أخر الاخبار

 

قطار السيتي وسقوط ليفربول ومانشستر يونايتد الأبرز .. مفاجآت مدوية في الجولة 21 بالدوري الإنجليزي ..تقرير انجليزي يكشف ازمة ليفربول بسبب صلاح

4 يناير 2022 الساعة 4:49 مساء
قطار السيتي وسقوط ليفربول ومانشستر يونايتد الأبرز .. مفاجآت مدوية في الجولة


شهدت منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي اختتمت أمس العديد من المباريات المثيرة، كان على رأسها فوز مانشستر سيتي القاتل على أرسنال بهدفين مقابل هدف.
 
قطار السيتي وسقوط تشيلسي وليفربول
وواصل السيتي بتلك النتيجة تصدره لجدول ترتيب الدوري الذي يسعى لحسمه مبكرا خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفارق بين تشيلسي وبين السيتي حاليا 10 نقاط في ظل تواجد البلوز في المركز الثاني بعدما تعادل مع ليفربول في الجولة ذاتها بهدفين مقابل هدفين، وليفربول صاحب المركز الثالث حاليا.
 
توتنهام يسترد بريقه
واتفورد خسر من توتنهام بهدف دون رد لينجح توتنهام في استعادة جزء من بريقه بهدف سجله دافينسون سانشيز الذي أظهر تألقا واسعا خلال الفترة الأخيرة.
وست هام فاز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز برايتون على إيفرتون بثلاثية مقابل هدفين وفاز ليدز على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر برينتفورد من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.
 
سقوط مانشستر يونايتد
وواصل اليونايتد المعاناة بهزيمة سادسة في الدوري بعدما خسر من وولفرهامبتون بهدف دون رد، رغم وجود كريستيانو رونالدو الذي فشل في التسجيل ليواصل المعاناة في الدوري الإنجليزي رفقة الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة.
 
ترتيب الدوري الإنجليزي
السيتي في الصدارة برصيد 53 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب الوصافة وبفارق 11 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثالث فيما يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة ولكن مباراته تم تأجيلها.
وست هام يوناتيد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة فيما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 33 نقطة ثم اليونايتد في المركز السابع برصيد 31 نقطة، ثم وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.
ليستر سيتي مازال يعاني هذا الموسم في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، فيما يحتل بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فيما يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة فيما يحتل نوريتش المركز الأخير برصيد 10  نقاط.
ازمة فى ليفربول بسبب صلاح 
 
تحدثت صحيفة ديلي ميل عن تأثير الدولي المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف ليفربول هذا الموسم كونه هداف الفريق في الدوري برصيد 16 هدفا.الصحيفة قالت إن ليفربول سيتأثر بالفعل سلبا، بغياب صلاح ، عن المباريات في ظل مشاركته مع كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، مع منتخب مصر الوطني وقد يكون غياب صلاح ،  مؤثرا للغاية على ليفربول الذي سيخوض مباريات هامة خلال الفترة المقبلة خاصة بمواجهة أرسنال في كأس الاتحاد.
ولذلك يأمل ليفربول في تحقيق الفوز في المباريات التي سيخوضها في غياب صلاح ليكون ذلك وسيلة ضغط على اللاعب الدولي المصري بأن غيابه لن يكون مؤثرا من أجل تجديد تعاقده بالشروط التي يضعها النادي الإنجليزي.
 
وكان صلاح طلب من ليفربول راتب 350 ألف إسترليني ولكن ليفربول يحاول تقليل هذا الراتب قبل أن يتم تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد