أخر الاخبار

 

نحذر من ملعوب احمد يحيى لنقل نجم الزمالك الى الاهلي .. ومرتضى منصور يقدم هدية رأس السنة للاعبي الزمالك

3 يناير 2022 الساعة 11:36 مساء
نحذر من ملعوب احمد يحيى  لنقل نجم الزمالك الى الاهلي  .. ومرتضى منصور  يقدم هد


الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالدوري للاعبين 
سارة عبد الباقى 
 
صرف مسؤولو نادي الزمالك اليوم الإثنين مكافآت الفوز ببطولة الدوري الممتاز، للاعبي الفريق الأبيض، حيث حصل كل لاعب على مبلغ 150 ألف جنيه.
وكان لاعبو الزمالك طالبوا مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بصرف مكافآت الفوز بالدوري بعد تأخر اللجنة السابقة في صرفها.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير الجاري، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقرراً إقامتها في الإمارات.
وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم معه كلاً من فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.


 
نكشف ملعوب سمسار الاهلي لخطف نجم الزمالك 
هانى عصام
يبدو ان لعبة كل موسم التى يستخدمها احمد يحيي ، الشهير بالسمسار الاهلاوي للضغط علي إدارة الزمالك ، واجبارها على التجديد للاعبين اللذين يتبعوه  من خلال اللعب على وتر مشاعر الجماهير والايحاء  ان الاهلي ، يطارد نجوم الزمالك حيث بدأ مع مؤمن زكريا واحمد الشناوي ومحمود كهربا حتى وصلنا الى مصطفي فتحي.
كشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن مصطفى فتحي   يمتلك بعض العروض من السعودية وبالتحديد عرضان .
وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن مصطفى فتحي تلقي اتصالات من بعض مسئولي الأهلي  عن طريق وكيله احمد يحيي وعرضوا عليه الانضمام للفريق واستطلعوا رأيه في الأمر برمته  .
وشدد المصدر على أن العرض المالي لأندية السعودية حتى الآن أعلى من العرض المقدم من جانب الأهلي.
 
وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
الزمالك يرفض التفريط في مصطفى فتحي
سارة عبد الباقى 
يرفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة التفريط في مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض، وذلك بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من نادي التعاون السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال  فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي الأبيض يرفض رحيل مصطفى فتحي في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر المهمة بصفوف الزمالك، وسيكون هناك صعوبة في تعويضه في ظل منع النادي من القيد لفترتين.
ويرغب مسؤولو الزمالك في تجديد عقد مصطفى فتحي خلال الفترة الحالية، إلا أن مصطفى فتحي يتمسك بخوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي.
 
 
وخرج مصطفى فتحي من قائمة منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون، رغم تألقه مع الفراعنة في بطولة كأس العرب وحصوله على ثقة البرتغالي كارلوس كيروش.ويشارك مصطفى فتحي بشكل أساسي مع الزمالك منذ بداية الموسم الجاري مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي يعتمد عليه في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو صانع الألعاب.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد