أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..شيرين عبد الوهاب ..جبر خواطر مرضى السرطان ..دبي تخطف الاضواء في ليلة رأس السنة 2022

1 يناير 2022 الساعة 2:45 صباحا
ترند مصر اليوم..شيرين عبد الوهاب ..جبر خواطر  مرضى السرطان ..دبي تخطف الاضواء


 
شيرين عبد الوهاب سعيدة بجبر خواطر مرضى السرطان 
 
 كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على حلاقة شعرها قائلة: "إحساس حلو أوي، بغسل دماغي 8 مرات وكل ما الصابون يخلص بحط تاني، يا بختهم ولاد اللذينة مرتاحين، وهو كل ما يطول بحلقه تاني". 
وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "‏الدول الأوروبية والمتقدمة، متقدمين لأن كل إنسان بيفكر في غيره الأول، ولو كل واحد فينا فكر في التاني، الحياة هتختلف، ويارب يجبر بخاطر كل الناس ويستر عرض كل الولايا ويشفي كل مريض، ويشفي مرضى السرطان". 
وقالت: "محنتي كانت أمل بالنسبة لمحاربي السرطان، والموضوع مش بالشعر إحنا لا نقل أنوثة عن أي واحدة"، وعلقت على التكييف داخل موقع تصوير البرنامج قائلة: "محدش يتريق عليا التكييف ضارب في قفايا".
وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على سبب الشجن الذي يحمله صوتها في الغناء، وقالت: "السبب أن صوتي عتيق، أنا بقيت بعرف قيمة نفسي خلاص، أتدفيت في حضن الناس اللي بتحبني، كالعادة ربنا يخليكو ليا".
 
 وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "‏بعد حفلة دبي، متخيلتش أن ده اللي هيحصل، كنت ببص في عيون الناس علشان أرصد أي لحظة استغراب من اللي عملته في شعري، لاقيت أنهم منبهرين بيا، ولا كأني حلقت شعري". 
وقالت: "بعد ما خلصت مكالمة محاربي السرطان، قولت إيه اللي انا فيه؟ أنا معنديش حاجة، كنت خايفة من البنات، كنت خايفة البنات تتعقد، الخضة دي عدت، البنات طلعت عيال مكحرتين وعيال بيفهموا وبيقدروا ومش هيقلدوا، مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها، وإحنا قولنا بقى أن الموضوع مش خناقة".
وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك. 
وأضافت شيرين خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، على قناة dmc‏، أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: "بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي". 
أوضحت شيرين أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلة: "أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده". أشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: "محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!".
وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية "بانوا بانوا بانوا على أصلكوا بانوا" للفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال مشاركتها في برنامج صاحبة السعادة، بصحبة الإعلامية إسعاد يونس. وأضافت خلال لقائها بالبرنامج الذي يذاع على قناة "dmc": "‏بعد حفلة دبي، متخيلتش أن ده اللي هيحصل، كنت ببص في عيون الناس علشان أرصد أي لحظة استغراب من اللي عملته في شعري، لاقيت أنهم منبهرين بيا، وولا كأني حلقت شعري". 
وقالت: "بعد ما خلصت مكالمة محاربي السرطان، قولت إيه اللي انا فيه؟ أنا معنديش حاجة، كنت خايفة من البنات، كنت خايفة البنات تتعقد، الخضة دي عدت، البنات طلعت عيال مكحرتين وعيال بيفهموا وبيقدروا ومش هيقلدوا، مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها، وإحنا قولنا بقى أن الموضوع مش خناقة".
وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على سؤالها عن شعورها في وجود ابنتيها مريم وهنا بجوارها، وقالت: "حاسة بسنين حلوة، حاسة بالسنين اللي عدت إن أنا استثمرت حاجات حلوة للدنيا وليا، هما دول سنيني اللي فاتوا". 
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "‏الصغيرة دي ممكن تلاقيها رئيسة وزراء بلد معينة مثلا، أما التانية عاملة زي الراجل الذكي اللي عارف بيعمل إيه، أنا بعاملهم الاتنين زي أخواتي مش بناتي". وقالت: "مريم بنتي رسامة ماهرة، وهي طالعة ليا بتحب الحلويات جدا، وهما الاتنين شاطرين جدا وبتفاجئ بدرجاتهم دايماً، وهنا دايما بتقول مواعظ، وهما ساعات بيكون عندهم حفلات في المدرسة، وهنا كان عندها حفلة وأنا كنت في وقت اعتزال، قولتلها مش هروح الحفلة، الناس هتسألني أنتي فين؟ قالتلي طول ما بتفكري في الحاجات الوحشة هتحصل، استنى لما اللحظة دي تيجي".وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية "سوسة كف عروسة" للفنانة عفاف راضي، و"ماما زمانها جاية" للفنان الراحل محمد فوزي خلال مشاركتها هي وابنتيها مريم وهنا في برنامج صاحبة السعادة، بصحبة الإعلامية إسعاد يونس. وقالت خلال لقاءها بالبرنامج الذي يذاع على قناة "dmc": "‏كنت بنغنيلهم الأغاني دي وهما صغيرين، دلوقتي بناتي كبروا".
 
دبي تخطف الاضواء في ليلة رأس السنة 2022
 
نجحت دبي في إبهار العالم  باحتفالات العام الجديد 2022  التي تتخللها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر  ضمن إجراءات وتدابير احترازية تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار، وفي الوقت نفسه تجعلهم يستمتعون بالأجواء السعيدة مع  استقبال العام الجديد.
وتألقت دبي بعروض الألعاب النارية والليزر استقبالاً للعام الجديد2022 ، والتي أضاءت سماءها في حدث انتظره ملايين المتابعين من داخل الدولة وخارجها. 




اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد