أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس احمد فلوكس ..الغزالة رايقة.. من هي بسنت خالد .. مي عمر والشيف نصرت

4 يناير 2022 الساعة 10:59 صباحا
ترند مصر اليوم |  حبس احمد فلوكس ..الغزالة رايقة.. من هي بسنت خالد  .. مي عمر والشيف نصرت


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مطرب الغزالة رايقة محمد سامي 
صدرت الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، والتي حملت عنوان "الغزالة رايقة"، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، وأشاد الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت مؤديها الحقيقي، وهو المطرب محمد أسامة، وليس الطفل "يوسف صلاح"، بطل الفيلم.


محمد أسامة عمره 11 عامًا، اكتشفت إحدى مُعلماته موهبته؛ إذ كان يجلس ذات مرة، في المدرسة، ويغني بمفرده، فسمعت صوته، وأعطته الفرصة من وقتها.
ظهر على "السوشيال ميديا"، لأول مرة، من خلال الساحر الشهير "كريس المصري"، إذ قابله بالصدفة، ونفذ فيه مقلب بأنه ولد فقير، يعمل بمسح السيارات في الشارع، وطلب منه مساعدته، حتى يسمع صوته ويحقق حلمه في الغناء.



تم اختيار محمد أسامة على يد مؤلفة الأغنية "منة عدلي القيعي"، التي رشحته للملحن إيهاب عبد الواحد، والذي أعجب بصوته، وقرر منحه الفرصة.
سجل محمد أسامة أغنية "الغزالة رايقة" في نصف ساعة فقط، وكشف، في تصريحات صحفية، أنه لم يلتقي بالفنان كريم محمود عبد العزيز، حتى الآن، وأنه يتمنى العمل مع الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب.
قال، أيضًا، إنه يحب التمثيل، ويراه موهبته الثانية بعد الغناء.
 
من هي بسنت خالد ضحية الابتزاز؟
 قال خالد شلبي والد بسنت ضحية الابتزاز المنتحرة في الغربية، إن ابنته الراحلة متفوقة دراسيًا، وحفظت كتاب الله وهي في الصف الخامس الابتدائي، وحصلت على جوائز على ذلك.
 
وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الاثنين: البنت متربية أحسن تربية وكل البلد بتحبها عشان أخلاقها، وفي يوم من الأيام كان عندها درس الساعة  10 صباحًا، وعادت في هذا اليوم حزينة ومكنتش عارفها من حزنها بسبب تغير لونها وكانت عيناها غرقانة دموع بعد معايرتها في الدرس بها، وفي هذا الوقت كنت أنا على علم بما حدث وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا في البلد، وانتظرتها في البيت بعد الدرس وسألتها إيه ده"؟.
 
أكمل: "البنت فوجئت إني عرفت بقصة الصور، وقالت يابابا ده مش أنا، وفعلًا الصور والفيديو كانت لفتاة جسمها مختلف عن ابنتي، وبدت الفيديوهات المفبركة لسيدة أكثر سمنة من ابنتي.. واخدين صورها ولزقينها على جسم واحدة عارية وأنا مازعلتهاش لاني عارف بنتي وعارف أخلاقها دي حافظة القران وبتصلي".
 
أضاف أن الصور منتشرة  في البلد عن طريق الناس، قائلًا: "هديت بنتي ورحت أصلي قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها، وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقولي يابابا أنت مصدقني أن الصورة مش بتاعتي وأني متربية أحسن تربية؟ قولتلها ياحبيبتي أنا عارف أن مش انتي".
 
 
"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.
 
 
مي عمر والشيف نصرت
نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام  برفقة الشيف الشهير نصرت وقامت بتوجيه الشكر له على استقباله الحافل بها.

على جانب آخر، تستعد مي عمر لتصوير فيلم "بنات رزق" الذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة.

وفيلم "بنات رزق" سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.


 
سقوط مانشستر يونايتد وغياب محمد صلاح يهدد ليفربول
 
مهاب ممدوح
تلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليواصل الفريق تراجعه خلال الفترة الأخيرة خاصة على مستوى البطولة المحلية هذا الموسم.
وولفرهامبتون فاز على اليونايتد بهدف دون رد سجله جواو موتينيو في الدقيقة 82 من عمر المباراة ليواصل الشياطين الحمر التراجع، رغم وجود كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي.
اليونايتد حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل 4 وتلقى الهزيمة في 6 مباريات وهو رقم غير جيد للغاية بالنسبة لليونايتد.
الفريق على المستوى الهجومي له 30 هدفا وهو معدل مقبول ولكن استقبل اليونايتد 27 هدفا خلال 19 مباراة وهو رقم ضعيف للغاية بالنسبة لخوضه هذا العدد من المباريات في الدوري الإنجليزي.
في سياق مختلف، تحدثت صحيفة ديلي ميل عن تأثير الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول هذا الموسم كونه هداف الفريق في الدوري برصيد 16 هدفا.
الصحيفة قالت إن ليفربول سيتأثر بالفعل سلبا، بغياب صلاح عن المباريات في ظل مشاركته مع كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، مع منتخب مصر الوطني وقد يكون غياب صلاح مؤثرا للغاية على ليفربول الذي سيخوض مباريات هامة خلال الفترة المقبلة خاصة بمواجهة أرسنال في كأس الاتحاد.
ولذلك يأمل ليفربول في تحقيق الفوز في المباريات التي سيخوضها في غياب صلاح ليكون ذلك وسيلة ضغط على اللاعب الدولي المصري بأن غيابه لن يكون مؤثرا من أجل تجديد تعاقده بالشروط التي يضعها النادي الإنجليزي.
وكان صلاح طلب من ليفربول راتب 350 ألف إسترليني ولكن ليفربول يحاول تقليل هذا الراتب قبل أن يتم تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.



اخبار الزمالك

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

سارة عبد الباقي   ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة قبل خوض مباراته أمام سيراميكا المقرر لها بعد قليل باستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة. الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراتين، وفي حالة

كأس الرابطة |  إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

كأس الرابطة | إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

 تغلب فريق إنبى على طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة من كأس رابطة الأندية.سجل على فوزى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتمريرة من أوبوكو، تسلمها جرجس والذى سلمها لعلى فوزى

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على  برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة عم ظاظا رحل عن عالمنا، مساء أمس،

مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى المونديال وتعادل البرازيل  .. الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي

مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى المونديال وتعادل البرازيل .. الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي

 تقام اليوم الجمعة 28 يناير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها على رأسها مباراة كولومبيا ضد بيرو وفنزويلا ضد بوليفيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، فضلا عن مباراة الزمالك مع سيراميكا فى كأس الرابطة المصرية.    

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

فى عيد ميلاد الاحمر كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج قبل مواجهة الاهلي . السلة يستعد للتأمين
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد طارق حامد .. أول تعليق من مصطفى محمد على واقعة التزوير .. أبو جبل مستمر في حراسة عرين الفراعنة
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى محمد يورط جالاتا سراي  .. الزمالك يذبح الصفقة الجديدة .. الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل
اخبار الزمالك في الصحف | تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري .. بديل بن شرقي بأمم إفريقيا .. الزمالك مديون بمليار وربع
المزيد