أخر الاخبار

 

سقوط ريال مدريد . ...شقيقة ميسي " تعرض مايوهات بيكيني " .. خناقة لوكاكو مع توخيل .. صدمة منتخب السنغال

2 يناير 2022 الساعة 4:17 مساء
سقوط ريال مدريد . ...شقيقة ميسي " تعرض مايوهات بيكيني " .. خناقة لوكاكو مع


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
استهل فريق ريال مدريد عام 2022 بالخسارة أمام مضيفه خيتافي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

هدف المباراة الوحيد أحرزه أونال مهاجم خيتافي في الدقيقة 9، بعد خطأ فادح من إيدير ميليتاو مدافع الريال لينفرد بمرمى كورتوا ويسكن الكرة الشباك بسهولة.

وكبّد خيتافي ريال مدريد خسارته الثانية هذا الموسم في الدوري، والأولى في العام الجديد.

الفوز رفع رصيد خيتافي إلى 18 نقطة في المركز الـ 16، بينما بقى النادي الملكي في صدارة ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة.

أحداث المباراة

خلال الشوط الأول خيتافي كان أفضل هجوميا وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة التاسعة ولكن مودريتش حاول التعادل بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة

خلال الشوط الثاني كاسيميرو كان له فرصة محققة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس خيتافي يتصدى بنجاح.

واستطاع خيتافي الحفاظ على الهدف الذي سجله لينتهي اللقاء بخسارة ريال مدريد في المباراة الثانية التي يخسرها الملكي في الليجا هذا الموسم بعد لقاء إسبانيول.

بدأ ريال مدريد مباراته ضد خيتافي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: فاسكيز - ميليتاو - ألابا - ميندي

خط الوسط: مودريتش - كاسيميرو – كروس

الهجوم: أسينسيو - بنزيما – رودريجو

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 46 نقطة، فيما يأتي فريق خيتافي بالمركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.
 
واتفورد يرفض مشاركة سار فى كأس أمم أفريقيا والسنغال يتهم النادى بالعنصرية

رفض نادى واتفورد الإنجليزي، السماح لنجمه إسماعيلا سار بالالتحاق بمنتخب بلاده السنغال للمشاركة في بطولة كأس الأفريقية التى تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وأعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم في بيان رسمي له اليوم الأحد، أن واتفورد يرفض إطلاق سراح لاعبه اسماعيلا سار للمشاركة في كأس أفريقيا.

وأصر بيان الإتحاد السنغالي على حق اللاعب في الالتحاق بمنتخب بلاده ووصف تصرف مسئولي الفريق الانجليزي بـ"التمييزي"، وأنه سلوك غير محترم وعنصري ".

يأتى هذا تزامنًا في الوقت الذى يتواجد فيه ما لا يقل عن 4 لاعبين من واتفورد سيكونون معنين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس إفريقيا.

وهدد الاتحاد السنغالي في بيانه بالتصعيد مؤكدا أنه مستعد لرفع قضية على واتفورد في الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

وقبل أسبوع من بطولة أفريقيا أثار واتفورد أزمة كبيرة مع السنغال برفضه السماح لنجمه إسماعيلا سار بالانضمام إلى منتخب السنغال ، فيما جاء رد الاتحاد السنغالي عبر رسالة قوية اعتراضًا على القرار.

واختتم بيان الاتحاد السنغالي: "أفريقيا ولاعبوها يستحقون نفس الاحترام الذي تحظى به القارات والاتحادات واللاعبين الآخرين" .




توخيل يعاقب لوكاكو على تصريحاته بالاستبعاد من مباراة تشيلسى ضد ليفربول

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، استبعاد روميلو لوكاكو رسميًا من قائمة فريقه تشيلسي اليوم لمباراة ليفربول بعد تصريحاته التى وصفت بغير المسؤولة هذا الأسبوع عن النادي والمدرب توماس توخيل.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن استبعاد روميلو لوكاكو من مباراة تشلسي وليفربول جاء عقاباً له على تصريحاته المثيرة للجدل الصادرة من المهاجم البلجيكي.

وأكد تسريب من ديفيد اورنستين صحفى "ذا أتلتيك" أنه على ما يبدو أن توماس توخيل لم يتسامح مع تصريحات اللاعب الأخيرة.

وكان لوكاكو قد اعتذر لمشجعي إنتر ميلان عن الطريقة التي غادر بها، على أمل اللعب معهم مرة أخرى وقال في حوار أجراه مع "سكاي سبورتس ايطاليا": "الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".

وتابع قائلا: "أنا لست سعيدًا في الوقت الحالي، المدرب يؤدي بطريقة لعب مختلفة، ولكن علي التأقلم مع الوضع، وتقيدم أفضل شئ لأني لاعب محترف."
 
وتلقى توخيل سؤالا في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول عن تصريحاته ورد قائلا: "بالطبع لم تعجبني تصريحات لوكاكو لأنها ستتسبب في ضجيج نحن في غنى عنه."


من هي "ماريا" شقيقة ميسي غير المعروفة؟

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في تقرير لها اليوم السبت أن ماريا سول ميسي الشقيقة الصغرى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، طرحت مجموعتها الخاصة من ثياب البحر "البكيني".

وحملت مجموعة "البكيني" التي طرحتها ماريا اسم "البريق والحب" بالتعاون مع دار Bikini's Rio الشهيرة لثياب الصيف النسائية.

وهذه المرة الأولى التي تقوم بها ماريا، مديرة العلامة التجارية لمتجر ميسي "themessi store"، بعمل تجاري مستقل عن شقيقها.


 
عودة اليابانى الأسطورى كازو للملاعب فى سن الـ55 ويؤكد: مستمر حتى الـ60


‏أعلن أسطورة كرة القدم الياباني كازويوشي ميورا عودته للملاعب فى عمر الخامسة والخمسين، مؤكداً رغبته فى استمرار ممارسة كرة القدم حتى بلوغ سن الـ60 عاماً، وأكد الملقب بـ "الملك كازو" أنه توصل لاتفاق للعب فى صفوف نادي سوزوكا بوينت جيترز المنافس فى دورى الدرجة الرابعة الياباني، والذي يشرف على تدريبه شقيقه الأكبر.
ونقلت وكالة فرانس برس، تصريحات ميورا لوسائل الإعلام المحلية، "الفريق متفق بنسبة 100% مع رغباتي، وأود الاستمرار باللعب حتى الستين من عمرى".

وعزز  ميورا رقمه القياسي كاللاعب الأكبر سنًا في اليابان عندما دافع عن ألوان يوكوهاما إف سي في دوري الدرجة الأولى في بلاده، لكن اكتفى بخوض دقيقة واحدة فقط في صفوف فريقه الذي أنهى الموسم في المركز الأخير.

ميورا كان من أشهر اللاعبين الآسيويين في التسعينيات من القرن الماضي، وقد بدأ مسيرته في صفوف نادي سانتوس البرازيلي الشهير عام 1986.

ودولياً، سجّل اللاعب 55 هدفًا في 89 مباراة خاضها في صفوف منتخب اليابان وخاض غمار مونديال 1998 في فرنسا في مشاركات الساموراي بكأس العالم.

وأصبح ميورا الذي بدء موسمه الاحترافي السادس والثلاثين، أكبر لاعب في العالم يسجل في مباراة احترافية عام 2017، عندما هز الشباك بعمر 50 عاما و14 يوما.


 
إصابة ميسي بفيروس كورونا


مهاب ممدوح
كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إصابة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني بفيروس كورونا المستجد.
يأتي ذلك بعدما أعلن سان جيرمان أمس عن إصابة 4 لاعبين بالفيروس ولكن دون الإعلان عن أسماء.
اليوم أعلن بشكل رسمي نادي باريس سان جيرمان عن إصابة الرباعي ميسي وخوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناتان بيتومازالا بفيروس كورونا بشكل رسمي.
ومن المنتظر أن يغيب ميسي عن مواجهة نادي فان غدا المقرر إقامتها في كأس فرنسا.
وسيخضع الرباعي إلى عزل صحي تام لحين التعافي بشكل كامل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول تعرض للإصابة بفيروس كورونا مما ترتب عليه غيابه عن مواجهة تشيلسي المقرر خوضها اليوم ضد فريقه.
 
 
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام تشيلسي في البريميرليج


هاني عصام
أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني تشكيل فريقه الذي سيواجه تشيلسي، في مباراة الجولة الـ21 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول مباراة اليوم بدون جهود كلا من أليسون بيكر حارس مرمى الفريق وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى مدرب الفريق يورجن كلوب للسبب ذاته.

مباراة اليوم هي الأخيرة لصلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية.

وجاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كيهير

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: فابينو، جوردان هيندرسون، جيمس ميلنر

الهجوم: ساديو ماني، ديجو جوتا، محمد صلاح


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد