أخر الاخبار

 

عملاق السلة يطلب فسخ عقده مع الزمالك .. نجم منتخب الأردن صفقة الإسماعيلي الثانية .. رحيل موسيماني .. انضمام النني وحجازي ومصطفى محمد لتدريبات المنتخب .. كاف يحدد نسبة الحضور الجماهيري في الكان

4 يناير 2022 الساعة 2:45 مساء
عملاق السلة يطلب فسخ عقده مع الزمالك .. نجم منتخب الأردن صفقة الإسماعيلي الث


هاني عصام


شهد تدريب المنتخب الوطني اليوم انضمام الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حجازي ومحمد النني ومصطفى محمد ، وينتظر أن ينضم غدا كل من محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" لتكتمل قائمة ال25 لاعبا المسافرين يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية عبر طائرة خاصة للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة 23 لاعبا، فيما واصل عمرو السولية تدريباته العلاجية.

وتضم قائمة المنتخب كل 28 لاعبًا، سوف يتم استبعاد 3 لاعبين قبل السفر للكاميرون، واللاعبون هم، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد.خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم، محمود علاء، محمد حمدي.وسط الملعب: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبدالله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو»، مهند لاشين، إبراهيم عادل.المهاجمون:، عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»، رمضان صبحي، مروان حمدي.
 
 
كيجو يطلب فسخ عقده مع الزمالك
تقدم مصطفى كيجو قائد فريق كرة السلة بنادي الزمالك، بطلب رسمي للاتحاد المصري للعبة، يطالب خلاله بفسخ عقده مع القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية طوال الفترة الماضية.

يأتي ذلك بعد أسابيع من تقدم أنس أسامة لاعب الفريق أيضا بطلب لفسخ عقده مع القلعة البيضاء، لنفس الأسباب، في ظل الأزمة التي يعاني منها اللاعبون وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه لم يحصل على مستحقاته المالية منذ 8 أشهر، مشيرا إلى أن كافة الوعود التي تلقاها هو وباقي اللاعبين لم تنفذ، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق عقدوا العديد من الجلسات مع المسئولين خلال الفترة الماضية، موضحا: «عقد كيجو ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي ولم يجلس معه أي مسئول حتى الآن من أجل التجديد، كما أنه لم يحصل على مستحقاته المالية منذ 8 أشهر».
 
كاف يحدد نسبة الحضور الجماهيري في مباريات كأس الأمم الأفريقية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نسب الحضور الجماهيري في مباريات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

وأوضح "كاف"،  في تعميم للاتحادات المحلية إنه نظرا للظروف الخاصة بفيروس كورونا، فإن ملاعب مباريات فريق الكاميرون مستضيف البطولة ستشهد حضور 80% من سعة الملاعب.

أما بقية مباريات الفرق الأخرى، ستشهد حضور 60% من سعة الملاعب.

وتنطلق البطولة يوم الأحد المقبل بمواجهة قوية بين الكاميرون وبوركينا فاسو.

وتقام البطولة في 6 ملاعب هم ملعبي أوليمبيه وأحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في دوالا، واستاد ليمبي في المدينة التي تحمل نفس الاسم، واستاد كوكونج في بافوسام واستاد رومدي أدجيا في جاروا.
 
نجم منتخب الأردن صفقة الإسماعيلي الثانية
وصل محمد شرارة جناح فريق الرثاء الأردني ومنتخب الأردن الأول إلى الإسماعيلية، أمس، للتفاوض على الانضمام إلى الدروايش في صفقة انتقال حر.

اللاعب وصل إلى الإسماعيلية أمس؛ تمهيدا للجلوس مع إدارة النادي  للتفاوض للانتقال للدروايش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولعب صاحب 24 عاما في صفوف الرثاء الأردني، وانتقل بعدها إلى صفوف السيلية القطري موسم 2019 على سبيل الاعارة وعاد الموسم الماضي إلى فريقة الرثاء.

وحصل شرارة على لقب أفضل لاعب بالدوري الأردني الموسم الماضي، كما شارك مع منتخب بلادة في كاس العرب بقطر الأخير التي حقق فيها المنتخب الجزائري البطولة.

وشارك اللاعب في مواجهة بلادة أمام المنتخب المصري في دور الثمانية للبطولة العربية، والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
 
رحيل موسيماني
رحيل موسيماني عن الأهلي، معلومة كشف عنها سمير كمونة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، والذي أكد أن المدرب الجنوب أفريقي سيرحل عن الأهلي خلال أيام، خاصة مع عدم حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مسألة تجديد عقده حتى الآن، مؤكدا أن فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول بالزمالك يقترب من تدريب المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال كمونة أن اتفاقا تم في أحد الفنادق خلال الفترة الماضية على تولي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، تدريب النادي الأهلي، مؤكدا أن هناك رغبة في رحيل موسيماني.

ونفت مصادر مطلعة داخل النادي رحيل موسيماني، مؤكدة أن المدير الفني الجنوب أفريقي، مستمر مع الفريق خلال الموسم الجاري ولا نية للاستغناء عنه.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد