رفض رحيل مصطفي فتحي وطارق حامد حيث طالب إدارة الزمالك، بضرورة تجديد عقد الثنائي. 
 
ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على الثلاثي محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني بصورة أساسية في خط الدفاع، وكان الجهاز الفني قام بتصعيد حسام عبد المجيد مدافع فريق الشباب للفريق الأول في الفترة الماضية.
 
وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.



والوداد  يخطط لخطف نجم الزمالك المغربي مجانا
 هاني عصام 
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، ان مسؤولي  نادي الوداد المغربي ، قامو  بفتح خط المفاوضات مع محمد أوناجم لاعب الفريق للعودة إلى المغرب نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر  .
وينتهي عقد أوناجم ،  مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وفتح مسئولو الوداد خط المفاوضات مع أوناجمويرغبوا في ضمه إلى صفوف الفريق وسط عدم تجديد عقده للزمالك حتى الآن، كما أن اوناجم ،  لا يمانع العودة إلى الوداد.
وتألق أوناجم في مباراة الزمالك الأخيرة أمام غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري وكانت من أفضل مبارياته مع الفريق قبل توقف المسابقة بسبب بطولة أمم إفريقيا 2021.
وخرج أوناجم ،  من قائمة منتخب المغرب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا بسبب وجود أكثر من بديل في نفس مركزه مع الفريق.
 
ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على أوناجم بشكل كبير في الشوط الثاني من المباريات كورقة رابحة وسط عنصر السرعة والمهارة الفردية التي يتمتع بها اوناجم .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد