أخر الاخبار

 

ترند اليوم | هاشتاج حق بسنت لازم يرجع يتصدر فيس بوك..وفاة الكاتب إبراهيم حجازي .. القبض على فكري الهواري .. امير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي .. الموت يفجع كاظم الساهر

3 يناير 2022 الساعة 11:15 صباحا
ترند اليوم | هاشتاج حق بسنت لازم يرجع يتصدر فيس بوك..وفاة الكاتب إبراهيم حجازي .. القبض على فكري الهواري .. امير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي .. الموت يفجع كاظم الساهر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
هاشتاج حق بسنت لازم يرجع يتصدر فيس بوك 
اقدمت فتاة تدعي  بسنت من مدينةكفر الزيات بمحافظة الغربية على الانتحار بعد أن قام  أحد  الشباب  بابتزازها بصور خليعة ومفبركة لينال منها مبتغاه.
وتصدر هاشتاج «حق بسنت لازم يرجع» صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للفتاة بسنت التي انتحرت بعدما قام أحد الشباب بتركيب صور لها على أحد برامج تعديل الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. 


ونشر بعض أهالي كفر الزيات عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن: «بنت كفر الزيات انتحرت دلوقتي عشان تضرب قلم على وجه كل مجرم دمرها وكل حد مصدقهاش.. بسنت خالد فيه مجرم حاول يبتزها مقابل أنه يقضي معاها موعد غرامي وركب صورا مخلّة لها على جسم بنات وبدأ يبتزها ويضغط عليها ويوزع صورها على أهل القرية لحد ما دمرها نفسيا وانتحرت».
وتداول أهالي كفر الزيات رسالة للفتاة تركتها قبل انتحارها لوالدتها قالت فيها: «ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، وإن دي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد».
ولم تصدر حتى الآن أية بيانات رسمية بشأن حادثة انتحار بسنت.
 
 
الموت يفجع كاظم الساهر
نعى الفنان العراقي كاظم الساهر، اليوم الأحد، شقيقه “علي جبار” الذي وافته المنية إثر إصابته بوكعة صحية خلال الآونة الأخيرة. وقال في تغريدة “أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله،  الله يحفظكم دائماً ويبعد عنكم كل مكروه”.

كما أعلن حسين جبار شقيق الفنان كاظم الساهر في وقت سابق اليوم، وفاة أخيهما الأكبر، علي جبار، وكتب في تدوينة عبر صفحته على “فيسبوك”، “شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

يشار أن الفنان كاظم الساهر ودع أحد أشقائه منذ أعوام حيث توفي عازف الناي في الفرقة الموسيقية، سالم جبار السامرائي عام 2014، داخل المستشفى إثر دخوله في غيبوبة.

يذكر أن “الساهر” هو اسم شهرة لكاظم، أما اسمه الفعلي على الأوراق الرسمية فهو كاظم جبار السامرائي.
 
 
امير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي
صرح أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في الأهلي، بأن علي معلول لم يضع أي شروط من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، قائلًا أن مسألة تجديد تعاقد بيتسو موسيماني تحت تصرف رئيس النادي محمود الخطيب، ولجنة التخطيط.

وقال توفيق في تصريحات إذاعية: "على معلول من أهم اللاعبين وله مستقبل مع النادي وله تاريخ كبير ودوره في أوضة اللبس، تشعر أنه لاعب مصري وليس أجنبي".

وتابع: "المفاوضات لم تأخذ وقت طويل لكن ضغط المباريات للاهلي والمنتخب التونسي هي سبب تأخير الاعلان عن التعاقد مع على معلول.. على معلول لم يشترط اي شيء ولم يكن له طلبات خاصة".

وأضاف: "الأهلي لديه سقف للمرتبات.. أكبر نجاح للأهلي أن هناك عدل للاعبين من الناحية المالية".

وواصل: "على معلول كان يرغب في البقاء في الاهلي وهو (شاري الأهلي) وسمعنا فقط عن العروض القطرية".

أما عن تدعيم صفوف الفريق، فقال: "لو هناك لاعب ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي من حقنا التفاوض معه في يناير قانونيا.. ونسعي للتعاقد مع لاعب مميز ضمن احتياجاتنا".

واستطرد: "كهربا تلقي عرض رسمي من تركيا لكن مش مناسب بالنسبة لنا ماليا وسنجلس مع كهربا للبحث عن الافضل للنادي واللاعب".

وفيما يتعلق بتجديد عقد المدير الفني فقال: "موسيماني مستمر مع النادي وهو مشروع للاهلي لكن تمديد تعاقده مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب".
 
 
وفاة الكاتب إبراهيم حجازي
رحل، منذ قليل، الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم حجازي، عضو مجلس الشيوخ.

وكان الأسبوع الماضي قد تم نقل «حجازي» إلى الرعاية المركزة بسبب تعرضه لأزمة صحية، حيث كان يعاني توابع إصابته بفيروس كورونا، فضلًا عن حدوث بعض المشكلات الصحية الأخرى، التي تسببت في نقله إلى الرعاية المركزة.
وأعلن نجل الناقد الرياضى عبر فيس بوك، رحيل والده، مشيراً إلى أنه من المقرر وتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الفاروق بالمعادى.


 
 
القبض على فكري الهواري

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على فكري الهواري، مدير سلاسل محلات شهيرة في دائرة قسم ثان الشيخ زايد، بسبب الإساءة لمؤسسات الدولة «شرطة ونيابة وقضاء».

وانتشرت، مؤخرا، بعض مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لـ فكري الهواري، يوجه خلالها إساءة لبعض ضباط الشرطة، مشيرًا في حديثه إلى أن مؤسسات الدولة «شرطة ونيابة و قضاء» طوع يديه.

وبمواجهته، قال إن مقاطع الفيديو تم قصها والتلاعب بها لتظهر على هذا الوضع، وأنه تم تسجيلها خلسه بمعرفة شخص كانت تربطه به علاقة صداقة وحدثت خلافات بينهما، كان آخرها بسبب التنافس على رئاسة مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.
 

اخبار الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم  عائشة طه حسن  الطالبة الأولى على الثانوية فى  الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم عائشة طه حسن الطالبة الأولى على الثانوية فى الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

 مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية قام المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم  وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته علي ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدوفيريرا ، قبل 48 ساعة من لقاء المقاصة ، فى الجولة الثلاثين بالدوري العام . فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بالمقاصة متذيل الدوري    عقد البرتغالي

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

    أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غيابات القلعة البيضاء، أمام مصر المقاصة، في المباراة المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن

مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ

مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ

  مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ  خسر منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بطولة كأس العرب أمام السعودية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على نهائي البطولة.وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد