أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس احمد فلوكس ..الغزالة رايقة.. من هي بسنت خالد .. مي عمر والشيف نصرت

4 يناير 2022 الساعة 10:59 صباحا
ترند مصر اليوم |  حبس احمد فلوكس ..الغزالة رايقة.. من هي بسنت خالد  .. مي عمر وال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مطرب الغزالة رايقة محمد سامي 
صدرت الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، والتي حملت عنوان "الغزالة رايقة"، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، وأشاد الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت مؤديها الحقيقي، وهو المطرب محمد أسامة، وليس الطفل "يوسف صلاح"، بطل الفيلم.


محمد أسامة عمره 11 عامًا، اكتشفت إحدى مُعلماته موهبته؛ إذ كان يجلس ذات مرة، في المدرسة، ويغني بمفرده، فسمعت صوته، وأعطته الفرصة من وقتها.
ظهر على "السوشيال ميديا"، لأول مرة، من خلال الساحر الشهير "كريس المصري"، إذ قابله بالصدفة، ونفذ فيه مقلب بأنه ولد فقير، يعمل بمسح السيارات في الشارع، وطلب منه مساعدته، حتى يسمع صوته ويحقق حلمه في الغناء.



تم اختيار محمد أسامة على يد مؤلفة الأغنية "منة عدلي القيعي"، التي رشحته للملحن إيهاب عبد الواحد، والذي أعجب بصوته، وقرر منحه الفرصة.
سجل محمد أسامة أغنية "الغزالة رايقة" في نصف ساعة فقط، وكشف، في تصريحات صحفية، أنه لم يلتقي بالفنان كريم محمود عبد العزيز، حتى الآن، وأنه يتمنى العمل مع الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب.
قال، أيضًا، إنه يحب التمثيل، ويراه موهبته الثانية بعد الغناء.
 
من هي بسنت خالد ضحية الابتزاز؟
 قال خالد شلبي والد بسنت ضحية الابتزاز المنتحرة في الغربية، إن ابنته الراحلة متفوقة دراسيًا، وحفظت كتاب الله وهي في الصف الخامس الابتدائي، وحصلت على جوائز على ذلك.
 
وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الاثنين: البنت متربية أحسن تربية وكل البلد بتحبها عشان أخلاقها، وفي يوم من الأيام كان عندها درس الساعة  10 صباحًا، وعادت في هذا اليوم حزينة ومكنتش عارفها من حزنها بسبب تغير لونها وكانت عيناها غرقانة دموع بعد معايرتها في الدرس بها، وفي هذا الوقت كنت أنا على علم بما حدث وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا في البلد، وانتظرتها في البيت بعد الدرس وسألتها إيه ده"؟.
 
أكمل: "البنت فوجئت إني عرفت بقصة الصور، وقالت يابابا ده مش أنا، وفعلًا الصور والفيديو كانت لفتاة جسمها مختلف عن ابنتي، وبدت الفيديوهات المفبركة لسيدة أكثر سمنة من ابنتي.. واخدين صورها ولزقينها على جسم واحدة عارية وأنا مازعلتهاش لاني عارف بنتي وعارف أخلاقها دي حافظة القران وبتصلي".
 
أضاف أن الصور منتشرة  في البلد عن طريق الناس، قائلًا: "هديت بنتي ورحت أصلي قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها، وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقولي يابابا أنت مصدقني أن الصورة مش بتاعتي وأني متربية أحسن تربية؟ قولتلها ياحبيبتي أنا عارف أن مش انتي".
 
 
"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.
 
 
مي عمر والشيف نصرت
نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام  برفقة الشيف الشهير نصرت وقامت بتوجيه الشكر له على استقباله الحافل بها.

على جانب آخر، تستعد مي عمر لتصوير فيلم "بنات رزق" الذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة.

وفيلم "بنات رزق" سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.


 
سقوط مانشستر يونايتد وغياب محمد صلاح يهدد ليفربول
 
مهاب ممدوح
تلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليواصل الفريق تراجعه خلال الفترة الأخيرة خاصة على مستوى البطولة المحلية هذا الموسم.
وولفرهامبتون فاز على اليونايتد بهدف دون رد سجله جواو موتينيو في الدقيقة 82 من عمر المباراة ليواصل الشياطين الحمر التراجع، رغم وجود كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي.
اليونايتد حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل 4 وتلقى الهزيمة في 6 مباريات وهو رقم غير جيد للغاية بالنسبة لليونايتد.
الفريق على المستوى الهجومي له 30 هدفا وهو معدل مقبول ولكن استقبل اليونايتد 27 هدفا خلال 19 مباراة وهو رقم ضعيف للغاية بالنسبة لخوضه هذا العدد من المباريات في الدوري الإنجليزي.
في سياق مختلف، تحدثت صحيفة ديلي ميل عن تأثير الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول هذا الموسم كونه هداف الفريق في الدوري برصيد 16 هدفا.
الصحيفة قالت إن ليفربول سيتأثر بالفعل سلبا، بغياب صلاح عن المباريات في ظل مشاركته مع كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، مع منتخب مصر الوطني وقد يكون غياب صلاح مؤثرا للغاية على ليفربول الذي سيخوض مباريات هامة خلال الفترة المقبلة خاصة بمواجهة أرسنال في كأس الاتحاد.
ولذلك يأمل ليفربول في تحقيق الفوز في المباريات التي سيخوضها في غياب صلاح ليكون ذلك وسيلة ضغط على اللاعب الدولي المصري بأن غيابه لن يكون مؤثرا من أجل تجديد تعاقده بالشروط التي يضعها النادي الإنجليزي.
وكان صلاح طلب من ليفربول راتب 350 ألف إسترليني ولكن ليفربول يحاول تقليل هذا الراتب قبل أن يتم تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد