أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | قرار عاجل من النيابة في حادث طريق الأوسطي .. الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية .. القبض على توفيق عكاشة .. الأسطورة روجيه ميلا زملكاوي .. وفاة الفنان أحمد الحجار .. حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم .. احمد عز

5 يناير 2022 الساعة 11:01 صباحا
ترند مصر اليوم | قرار عاجل من النيابة في حادث طريق الأوسطي .. الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية .. القبض على توفيق عكاشة .. الأسطورة روجيه ميلا زملكاوي .. وفاة الفنان أحمد الحجار .. حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم .. احمد عز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
قرار عاجل من النيابة في حادث طريق الأوسطي
قررت النيابة العامة مساء اليوم الأربعاء تشكيل لجنة فنية من خبراء المرور المرور لمعاينة حادث الطريق الأوسطي بمنطقة حلوان مساء اليوم وإعداد تقرير لكشف أسباب الحادث .

وكلفت النيابة أيضا الاجهزة الامنية بإعداد تحرياتها في الواقعة، على أن يتم الاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث بعد تحسن حالتهم الصحية

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا مساء اليوم بتصادم 10 سيارات على طريق الدائري الأوسطي بمنطقة حلوان في القاهرة، وانتقلت قوات الأمن بصحبة الحماية المدنية ورجال الإسعاف إلى مكان الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة الحصر المبدئي لأعداد المصابين في الحادث الذي بالقرب من مدينة 15 مايو، بمحافظة القاهرة، وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن واحد فقط، وإصابة 8 مواطنين اخرين بإصابات مختلفة.

وأضاف «عبدالغفار» أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، إلى مكان الحادث ونقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب واحد إلى مستشفى البنك الأهلي، أماما المصاب الأخير إلى مستشفى خاص.

وكشفت الفيديوهات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي عن مشاهد وصور مروعة لحريق 10 سيارات على طريق الأوتوستراد، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وجارٍ اتخاذ الاجراءات القانونية.



 
 
الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، بمعاقبة المتهم عبدالرحمن نظمي الشهير بـ«دبور سفاح الإسماعيلية»؛ بالإعدام شنقًا.

ووصل عبدالرحمن نظمي، الشهير بـ«دبور سفاح الإسماعيلية»، منذ قليل، إلى محكمة الإسماعيلية، ممسكًا بيديه مصحف قبل بدء جلسة الحكم عليه، بعد استطلاع رأي المفتي في قرار إعدامه.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المتهم بقتل آخر ذبحًا عمدًا بالإسماعيلية والشروع في قتل اثنين آخرين إلى محكمة الجنايات المختصة في محاكمة جنائية عاجلة؛ لمعاقبته عما نُسب إليه مما تقدَّم، وكذا تعاطيه موادَّ مخدِّرة، وإحرازه أسلحة بيضاء -دون مُسوِّغ قانوني- في أحد أماكن التجمعات بقصد الإخلال بالنظام العام.

أضاف البيان: وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَلَ المتهم من شهادة المجني عليهما المصابيْن وعشرة شهود آخرين وما أسفر عنه اطلاعُها على مقاطع تصوير الجريمة، وتعرفها على المتهم بها، فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه، وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه في التحقيقات، فضلًا عن نوع آخر.

كما ثبت بتقرير إدارة الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية من خلوّ المتهم من أي أعراض دالة على اضطرابه نفسيًّا أو عقليًّا مما قد تفقده أو تنقصه الإدراك والاختيار وسلامة الإرادة والتمييز ومعرفة الخطأ والصواب، وذلك سواء في الوقت الحاليّ أو في وقت الواقعة محل الاتهام، مما يجعله مسؤولًا عن الاتهامات المنسوبة إليه.
 
الأسطورة روجيه ميلا زملكاوي
 روجيه ميلا، أسطورة الكرة الكاميرونية، كشف عن أى فريق يفضل اللعب له إذا كانت أتيحت له فرصة اللعب فى مصر، مؤكدًا أنه كان سيفضل اللعب لفريق الزمالك، حيث وُجه له سؤال حول أى نادٍ تفضل اللعب له فى مصر الأهلى أم الزمالك ليرد قائلاً: "لو كانت أتيحت فرصة اللعب فى مصر كنت سأختار الزمالك".

وأضاف ميلا خلال تصريحات مسجلة لبرنامج "ملعب On time" أنه يعتز بمواجهاته مع منتخب مصر، إلا أنه لا يتذكر مدافعا بعينه، موضحًا أنه فى كل مرة كان المدافعين يتغيرون لذلك يصعب عليه أن يتذكر أحد.

وتابع أسطورة الكرة الكاميرونية أنه يتذكر حسام حسن نجم هجوم الفراعنة، خاصة أنه كان لاعبا صاحب مقومات خاصة، ويعد من أفضل المهاجمين فى أفريقيا.

وعن منتخب الكاميرون، أكد روجيه ميلا أن الجيل الحالى ليس الأفضل إلا أنه يأمل فى تحقيق المستوى المطلوب خلال المشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا.
 
 
حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل بشأن انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد حيث أرسلت له باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر «الرداد» صورة باقة الورود عبر خاصية «الأستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، مكتوبا عليها «من إيمي سمير غانم».

ويواصل «الرداد» هذه الأيام عرض مسرحية «في نص الليل» على مسرح العلي بالرياض، من مؤلفات بهجت قمر، والتي أهديت له، وتشاركة البطولة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبدالرحمن «توتا» وإخراج عمرو عرفة، وكتابة أيمن بهجت قمر.
 
 
وفاة الفنان أحمد الحجار
أعلن الفنان على الحجار، مساء الثلاثاء، وفاة شقيقه الفنان أحمد الحجار، عن عمر 65 سنة.

وكتب على الحجار على صفحته الرسمية بـ فيسبوك: «انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد الحجار.. نسألكم الدعاء».
 
 
القبض على توفيق عكاشة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة صوتية وصفها البعض بأنها «غريبة» أو «غامضة» عقب القبض عليه داخل مطار القاهرة الدولي أثناء إنهاء إجراءات سفره خارج البلاد إلى إحدى الدول العربية، وأثناء فحص اسمه على الحاسب الآلي تبين أن «عكاشة» مدرج على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول بقرار من المستشار النائب العام على ذمة قضية نفقة فتم توقيفه وتوجه إلى النيابة العامة وتم إجراء معارضة على أحكام صادرة ضده وإخلاء سبيله .

وقال عكاشة عقب إخلاء سبيلة في رسالة صوتية مدتها أكثر 8 دقائق يتحدث فيها مع آخر إن ما حدث له اليوم من تدبير الإخوان، من خلال بعض الموظفين الإداريين في عدد من المؤسسات، الذين يعتبرون خلايا نائمة للإخوان في بعض المؤسسات.

وأضاف «عكاشة» أن هذه الخلايا أرادت أن تستغل اسمه وتقوم بعرض ملفات خاطئة لاتخاذ إجراءات ضده وتسريب الإجراء لوسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه اكتشف هذه المؤامرة، معلقا: «أقول للإخوان.. لن تستطيعوا إحداث بلبلة من خلالي» .

وتابع «عكاشة»: «ما يتم تداوله بشأن إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة مش صحيح .. أنا لست من أصحاب النفوس الضعيفة»، موجهًا رسالة إلى كل الشعب المصري أن ما حدث ما هو إلا فتنة ومؤامرة لعبت فيها الخلايا النائمة لجماعة الإخوان عن طريق تقديم ملفات خاطئة».
 
 
احمد عز
 قال النجم أحمد عز إن أمس الثلاثاء شهد العرض الخاص لفيلم الجريمة، موضحا أن الفيلم هو نوع جديد لم يتم إنتاج مثله من قبل، معقبا: "فيلم الجريمة مختلف تماما عن كل الأعمال السابقة".
 
وأضاف أحمد عز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر عبر برنامجه يحدث فى مصر: "يا رب الفيلم يعجب المشاهدين"، مردفا: "حضرت اليوم العرض الخاص ولقى إعجاب المشاهدين".
 
وعن العمل مع المخرج شريف عرفة قال عز: "الشغل مع المخرج شريف عرفة يختلف جدا على المستوى الفنى والإنسانى، وتعد هذه هي التجربة الثانية معه بعد فيلم الممر".
 
واحتفل صناع فيلم "الجريمة" بالعرض الخاص والأول للفيلم داخل أحد سينمات منطقة التجمع الخامس، وحضره عدد كبير من صناع الفيلم، منهم النجوم أحمد عز والنجم ماجد الكدوانى، ومنة شلبى والمخرج شريف عرفة والفنانون محمد جمعة ومحمد أبو داود ونبيل عيسى، والسيناريست أمين جمال، والفنان الشاب كريم مغاورى.
 
وتدور أحداث فيلم "الجريمة في إطار تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة كل من: أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، ونبيل عيسى، ومحمد الشرنوبي، وميرنا نور الدين، وناردين فرج، شارك في السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، إنتاج هشام عبد الخالق، قصة وإخراج شريف عرفة.



اخبار الزمالك

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

سارة عبد الباقي   ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة قبل خوض مباراته أمام سيراميكا المقرر لها بعد قليل باستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة. الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراتين، وفي حالة

كأس الرابطة |  إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

كأس الرابطة | إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

 تغلب فريق إنبى على طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة من كأس رابطة الأندية.سجل على فوزى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتمريرة من أوبوكو، تسلمها جرجس والذى سلمها لعلى فوزى

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم نجم الدراويش في الصفقة التبادلية المرتقبة

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم نجم الدراويش في الصفقة التبادلية المرتقبة

  قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "علم بوكس تو بوكس أن إدارة نادي الزمالك طلبت الحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي للموافقة على رحيل محمد روقا لصفوف الدراويش في الفترة المقبلة". وتابع: "اتفق مسئولو الزمالك مع روقا على منحه

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على  برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة عم ظاظا رحل عن عالمنا، مساء أمس،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

فى عيد ميلاد الاحمر كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج قبل مواجهة الاهلي . السلة يستعد للتأمين
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد طارق حامد .. أول تعليق من مصطفى محمد على واقعة التزوير .. أبو جبل مستمر في حراسة عرين الفراعنة
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى محمد يورط جالاتا سراي  .. الزمالك يذبح الصفقة الجديدة .. الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل
اخبار الزمالك في الصحف | تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري .. بديل بن شرقي بأمم إفريقيا .. الزمالك مديون بمليار وربع
المزيد