أخر الاخبار

 

محمد صلاح يتصدر الترند بـ 5 أرقام قياسية بعد تألقه في قمة ليفربول وتشيلسي ..سقوط مانشستر يونايتد الصادم

3 يناير 2022 الساعة 11:58 صباحا
محمد صلاح يتصدر الترند بـ 5 أرقام قياسية بعد تألقه في قمة ليفربول وتشيلسي ..س


مهاب ممدوح
 
حقق الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة عقب تسجيله لهدف في تعادل الريدز أمس مع تشيلسي بهدفين مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
يستعرض موقع أخبار الزمالك 5 أرقام مميزة حققها صلاح بعد هدفه في تشيلسي أمس في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


عودة التألق والتسجيل
الرقم الأول، يكمن في عودة صلاح للتألق والتسجيل مرة أخرى بعد غياب مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي تحديدا ضد توتنهام وليستر سيتي، واستطاع ضد البلوز أن يسجل ليصل إلى هدفه رقم 16 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليواصل الابتعاد بصدارة قائمة هدافي البطولة.
 
16 هدف و9 اسيست
الرقم الثاني، يتمثل في أن صلاح سجل 16 هدفا وصنع 9 خلال 20 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليصبح أكثر لاعب في ليفربول مساهمة في أهداف فريقه هذا الموسم في الدوري.
 
التفوق على فرق بأكملها
الرقم الثالث، يكمن في تفوق صلاح على فرق بأكملها حيث تفوق صلاح على وولفرهامبتون الذي سجل 13 هدفا فقط فيما تفوق صلاح على نوريتش سيتي الذي سجل 8 أهداف فقط في الدوري.
 
14 هدف
الرقم الرابع، يكمن في كون صلاح ساهم في 14 هدفا في أخر 14 مباراة خاضها في مدينة لندن الأمر الذي يعكس تألق مع ليفربول، بعدما سجل هدفا في شباك تشيلسي خلال مباراة أمس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
صناعة الفرص
الرقم الخامس يكمن في كون صلاح أكثر من صنع فرص محققة على مرمى منافسي ليفربول في الدوري هذا الموسم برصيد 19 فرصة محققة مما يعكس مدى تألقه وتأثيره الهجومي.
ويستعد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر الوطني في أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يناير الجاري.



 
سقوط مانشستر يونايتد على اقدام وليفرهامبتون 
 
تلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليواصل الفريق تراجعه خلال الفترة الأخيرة خاصة على مستوى البطولة المحلية هذا الموسم.
 
وولفرهامبتون فاز على اليونايتد بهدف دون رد سجله جواو موتينيو في الدقيقة 82 من عمر المباراة ليواصل الشياطين الحمر التراجع، رغم وجود كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي.
اليونايتد حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل 4 وتلقى الهزيمة في 6 مباريات وهو رقم غير جيد للغاية بالنسبة لليونايتد.
 
الفريق على المستوى الهجومي له 30 هدفا وهو معدل مقبول ولكن استقبل اليونايتد 27 هدفا خلال 19 مباراة وهو رقم ضعيف للغاية بالنسبة لخوضه هذا العدد من المباريات في الدوري الإنجليزي.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد