أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كذب المنجمون ولو صدقو هل هو حديث نيوي..اجازة رسمية في هذا اليوم ..بطاقة التموين .. ترتيب الدوري الإنجليزي .. موعد عرص مسلسل أنا وهي

2 يناير 2022 الساعة 10:38 صباحا
ترند مصر اليوم | كذب المنجمون ولو صدقو هل هو حديث نيوي..اجازة رسمية في هذا الي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
اجراءات جديدة خاصة ببطاقة التموين 
 
بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تفعيل القرار الوزاري الخاص بوقف إصدار بطاقات بدل التالف والفاقد لبطاقة التموين لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع لحين ضبط منظومة وقاعدة بيانات التموين واستكمال بيانات أفراد البطاقات كإجراء من الوزراة لتنقية البطاقات ووصول الدعم إلى مستحقيه وحذف غير المستفدين.
يأتي ذلك بعد أن أوقفت الوزارة منذ شهر ونصف خدمات إضافة الأفراد والفصل الاجتماعي وتحويل مستحق خبز لصرف سلع عبر بوابة دعم مصر ومصر الرقمية لتصبح الخدمة الوحيدة المتاحة الآن هي الاستعلام عن حالة الصرف للبطاقة.
 
يذكر أن 71 مليون مواطن يصرفون الخبز على 22 مليون بطاقة تموين وأن حوالي 64 مليون يصرفون السلع التموينية شهريا.​

اجازة لموظفي الحكومة فى هذا اليوم 


أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بدلا من يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022.

كذب المنجمون ولو صدقو هل هو حديث نيوي 


كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا.. مقولة أم حديث؟».. سؤال أجاب عنه الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق خلال لقائه ببرنامج «من مصر»، المُذاع عبر فضائية «سي بي سي».
وقال الدكتور علي جمعة، إن كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا ليس حديثا كما يشاع، بل هو من كلام المجربين، عندما وجدوا أن الحكاية وصلت إلى هذه الكوميديا السوداء.
وأوضح أن ما يفعله المنجمون ليس علما لأن العلم يبحث عن الحقيقة الواقعية ولا يحاول التلفيق المضحك، فالصفات التى يقولونها تكون عامة فمثلا شخص يحب الهدوء فكل الناس تحب الهدوء وأحيانا يملون منه، فلا يمكن أن يندرج هذا تحت العلم، خاصة أنهم يربطوه بحركة الأفلاك
 
 
 
ترتيب الدوري الإنجليزي
يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق تشيلسي صاحب الـ 42 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقطة.
فيما حل تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين وتسجيل 43 هدفاً وتلقى 14.
وتواجد ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 16، ويتبقى له مباراة مؤجلة.
وحل آرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وسجل 32 هدفاً وتلقى 23، ويتبقى له مباراة مؤجلة.
وجاء وست هام في المركز الخامس برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقى 25 وله مباراة مؤجلة.
وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 26 ويتبقى له مواجهة مؤجلة.
وتواجد توتنهام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 20.
فيما تواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة.
فيما جاء نيوكاسل في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 8 وخسارة 13 لقاء وله مباراة مؤجلة وسجل 19 هدفاً وتلقى 42.
وحل في المركز العشرين والأخير نادي نورويتش سيتي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة 13 لقاء. وسجل 8 وتلقى 42 هدفاً.
 
 
 
موعد عرص مسلسل أنا وهي
انطلقت أولى حلقات مسلسل "أنا وهى"، للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، مساء أمس السبت فى تمام الساعة الـ8 مساءا على قناة cbc، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال التجديد في الدراما المصرية على مدار الفترة الماضية.

ويعاد مسلسل "أنا وهى"، الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على  قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وكشف البرومو الذى طرحته القناة عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما

اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد