أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يهدد الزمالك بفسخ العقد .. رحيل مصطفى فتحي .. بن شرقي في الأهلي

3 يناير 2022 الساعة 11:39 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يهدد الزمالك بفسخ العقد .. رحيل مصطفى فتحي .. بن شرقي في الأهلي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | وفاة الكاتب إبراهيم حجازي .. القبض على فكري الهواري .. امير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي .. الموت يفجع كاظم الساهر





المصري اليوم: بن شرقي في الأهلي
أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة سيرحل عن الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي، مع الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم اللاعب حتى الآن تجديد تعاقده مع النادي الأبيض.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية: «بنسبة 85% أشرف بن شرقي، لن يُجدد تعاقده مع الزمالك، وسيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري».

وعن انضمام بن شرقي، إلى النادي الأهلي، قال: «كل شيء وارد، من قبل أكدت على صعوبة إنتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، لأنه كان لديه عروضًا قوية من بعض الأندية الخليجية قبل بطولة كأس العرب، ولكنه لم يظهر بمستوى مميز في البطولة وتم استبعاده من قائمة منتخب المغرب في بطولة الأمم الافريقية، وبالتالي أصبح لا يوجد اهتمام كبير من الأندية الخليجية للتعاقد معه».

وأضاف:«عندي يقين، أن الأهلي سيتفاوض مع اللاعب وسيعطي له مبلغ مالي كبير، أكثر من المقابل المادي الذي يحصل عليه جميع لاعبي الفريق الأحمر».
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون و3 مواجهات نارية بالليجا وسحب قرعة كأس رابطة الأندية اليوم .. سقوط ريال مدريد وليفربول وتألق صلاح أبرز نتائج مباريات الأحد





اليوم السابع: رحيل مصطفى فتحي
 كشف مصدر مطلع كواليس مستقبل مصطفي فتحي نجم الزمالك ومنتخبنا الوطني، والذى ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى الجاري.

وأكد المصدر أن مصطفي فتحي تلقى عرضا محليا خلال الفترة الماضية من أحد الأندية الكبيرة، إلا أن اللاعب أكد أن أولويته هى التجديد للزمالك شرط الحصول على التقدير المناسب على المستوى المادى، خاصة أن قيمة عقده الأخير منخفضة للغاية.

وأضاف المصدر، أن هناك تكثيفاً من جانب إدارة الزمالك فى مفاوضات تجديد عقد مصطفي فتحي خلال الـ72 ساعة الأخيرة، حيث يتم الاتفاق حالياً على إعارة اللاعب للتعاون السعودي الراغب بقوة فى ضمه بعد تجديد عقده، أو بيعه للتعاون السعودى نهائياً خلال الميركاتو الجاري.

ولجأ الزمالك لأكثر من طريقة للحصول على توقيع مصطفي فتحي ومنع انتقاله للأهلي الأولى هي زيادة العرض المقدم له ليحصل على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد بجانب بعض الامتيازات الأخرى، على أن ترتفع قيمة العقد بقيمة مليون جنيه عن كل موسم إضافي بالإضافة لوجود نيه للموافقة على اعارة اللاعب للسعودية فى الموسم الجديد لتعويضه فى ظل وجود أزمة مادية فى النادى حالياً.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يفاوض 6 نجوم .. مخطط خطف نجم الزمالك .. كارتيرون يهدد الزمالك .. كشف سر فضيحة التسريب .. مفاجأة مدوية في أزمة لبيب .. مظاهرة حب





الوطن: كارتيرون يهدد الزمالك بفسخ العقد
هدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القلعة البيضاء، بفسخ تعاقده، بسبب تأخر صرف مستحقاته المتأخرة عن شهر ديسمبر.

وعلم «الوطن»، أن الفرنسي باتريس كارتيرون هدد بفسخ العقد، بسبب استمرار الوضع للشهر الثاني على التوالي، بشأن تأخير المستحقات المالية الخاصة به.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، قد ارسل إنذارا من قبل لإدارة النادي، بسبب تأخر صرف مستحقات شهر نوفمبر.

وأنهت إدارة النادي الأزمة فور تلقيها إنذار كارتيرون، وأودع راتبه الشهري في حسابه الشخصي بالبنك.

وعقد مرتضى منصور، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في حضور الجهاز المعاون، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور لـ«كارتيرون» في الجلسة: «أنت مستمر داخل النادي لأنك مدرب ناجح، ولا يستطيع أحد أن يجبرني على استمرارك، لكن علاقتك جيدة ومميزة مع اللاعبين، وبفضل الله حصدت بطولتين مع الفريق في أسبوع».

وطلب «منصور» من كارتيرون إبعاد حازم فتوح، وكيله عن الزمالك؛ لأنه ينتمى للنادي الأهلي، مشددا على أنه «عليك أن تتعامل معنا مباشرة وبدون تدخل حازم فتوح»، مؤكدا أنه شخص فاشل، وناشده بفتح صفحة جديدة لتحقيق البطولات للقلعة البيضاء.

وتوجه باتريس كارتيرون، خلال حديثه مع رئيس النادي، في الجلسة الأخيرة التي جمعتهما، بالشكر لمرتضى منصور، على دعمه ومساندته للفريق، وكذلك حديثه مع اللاعبين؛ لأنهم كانوا بالفعل في أشد الحاجة لذلك.


 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد