أخر الاخبار

 

تعرف على موعد إنضمام صلاح للمنتخب ..البلدوزر يكشف تفاصيل رسالة كيروش لافشة والسقا هذا الثنائي اتظلم والحلواني يكشف غلطة الخواجة البرتغالي...

3 يناير 2022 الساعة 3:33 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على موعد إنضمام صلاح للمنتخب ..البلدوزر يكشف تفاصيل رسالة كيروش لافشة والسقا هذا الثنائي اتظلم والحلواني يكشف غلطة الخواجة البرتغالي...


مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل رسالة موسيماني إلى أفشة بسبب منتخب مصر 
قال الاعلامي مجدي عبد الغني عبر قناة الشمس فس برنامج البلدوزر ان  بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طالب من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بعدم الإستسلام واليأس بعد إستبعاده من قائمة منتخب مصر النهائية في امم أفريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير الجاري بالكاميرون.
وتحدث موسيماني مع أفشة خلال الأيام الماضية ، وقال له : عليك أن تُكافح وتجتهد لأن تعود مرة أخرى إلى منتخب مصر .. كنت لاعباً أساسياً في صفوف منتخب بلدك منذ فترة وعليك أن تعود لمكانتك سريعاً. 
واشار ان المدير الفني للأهلي واصل حديثه لمحمد مجدي أفشة ، قائلاً: الإستبعاد من أمم أفريقيا ليس نهاية الكون ..لابد أن تتعلّم مما حدث وأن تجتهد وتبذل أقصى ما لديه حتى تعود للمنتخب خاصة وأنك تمتلك جميع الأمكانيات الفتية التى تؤهلك لذلك .


الحلواني: افشة وحامد يستحقان التواجد في منتخب مصر .. وكيروش أخطأ باختيار 25  لاعب 

أكد عمرو الحلواني نجم سيراميكا كليوباترا على ضرورة تواجد الثنائي محمد مجدي افشة لاعب الأهلي وطارق حامد نجم وسط الزمالك، في قائمة منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية. وقال الحلواني في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع كريم رمزي "طارق حامد وافشة من اللاعبين المميزين، ويستحقان التواجد مع الفراعنة في كأس الأمم".
 وانتقد الحلواني اختيار كيروش 25 لاعب فقط رغم أن اللوائح تسمح له بـ 28 لاعب، مشيرا الي امكانية تعرض أي من اللاعبين للاصابة أو للايقاف وهو ما قد يتسبب في أزمة للمنتخب.


عبد الظاهر السقا: رفعت وأفشة اتظلموا بعدم الانضمام للمنتخب

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، إنه كان يتمنى انضمام أحمد رفعت للمنتخب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى إن إصابة مروان محسن ابعدته عن قائمة المنتخب ومواصلة التألق مع الفريق.
وأضاف عبد الظاهر في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "اتوقع ان يصل منتخب مصر لدور النصف نهائي في كأس الأمم الإفريقية، وأفشة كان يستحق الانضمام للمنتخب".
تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر
 
ينضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول، إلى معسكر الفراعنة غدًا الاثنين، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.
وخاض محمد صلاح، أخر مباراة له مع ليفربول اليوم الأحد، قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة،  وكانت أمام تشيلسي في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ونجح الفرعون المصري في إحراز الهدف الثاني لفريقه لينفرد بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفًا.وسوف يأتي صلاح إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، رفقة محمود حسن تريزيجيه ، لاعب أستون فيلا، الذي شارك في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة برينتفورد، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة الرسمية الأولى التي يلعبها بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة.
وانتظم لاعبي المنتخب في معسكر مغلق اعتبارًا من اليوم الأحد، ويستمر حتى موعد السفر يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية التي تشهد مباراتي مصر مع نيجيريا وغينيا بيساو قبل الانتقال إلى ياوندي العاصمة للقاء السودان.واتم  المنتخب الوطني تسجيل قائمة ال 28 لاعبا المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بإضافة كل من مروان حمدي مهاجم سموحة وإبراهيم عادل ومحمد حمدي، لاعبا بيراميدز ، وكان الجهاز الفني قد أعلن من قبل عن قائمة من 25 لاعبا، وهم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.وسط الملعب: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين.المهاجمون:، عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن " تريزيجيه "،رمضان صبحي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد